مشاهدة النسخة كاملة : اريد حل لمشكلتى

rashadbaker
10-10-2011, 04:15 AM
انا اسمى نزل فى المرحلة الاولى لترقى لمعلم اول وبعد ما خلصت التدريب من 25/9/2011 الى 29/9/2011
طبعت من موقع الوزارة صحيفة احوال وذهبت لشئون العاملين لمراجعتها قول لى فى تاريخ القرار غلط وصلحت من الاحصاء ولم يتم تصحيح اى شى اخر ولا تاريخ التعين وتاريخ تعينى 3/7/2002
ولاحظت عدم دخولى على صفحتى فى الاكاديمية المهنية يقول راجع بياناتك فى الادارة او المديرية مع الاحصاء

ولاحظت ايضا ان اسمى نزل فى كشوف المرحلة الثانية تجميعى مع انه كان فى المرحلة الاولى

هلى ممكن ميحصلش لى ترقى لمعلم اول مش عارف المشكلة ايه بالظبط ولا اللى فى المديرية عارفين اى حاجة
ساعدونى فى الحل

RABIAFAYED
10-10-2011, 04:11 PM
اذهب للاكاديميه فى المرحلة الثانية و قدم اثبات انك تتدربت و قدم صحيفه الاحوال الاولى و الثانية

هيما2011
10-10-2011, 08:15 PM
اذهب للاكاديميه فى المرحلة الثانية و قدم اثبات انك تتدربت و قدم صحيفه الاحوال الاولى و الثانية

khorry
20-06-2013, 12:14 PM
انا معلم حاسب الى تم تعيينى على المرحلة الثانوية حيث جاءت النشرة يتم التعيين معلم حاسب الى اعدادى/ ثانوى فعينت على مدرستى الثانوية بعدها بسنتين فوجئت بالموجهة تقول ان وضعك خطأ لابد من نقلى الى مدرسة اعدادى طبعا رفضت ولكنى خائفة الموجهة تعاند نى وتصر على موقفها فماذا افعل علما بان مدرستى محل طلب من مدرسات كتير واشك انها تحاول ازاحتى من المكان ليسكن غيرى فماذا افعل علمل بان مادة الحاسب الالى يس لها مرحلة ولى زملاء قدامى بداية تعينهم كانت على المرحلة الثانوية ومازالوا فيها

khorry
20-06-2013, 12:20 PM
"]انامعلم حاسب الى امتحنت الكادر وانا فى المرحلة الثانوية حيث ان مادتنا ليس لها مرحلة ونجحت وعينت على نفس المرحلة حيث جاءت نشرة التعيين معلم حاسب اعدادى / ثانوى بعدها بسنتين فوجئت بالموجهة تقول ان هذا الوضع خطا ولابد ان تنقلى الى المرحلة الاعدادية طبعا رفضت وهى سكتت وانا سكت لكنى اخشى ان تفعل شىء على بداية السنة فماذا افعل علما بان لى زملاء قدامى بداية تعيينهم كانت على المرحلة الثانوية ومازالو فيها وعلما بان مدرستنا مطمع لكثير من المدرسات ويطلبون من الموجهة نقلهم اليها وانا اشعر بانها تريد ازاحتى من المدرسة فماذا افعل [/color][/color][/size][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B]