مشاهدة النسخة كاملة : منظمة «وقف أسلمة أوروبا» تعلن عن مسابقة جديدة للرسومات المسيئة :حسبناالله ونعم الوكيل


كركركوكو
23-03-2008, 01:03 AM
استمرارا لحملات الإساءة ضد الإسلام، أعلنت منظمة يمينية دنماركية تدعي «وقف أسلمة أوروبا»، إجراء مسابقة لرسومات جديدة مسيئة للرسول محمد صلي الله عليه وسلم، وللإسلام عموما، بينما أكد منتج فيلم هولندي- يعتبر القرآن «كتابا فاشيا»- أنه سيذيع الفيلم علي الإنترنت بعد رفض جميع دور العرض تقديمه.

وقال مسؤول في المنظمة الدنماركية، يدعي أندرس جراورس لصحيفة «يولاندس بوستن» التي نشرت الرسومات المسيئة أول مرة في عام ٢٠٠٥: «نحن الآن بصدد عمل رسوماتنا الخاصة عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم، حتي نتخلص من هذا المنع، وأكد أن هذه الرسومات ستكون فعالة، علي غرار ما قام به الرسام فيستر جوورد صاحب أحدي الرسومات المسيئة».

وأكد جراورس رغبة منظمته في رؤية الرسومات المسيئة منشورة في كل مكان، «حتي نرهق المسلمين فلا يقومون بردود أفعال بعد ذلك»، مضيفاً: «نريد أن نجعلهم يتعبون حتي النهاية، بحيث لا يستطيعون بعدها حمل عود ثقاب في جيوبهم». منظمة «وقف أسلمة أوروبا» معروفة بالتنسيق علي الساحة الأوروبية ضد الإسلام والمسلمين، وتملك شبكة علاقات مع المؤيدين لإسرائيل، وتتسم مواقفها بكثير من التطرف.

وفي هولندا، أثني السياسي جيرت فيلدرز، زعيم حزب الحرية اليميني المتشدد، علي موقف رئيس الوزراء الدنماركي أندرس فووج راسمسين علي ما اعتبره «موقفاً مؤيداً» للرسام فيسترجوورد صاحب إحدي الرسومات المسيئة للرسول- صلي الله عليه وسلم- وأعرب النائب البرلماني الهولندي- الذي أنتج فيلما بعنوان «فتنة» يعرض فيه القرآن علي أنه «كتاب فاشي» - عن تمنياته لو أن رئيس وزراء الدنمارك كان يحكم هولندا.

وجاء ذلك في لقاء مع التليفزيون الدنماركي، اعترف فيلدرز فيه، بأن دور العرض رفضت عرض فيلمه، وأنه ينوي بثه عبر الإنترنت.

عاشقـــ الانمى ـــة
23-03-2008, 01:10 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
هى الناس دى مبتهمدش أبدا

كركركوكو
23-03-2008, 11:27 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
هى الناس دى مبتهمدش أبدا

تهمد مين هما مش لاقيين حد يلمهم


حسبنا الله ونعم الوكيل

جزاكم الله كل الخير

mR . mOstafa Fathi
07-04-2008, 04:52 AM
هى الناس دى مبتهمدش أبدا
هيهمدو ليه
مفيش لادين ولامله

هنقول ايه حسبنا الله ونعم الوكيل.

مروج البحر
07-04-2008, 05:07 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل