مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يواجه برشلونة ومانشستر سيتى خلال الصيف المقبل بالدوحة


شريف حسن .
09-01-2012, 11:00 AM
وافق النادي الأهلي على المشاركة فى دورة ثلاثية عالمية تقام خلال الصيف المقبل فى العاصمة القطرية الدوحة وذلك بتنظيم من الشركة الراعية للفريق الأحمر.

وأشارت صحيفة " العرب " القطرية إلى أن الأهلى سيشارك في الدورة إلى جانب كل من برشلونة الأسباني و مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك من خلال فترة الإعداد الصيفية التي سيقيمها الفريقين قبل إنطلاق الدوريين الأسباني والإنجليزي.

يذكر أن النادى الأهلى سبق له اللعب مع برشلونة مرتين عام 2007 على إستاد القاهرة الدولى وذلك عندما كان يحتفل الفريق الأحمر بمؤيته كما تقابل الفريقان عام 2009 فى دورة ودية أقيمت على ملعب ويملبى الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن فيما لم يسبق للأهلى اللعب مع فريق مانشستر سيتى من قبل.

http://classic.akhbarak.net/articleview.php?id=3062056

مسترسمير إبراهيم
09-01-2012, 02:16 PM
هذا إنجاز رائع لفريق الأهلى فى رفع أسم مصر والكرة الأفريقية إلى العالمية وسط الأخوة العرب
وشكرا للخبر

NazeeH
10-01-2012, 04:00 PM
الأهلي يواجه برشلونة ومان سيتي صيفا تحت رعاية اتصالات
http://www.gn4me.com/goodnews4meImages/Sports/internal/sports345434.jpg
يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري كلا من برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي وذلك في الدورة الثلاثية التي تسعى شركة اتصالات الراعي الرسمي للنادي الاهلي لتنظيمها في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة العرب القطرية أن الشركة الراعية للأهلي المصري لكرة القدم اتخذت قراراً بتنظيم دورة ثلاثية في الدوحة خلال الصيف القادم، يشارك فيها الأهلي وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الإعداد الصيفية التي يقيمها الفريقان الأوروبيان قبل انطلاق الدوريين الإسباني والإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية - نشرت بوسائل الاعلام المصرية في نوفمبر الماضي- قد أشارت إلى قيام الشركة الراعية للنادي الأهلي بالترتيب لمجموعة من المباريات الودية للمارد الأحمر المصري مع صفوة الأندية الاوروبية وذلك عقب إبرام عقد الرعاية مع النادي القاهري.

NazeeH
10-01-2012, 04:02 PM
يعنى إيه فريق كبير يعنى تلعب المئوية مع برشلونة وتلعب فى احتفال نادى القرن مع ريال مدريد وتلعب فى السنة الى بعدها مباراه ودية مع إى سى روما وتلعب فى السنة الى بعدها مع اياكس أمستردام وتلعب مع فريق كبير ذى بايرن ميونيخ بناء على طلبه وفرق كبيرة زى اليوفينتوس تطلب مباراه ودية معاك وعندك فرق كبيرة بيذكر اسمك فى وسطها فى مباريات ودية زى برشلونة ومانشيستر سيتى وغيرهم من الأخر هو دة الأهلى.

LoOoLy El Treikawya
11-01-2012, 08:35 PM
كل العالم بيقدر قيمه النادى الاهلي

الاهلى مش مكانه هنا مع حكام اقل ما يقال عنهم اغبية دة لو انا عاوزة ابرأهم من تهم أكبر

ـــــ

سورى مفروص الاول اسلم عليكووووو :022yb4:

بجد وحشتونى ووحشنى القسم