مشاهدة النسخة كاملة : المعلمون يطلبون وثيقة تأمين ب 200 ألف جنيه خلال الانتخابات


m-farouk
28-11-2011, 07:37 AM
طالبت أمس 200 نقابة فرعية للمعلمين في المحافظات التي تجري بها انتخابات المرحلة الأولي اليوم.. بوثيقة تأمين ضد الحوادث والإصابات المحتملة لمائة ألف معلم مشارك في الانتخابات.
كشف أشرف الجمل المتحدث الرسمي باسم النقابات الفرعية المنتخبة عن أن عدد المعلمين المشاركين في المراقبة والفرز بمحافظات القاهرة والإسكندرية والفيوم ودمياط وبورسعيد والأقصر والبحر الأحمر وكفر الشيخ وأسيوط بلغ أكثر من 100 ألف معلم تم اختيارهم من اللجنة العليا الانتخابية.
أضاف المتحدث باسم اللجان النقابية المنتخبة أنه تمت المطالبة من خلال المذكرة التي تم رفعها إلي النقابة العامة للمعلمين برئاسة الدكتور كمال سليمان.. بعمل وثيقة تأمين جماعي ضد الحوادث والإصابات للمعلمين المشاركين في أعمال الانتخابات بقيمة 200 ألف جنيه وذلك أسوة بالقضاة المشاركين في أعمال الانتخابات الذين قام نادي القضاة برئاسة المستشار الزند بعمل وثيقة تأمين علي حياة القضاة المشاركين بالانتختابات بقيمة مليون جنيه في ظل تردي الأوضاع الأمنية.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/brains/detail00.asp

محمد حسين الشربينى
28-11-2011, 12:53 PM
يا جماعة احنا لا نساوي عند الحكومة فلا يوجد اهتمام بالتعليم أساسا وما يقولوه عن اهتمامهم بالتعليم كلام للأستهلاك وليس للأستخدام