مشاهدة النسخة كاملة : «المعلمين المستقلة» تدعو إلى إضراب عام بالمدارس حتى رحيل «العسكري»


e_m_e2000
03-02-2012, 01:57 PM
دعا أعضاء نقابة «المعلمين المستقلة» المعلمين بمدارس الجمهورية كافة إلى «إضراب عام عن الدراسة حتى رحيل المجلس العسكري ومحاكمة ***ة الشهداء».

كما طالبوا البرلمان في بيان، الجمعة، بنقل السلطة إلى مجلس رئاسي مدني فورًا وإصدار قرار بعودة الجيش إلى ثكناته وإقالة المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، لأنه «صنعية نظام مبارك»، حسب قولهم.

وقال البيان إن ما حدث باستاد بورسعيد من «*** متعمد ومدبر لأبناء الشعب هو لأن المجلس العسكرى يريد للشعب دفع فاتورة مطالبته بالتغيير والحرية والعدالة الاجتماعية».

وأكد البيان أن المجلس الحاكم «يفاجئنا كل فترة بجريمة جديدة تسجل في سجل جرائمه منذ سطا على أرواح شهداء مصر تحت اسم حماية الثورة».

وأضاف أن مبارك «مازال يحكم حتى لو ادعوا أمام الكاميرات هذا المسلسل الوهمي المسمّى بالمحاكمة، والعادلي مازال وزيرا للداخلية رغم ما نراه من مشهد مضحك خلف القضبان، كما أن علامات النصر التي يرفعها علاء وجمال مبارك أمام الكاميرات هي لأن حليفهم، المجلس العسكري، يحقق لهم ولزبانيتهم الأحرار ما يدبرونه»، بحسب البيان.

ودعا البيان البرلمان، بصفته السلطة العليا المنتخبة في البلاد، للمطالبة بنقل السلطة لمجلس مدني وأن يأمر الجيش بالعودة إلى ثكناته.

http://www.almasryalyoum.com/node/636166

محمد حلمي الدالي
03-02-2012, 03:43 PM
كلام فارغ من ناس فشلت في ان يكون لها دور حقيقي مع المعلمين يبحثون عن الشهرة والمال والمناصب ويركبون الموجه لعلي وعسي يكون لهم نصيب من الكعكة . لن نكون كمعلمين اداة لهدم مصر وجيشها العظيم .
نعم نحن لنا مطالب عادلة بتحسين احوالنا المادية والادبية ولكن لن نكون قطع شطرنج يحركنا ايمن البيلي ومن معه لمصلحتهم الخاصة .
انا مع الجيش المصري ولن اكون ضده او اكون سبباً في اسقاطه واسقاط البلد في يوم من الايام .
فهؤلاء الجنود والضباط هم اولادنا واخوانا الذين يتحملون الكثير من السب والشتيمة من هؤلاء الذين يعتصمون في الميادين ولايستحق هؤلاء الجنود والضباط منا الا كل تقدير واحترام .
اللهم ادم علي مصر الامن والايمان والسلامة والاسلام .

mr.tifa
03-02-2012, 04:40 PM
فعلا كلام فارغ

ايمن فاضل احمد
03-02-2012, 08:28 PM
ارحموا انفسكم قبل ان ترحموا مصر غدا سيكون مصيركم مثل ما حدث في بور سعيد
كفانا اضراب وبطلوا شهرة وكونوا وطنين ولو مرة واحدة

هيثم الجمل
03-02-2012, 08:41 PM
إلى المعلمين المستقلة :
انتوا شخصيات قذرة

أبورضوى
03-02-2012, 10:05 PM
هو مين حسنى مبارك ده؟؟.. ومين صفوت الشريف؟؟.. ومين عز ومين وز ومين ومين.. مين دول قدام شعب مصر ومستقبلها وأمانها؟؟.. مين الشلة الموضوعة فى كفة والبلد فى الكفة التانية؟؟.. مين ده اللى بيتنقل فى طيارة ممنوع تصويرها وسيارة إسعاف بتعمل أربع مشاوير فى الجلسة الواحدة واحنا بنكاكى على ما يسأل فى أهالينا استقبال طوارئ فى مستشفى ولاَّ مستوصف.. مين السجناء دول اللى كل سجين مصروفله عربية لوحده يروح بيها السجن ويرجع بيها.. مين اللى محاكماتهم محظور نشرها ولا احنا عارفين تطوراتها إيه وقاعدين نضرب أخماس فى أسداس؟؟.. فين محاكمة موقعة الجمل؟؟..

■ انتوا عايزين إيه مننا بالظبط؟؟.. أنتم.. نعم أنتم.. جنرالات المجلس العسكرى.. ماذا تريدون من شعب مصر بالتحديد؟؟.. أنا التى أسأل.. أنا المواطنة البسيطة التى طالما عبرت عن جل احترامها للمجلس الأعلى للقوات المسلحة الباسلة.. هكذا كنت أناديه وأصر على عدم توجيه أى اتهامات أو إهانات له وكنت أستكبرها جدا بحكم نشأتى وتربيتى.. وتحملت من أجل ذلك كل السباب والتحقير وسب الدين كأننى عميلة للمجلس أو بقبض منه تمن ولاء زى المفخّد اللى بيقبضه بعضهم.. وأنا الآن التى أسأل وغيرى ملايين.. وآخرتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!


■ يا عالم طلع أيمان أبونا تدبيرات ومؤامرات وتخطيطات وتربيطات.. والله قرفنا.. من أول موقعة الجمل واحنا بنتربط فى ساقية مغمضين وبنلف زى الجاموس حوالين علامات الاستفهام الضخمة التى تلتهمنا وتكاد تأتى على آخر ما كنا نؤمن به فى هذا الوطن.. من ساعة فتح السجون وطلق المجرمين علينا.. إلى مهزلة اقتحامات أمن الدولة.. مرورا بحرق الكنائس وتصدير بشر ليست لهم أى صلاحيات ليسيطروا على الجموع، كأنكم تفتقدون أى أهلية أو سلطة أو قوة.. ولا هدوا ولا سيطروا ولا نيلة لكن فاحت رائحة التربيطة والاتفاق فقط.. بدليل استمرار قطع الطريق والإضرابات المجنونة إلى الآن.. وفى السكة تأتى موجات منظمة للبلطجة غير مسبوقة وغير مفهومة ولا تنتمى لسلوك الشعب من أصله.. وشوية حوادث خطف تظهر فيها قوة الداخلية ظهورا مؤقتا ثم فس.. وخد عندك محاكمات عسكرية للمدنيين وخصوصا الثوار.. وعالم بتختفى بالشهور مش عارفين محبوسين فى أنهى داهية.. وأهالى بتتلطم.. ومشكلة شهدا لا تحل بل وتضاف إلى أعدادهم أعداد أخرى..

■ ثم عندما يظهر وزير داخلية فيه الرمق.. تتزامن معه المطالبة بتسليم السلطة والرحيل.. فتتم التضحية به واغتياله معنويا فى شكل انفلات أمنى مصطنع ومكثف.. وإلا.. إيه سر اليونيفورم الموحد الذى يخرج به المجرمون للسطو المسلح ده؟؟ كلهم لابسين جلابية وجاكتة ومتلتمين تلتيمة عربى!!.. مين اللى بيكتب الرسائل العبيطة دى؟؟.. وأخيرا مأساة بورسعيد التى تفوح وتزكم الأنوف رائحة التخلى والخيابة والإهمال منها.

■ كووووووووول ده من أجل عيون اللطخ المخلوع ده.. اللطخ اللى ضيع البلد على مدى ثلاثين عاما هو وألاضيشه!!.. أهكذا تزنون الشعب يا سادة؟؟.. الشعب الذى منه أولادكم وأحفادكم وقرايبكم.. والهدف إيه؟؟.. آخرتها يعنى.. إننا نستسلم ونقول خلاص عفا الله عما سلف وأبوك عند أخوك وصافى يالبن؟!.. أظن أنه بعد كل هذه المعاناة معنا.. اتضح لكم أننا لا نسلم.. وأنه حدثت ثورة.. وأنتم اعترفتم بها وبشرعيتها.. وأنكم من أضعتم كل هذا الوقت وأطلقتم علينا من أشاع الأفكار الغريبة والتصريحات الهطلة التى خربت بيتنا جميعا.. وأن حساباتكم دائما قاصرة.. فكل مرة تعتقدون أننا متنا وجيم أوفر تفاجأون بالعكس.. وأنه قد بلغ منا القرف مداه..
عسى الرسالة تصل هذه المرة.. حسبى الله ونعم الوكيل والمجد لشهدائنا………...منقوووووول

زينب7
03-02-2012, 10:33 PM
لا للا ضراب كفاية البلد مش ناقصة اتقوا الله

mkafi
03-02-2012, 10:57 PM
نفسى افهم انتم ليه خايفين من العسكرى هل انتم حراميه ولا بلطجية الجيش ولا غيره لا يمكن يعتدى على الانسان المحترم
يظهر انننا شعب ناقص عقل ودين لما العسكر يرحل من الذى يحمى المنشآت والشعب

mkafi
03-02-2012, 11:02 PM
لكِ الله يا مصر؛ربنا يهدى شعبك عليكى

محجدى
04-02-2012, 06:33 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا

ugd ugd ugd
04-02-2012, 06:40 AM
بصراحة يا مستقله انا مدرس وكنت معاكم علي طول الخط انتم ومعلمون بلا نقابة اما النهاردة حسيت انني اتخدعت فيكم عارف ليه لأنك بتاخد قرار عشوائي يعني ايه العسكري يمشي ومين يمسك ده كل اللي باقي 5 شهور اصبر وخليها تمشي زي ماهي ماشية واللا انتم من البلطجية الموجودة في التحرير اللي كل همها تدمر البلد من غير وعي فكر شويه بعقلك وشوف قرارك معناه ايه

sheer2010
04-02-2012, 10:37 AM
اعضاء المستقلة يبحثون عن شهرة اعلامية


حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم


دا انتوا فاشليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين


وقفنا وراكم علشان الدرجات المالية واخرتها خدتو خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااازوق كبير

gonejn
04-02-2012, 11:03 AM
حرااااااااااااااااام
انا مش هتخدع تانى فيكم
مصر مش ناقصة
خلى عندكم شوية دم

hany15may
04-02-2012, 12:12 PM
انا عاوز اعرف انتوا يا نقابة معلمين مستقلة عاوزين اية ؟ هوا انتوا مش عارفين تهبشوا حاجة فبتولوعوها !!! اثبت العام الماضي بعد ثورة 25 يناير ان فيها شوية متخلفين عن الفكر والعلم لا انتوا عاوزين تفكروا ولا عندكوا عقل تفكروا بيه ..... حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا
بقيتوا حاجة تقرف مليتوا البلد

nagar3321
04-02-2012, 12:15 PM
استاذى الفاضل ماذا استفدنا نحن المعلمون من هذه النقابة من يوم ظهورها

فكرتنى بالمعارضة ايام النظام السابق تعمل بمبدأ خالف تعرف


وياريت الاستاذ ناقل الخبر يعدد لنا انجازات النقابة المستقلة حتى نعرف

ashraf_mhh
04-02-2012, 12:19 PM
اتقوا الله فى مصر وسيبوا المركب تمشى (( انتظرتم 30 سنه ) ولم تستطيعوا الصبر لمدة 6 أشهر حتى تتمكن البلد الوقوف على قدمها مرة اخرى اذا استمر الحال هكذا العاقبة ستكون كبيرة اتقوا الله فى بلد الامنين كما ذكرها الله فى كتابه

سلامة معوض سالم
04-02-2012, 12:41 PM
أنا مع المطالب الشرعية للمعلمين وهى معروفة لدى الجميع والتى طالبنا بها سابقا فى أول الدراسة ولكن ماتقوله هذه الجماعة وهذه الشرزمة من المعلمين الأن ليس لهم حق فى ذلك أبدا ذلك لأن المعلمين هم أو ل من يعرفوا دور الجيش المصرى فى تاريخ مصر القديم والحديث والمعاصر وهم يعلمون التلاميذ ذلك فى المدارس ...والآن .. لماذا الخداع والإلتفاف حول الحقيقة الدامغة وهى الحقيقة الوحيدة الآن فى هذا الوقت الذى إنتشرت فيه الأكاذيب والشائعات وكثر المنافقين والمخادعين فى وسائل الإعلام المختلفة... إن الشعب المصرى ومنهم معلمى مصر الشرفاء الأحرار الذين لاينقادون وراء مثل هذه الخذعبلات وأرى أن ماتدعوا إليه هذه المدعية المستقلة لهو الخيانة بعينهاويجب القبض عليها فوراوعلى أعضائها وتمزيق أجسادهم إربا إربا حتى يكونوا عبرة لغيرهم الذين يستغلون الظروف التى تمر بها البلاد فبدلا من أن نقف صفا واحدا خلف جيشنا وأجهزة الأمن المختلفة للحفاظ على أمن مصرنا الحبيبة يدعوننا إلى الفرقة والشتات لتمزيق مصر لخدمة أعداء مصرفى الداخل والخارج .... عودوا إلى رشدكم وفكروا بعقول سوية وضعوا مصر أولا حاضرها ومستقبلها وسوف تجدون أنف:av4056bb7jp3:سكم على باطل وليس عيب على الرجل أن يعترف بخطئه فهو من الرجال المحترمين الذين ينالون إعجاب الناس المحترمين ... اللهم إحفظ مصر وأرضها وسماءها وبحرها وأبناءها من كل سوء وشر وقنا اللهم من شرور أنفسنا.. آمين ..آمين .. آمين ..

hosamtaha
04-02-2012, 12:43 PM
السلام عليكم جميعا الجيش هو حصن مصر الحصين ولا خلاف على ذلك لكن المجلس العسكرى هو صنيعة المخلوع ولو اراد نجاح الثورة من بدايتها لاصدر الاوامر بتشكيل محكمة الثوره واصدرت الاحكام العادلة عن فساد 30 عام من سلب ونهب وامراض سرطانية وفشل كلوى وكبدى و*** الثوار والفراغ الامنى وكلها تهم خيانة عظمى 2- القيام بتاميم المسروقات من اللصوص من مصانع وشركات والاف الافدنة المنهوبة وتوزيعها على الشباب الذى لم يجد يوما فى بلده مصدر الرزق وتم اهاتتهم فى دول عربية واجنبية وتحمل الذل وهو يرى غيرة يتحكم فى ثروة بلده وحرية ابناءه لك الله يا مصر

سلامة معوض سالم
04-02-2012, 01:06 PM
أقول ردا على من يفرق بين الجيش والمجلس العسكرى ... لافرق بين الفوات المسلحة وفروعها فكل مكان لابد له من قيادة وكل عائله لابد لها من كبير وكل أسرة لابد لها من راع يسير أمورها ويقودها إلى بر الأمان فالسفينة لها قبطان يقودها إلى شاطىء الأمان ...فالمجلس العسكرى هم قادة هذا الجيش الباسل وهم أبطال أكتوبر المجيد للذين لم يعرفوا هؤلاء القادة الآن هم خير ة رجال القوات المسلحة وهم خير أجناد الأرض على الإطلاق لقول رسولنا الحبيب إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا منها جندا كثيفا فهم خير أجناد الأرض وهم فى رباط إلى يوم القيامة ... صدقت يارسول الله ( صلى الله عليه وسلم ).. بلاش مغالطات والتفاف حول الحقيقة الدامغة والوحيدة فى هذا البلد الأمين ... إن مصر سوف تظل آمنة رغم مايحدث فيها من أحداث سوف يقف الشعب المصرى الأبى مدافعا عنها بكل ما أوتى من قوة ولن يسمح الشعب العظيم لأى متهور مندفع خائن أن يعبث بها وبأمنها وسوف تظل رافعة هامتها إلى عنان السماء رغما عن أعدائها وأعداء إستقرارها ... هى البلد الوحيد فى العالم أجمع التى كرمها الله سبحانه وتعالى من فوق سبع سماوات من الأذل وذكرها بالإسم وفى هذا تكريم وتعظيم لها وللمصريين الشرفاء الذين يقدرون ويفهمون ذلك جيدا..... لكى الله يامصرنا الحبيبة وحفظكى من كل مكروه ... اللهم عليك بالماكرين ومكرهم ومايمكرون ورد مكرهم فى نحورهم .. آمين .. آمين .. آمين ...:028ja7:

aboyoussef
04-02-2012, 01:17 PM
احيانا الواحد ما بيقدرش يمسك نفسة من الفاظ غير لائقة لمثل هذة المواقف من ناس لاعندهم ضمير ولا شرف ولادم لاكن هي دي الدنيا لن تخلو من هؤلاء الذين لايقدرون مصلحة الوطن بس مصالحهم الشخصية وركوب الموجة. اللهم انصرنا علي كل من يتربص بنا ويريد ان يهلك الحرث والنسل

hosamtaha
04-02-2012, 01:30 PM
انا لست مع الاضرابات او الاعتصامات ولكن ااطالب الجميع بالعمل ولكن اقدم راى بالحل لما يمر به الوطن من نكبات كنا فى غنى عنها لو اخلص المجلس العسكرى فى دعم الثوره وعلى مجلس الشعب وضع الحل نصب عينيه حتى تنتهى كل مشاكلنا كما ان الاخ سلامة لا لا يعرف احترام الراى الاخر ويطلب بتقطيع اعضاء ما يسمى بالنقابة المستقلة اربا هم قالوا راى وانا لا اتفق معهم هذا لا يفسد للود قضية

وليد فوده
04-02-2012, 01:54 PM
ولما الجيش يمشى مين ال هيحمى البلد يا اهل مصر افيقوا لا نريد ان نكون عراق آخرى

ولك الله يا مصر واشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

رامي فانز
04-02-2012, 02:50 PM
إلى المعلمين المستقلة :
انتوا شخصيات قذرة

ibrahim_eltony
04-02-2012, 07:04 PM
الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا ...

عادل حارو
04-02-2012, 09:03 PM
إلى المعلمين المستقلة :
الحمد لله أنكم مستقلون ( أنصحكم بأن تنضموا إلى أخوانكم في محيط وزارة الداخلية للحرق والتخريب ) ،أما نحن فلو ذهبنا فسنكون مع أخواننا المحترمين في ميدان التحرير .

mahmoudsaeed
05-02-2012, 12:30 AM
هذه دعوة لتخريب و اسقاط مصر كلها وليس العسكرى
اذا كان العسكرى موجود والبلطجية بتفتح السجون مين حيمى مصر لو رحل كفاية توريط للوطن الرحمة مصر بموت

Mr.Musaad Emara
05-02-2012, 01:06 AM
لا للا ضراب كفاية البلد مش ناقصة اتقوا الله

أ/ محمد رسلان
05-02-2012, 01:32 AM
طبعا لا وألف لا للإضراب هيه العملية ناقصة؟ وكمان الطلاب ذنبهم إيه؟

الرعب3250
05-02-2012, 06:57 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا

محمودقنديل
05-02-2012, 08:45 PM
ليس اي غير كلمه واحدة للسادة المعلمين المستلقه اذهب الي قنوات الفتنه الجزيرة مباشر مصر وباقي القنوات المحرضه علي دمار مصر وقل لهم كلمه واحدة المعلمين الشرفاء لن تنتضم الي اي شاذ فكريا فهؤلاء شاذين في الفكر والعقيدة نحن ابناء هذا الوطن نسعد بحكم العسكر حتي تسليم السلطه الي رئيس منتخب من الشعب كما انتخب مجلس الشعب وان كان مجلس ضعيف اعضائه تنافق مجموعه من البلطجيه في التحرير

eldalel2
05-02-2012, 09:12 PM
المجلس العسكري = رئيس الجهورية
الجيش = احدي الوزارات الدفاعية في البلاد حامي الوطن
هناك فرق كبير
فعندما سقط مبارك ( الرئيس = المجلس العسكري ) لم يسقط الجيش كذلك عندما يسقط المجلس العسكري سيبقي الجيش تحت امرة من يحكم هو و وزير الدفاع ام ان الجيش هو للمجلس فقط هو جيش مصر وليس جيش المجلس العسكري بلاش هذه المغالطات

ومع ذلك كلنا ضد التخريب ولسنا مع من يضربون الداخلية رغم عدم نفعها ولكن لازم علي المجلس العسكري تسليم السلطة في اقرب وقت

عبده ع
05-02-2012, 09:33 PM
لافرق بينكم وبين من يطلق عليهم كذبه ابريل

ا/سقراط
05-02-2012, 10:23 PM
يا عالم صوت العقل اهم هدوا اللعب شوية

mohmedmhros
05-02-2012, 11:22 PM
اتقوا الله البلد مش نقصة

Lutfy Zidan
06-02-2012, 12:48 AM
اتضح ان النقابة المستقلة هى نقابة الفلول وغير وطنيين بالمرة ونحن جميع المعلمين برئين منهم

المسكين والحزين
06-02-2012, 05:55 PM
يصراحة عالم **** وفاضية ومش بتوع شغل دول شوية صيع ملهمش فى التدريس وحرام بقال عنهم مدرسين مستقلة اية ومستعمرة اية انتو مش وش استقلال ارحمونا بقى شوية وخلوا عندكم دم

وليدووو
06-02-2012, 07:54 PM
واضح ان انها بقت اسم علي مسمى مستقلة يعنى مستقلة عن المعلمين يا ريت بقى كفاية عليها كده وتشيل كلمة معلمين وكفاية عليها مستقلة

أ / مصطفى السيد
06-02-2012, 11:52 PM
[]بصراحة يا مستقله انا مدرس وكنت معاكم علي طول الخط انتم ومعلمون بلا نقابة اما النهاردة حسيت انني اتخدعت فيكم عارف ليه لأنك بتاخد قرار عشوائي يعني ايه العسكري يمشي ومين يمسك ده كل اللي باقي 5 شهور اصبر وخليها تمشي زي ماهي ماشية واللا انتم من البلطجية الموجودة في التحرير اللي كل همها تدمر البلد من غير وعي فكر شويه بعقلك وشوف قرارك معناه ايه

(أنا ناااااااااااااااااااااااازل شغلى 11/ 2)






















[/quote]

مصطفى طلخان
08-02-2012, 01:01 PM
أظن أن من يدعى حب مصر من يدعو إلى العمل وليس من يدعو إلى العصيان المدنى فالثائر الحق هو من يعمل للبناء وليس للهدم ، كفانا إدعاءً للوطنية الزائفة ، فالدعوة للعصيان المدنى ليس من الوطنية فى شئ ، ولننظر إلى اليبانيين حينما أصاب تسونامى بلادهم ، جدوا واجتهدوا ، بل وقرروا زيادة وقت العمل إلى ساعتين ؛ ليتمكنوا من تعويض خسائر بلادهم ، ونحن للأسف الشديد ندعو إلى عصيان مدنى ، بالله عليكم يا من تدعون إلى الثورة وإلى النهوض بمصرنا العزيزة ، هل يتفق تعطيل العمل مع مصلحة مصر؟ كلا والله فديننا الحنيف يدعونا إلى العمل ، حيث قال جل شأنه : ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
هذه هى دعوة الله لنا ، فلم يحدث أبداً أن دعانا الله إلى التوقف عن العمل ، هل من عاقل متدبر ؟ اتقوا الله فى مصر ، اتقوا الله فى مصر فهى لا تستحق منكم ذلك ، وحتى لا اتهم بأننى معادٍ للثورة ؛ أقول : نحن مع التغيير ومع رحيل المجلس العسكرى ؛ ولكن المجلس العسكرى نفسه أقر بأنه سيقوم بتسليم السلطة فى يونيو القادم ؛ فإن لم يفعل ذلك فلكم ما تشاءون من قرارات ، ولنبتعد عن نبرة التخوين السائدة بيننا ، فهذا ما يريده منا أعداء الداخل والخارج

مصطفى طلخان
08-02-2012, 01:04 PM
أظن أن من يدعى حب مصر من يدعو إلى العمل وليس من يدعو إلى العصيان المدنى فالثائر الحق هو من يعمل للبناء وليس للهدم ، كفانا إدعاءً للوطنية الزائفة ، فالدعوة للعصيان المدنى ليس من الوطنية فى شئ ، ولننظر إلى اليبانيين حينما أصاب تسونامى بلادهم ، جدوا واجتهدوا ، بل وقرروا زيادة وقت العمل إلى ساعتين ؛ ليتمكنوا من تعويض خسائر بلادهم ، ونحن للأسف الشديد ندعو إلى عصيان مدنى ، بالله عليكم يا من تدعون إلى الثورة وإلى النهوض بمصرنا العزيزة ، هل يتفق تعطيل العمل مع مصلحة مصر؟ كلا والله فديننا الحنيف يدعونا إلى العمل ، حيث قال جل شأنه : ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
هذه هى دعوة الله لنا ، فلم يحدث أبداً أن دعانا الله إلى التوقف عن العمل ، هل من عاقل متدبر ؟ اتقوا الله فى مصر ، اتقوا الله فى مصر فهى لا تستحق منكم ذلك ، وحتى لا اتهم بأننى معادٍ للثورة ؛ أقول : نحن مع التغيير ومع رحيل المجلس العسكرى ؛ ولكن المجلس العسكرى نفسه أقر بأنه سيقوم بتسليم السلطة فى يونيو القادم ؛ فإن لم يفعل ذلك فلكم ما تشاءون من قرارات ، ولنبتعد عن نبرة التخوين السائدة بيننا ، فهذا ما يريده منا أعداء الداخل والخارج
أ / محروس عبدالحق
معلم أول اللغة العربية

مصطفى طلخان
08-02-2012, 01:08 PM
أظن أن من يدعى حب مصر من يدعو إلى العمل وليس من يدعو إلى العصيان المدنى فالثائر الحق هو من يعمل للبناء وليس للهدم ، كفانا إدعاءً للوطنية الزائفة ، فالدعوة للعصيان المدنى ليس من الوطنية فى شئ ، ولننظر إلى اليبانيين حينما أصاب تسونامى بلادهم ، جدوا واجتهدوا ، بل وقرروا زيادة وقت العمل إلى ساعتين ؛ ليتمكنوا من تعويض خسائر بلادهم ، ونحن للأسف الشديد ندعو إلى عصيان مدنى ، بالله عليكم يا من تدعون إلى الثورة وإلى النهوض بمصرنا العزيزة ، هل يتفق تعطيل العمل مع مصلحة مصر؟ كلا والله فديننا الحنيف يدعونا إلى العمل ، حيث قال جل شأنه : ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
هذه هى دعوة الله لنا ، فلم يحدث أبداً أن دعانا الله إلى التوقف عن العمل ، هل من عاقل متدبر ؟ اتقوا الله فى مصر ، اتقوا الله فى مصر فهى لا تستحق منكم ذلك ، وحتى لا اتهم بأننى معادٍ للثورة ؛ أقول : نحن مع التغيير ومع رحيل المجلس العسكرى ؛ ولكن المجلس العسكرى نفسه أقر بأنه سيقوم بتسليم السلطة فى يونيو القادم ؛ فإن لم يفعل ذلك فلكم ما تشاءون من قرارات ، ولنبتعد عن نبرة التخوين السائدة بيننا ، فهذا ما يريده منا أعداء الداخل والخارج

مصطفى طلخان
08-02-2012, 01:14 PM
أظن أن من يدعى حب مصر من يدعو إلى العمل وليس من يدعو إلى العصيان المدنى فالثائر الحق هو من يعمل للبناء وليس للهدم ، كفانا إدعاءً للوطنية الزائفة ، فالدعوة للعصيان المدنى ليس من الوطنية فى شئ ، ولننظر إلى اليبانيين حينما أصاب تسونامى بلادهم ، جدوا واجتهدوا ، بل وقرروا زيادة وقت العمل إلى ساعتين ؛ ليتمكنوا من تعويض خسائر بلادهم ، ونحن للأسف الشديد ندعو إلى عصيان مدنى ، بالله عليكم يا من تدعون إلى الثورة وإلى النهوض بمصرنا العزيزة ، هل يتفق تعطيل العمل مع مصلحة مصر؟ كلا والله فديننا الحنيف يدعونا إلى العمل ، حيث قال جل شأنه : ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
هذه هى دعوة الله لنا ، فلم يحدث أبداً أن دعانا الله إلى التوقف عن العمل ، هل من عاقل متدبر ؟ اتقوا الله فى مصر ، اتقوا الله فى مصر فهى لا تستحق منكم ذلك ، وحتى لا اتهم بأننى معادٍ للثورة ؛ أقول : نحن مع التغيير ومع رحيل المجلس العسكرى ؛ ولكن المجلس العسكرى نفسه أقر بأنه سيقوم بتسليم السلطة فى يونيو القادم ؛ فإن لم يفعل ذلك فلكم ما تشاءون من قرارات ، ولنبتعد عن نبرة التخوين السائدة بيننا ، فهذا ما يريده منا أعداء الداخل والخارج

العربى446
09-02-2012, 04:27 AM
انا معلم واقول لشلة المنتفعين من ما يسمى النقابة المستقلة اتنيلوا بستين نيله كل معلم مصرى فى مصر يقدر الدور العظيم الذى يقوم به المجلس العسكرى للخروج من الفترة الانتقالية والخطاء الكبير الذى وقع فية المجلس العسكرى انه لم يلم اشكلكم المتخلفة والتى فقدت كل شئ بعد الثورة ونحن نثق فى النقابة العامة بعد الانتخابات الاخيرة ومش عارف لية لم يمكنوا الاعضاء الذين تم انتخابهم ومعظمهم من الاخوان المسلمين من تسلم النقابة ومزاوله العمل حتى نضع الحرامية فى السجن

الاستاذ مصطفى س
09-02-2012, 12:47 PM
السبت عند كثير من المصالح اجازه رسميه مثل بعض المدارس واغلب المعاهد والبنوك والبورصه وبعض المصالح لماذا اختير السبت لبدايه الاعتصام هذا كلام لاينم على انه مصرى من طلب منا العصيان
السبت عندنا اجازه وقررنا ان نذهب الى مكان عملنا وتحضير دروسنا هذا من اجل اولادنا وبلدنا الحبيبه مصر

احمد هشام مجدى
09-02-2012, 01:27 PM
كفاية كدب بقى يا فشلة

أ/رضا عطيه
10-02-2012, 02:40 AM
كمل اضرابك صح بقى..
لو عايز تعمل عصيان مدني و أضراب عن العمل يوم 11 برحتك ..
ـ بس كمل عصيانك و لا تأكل رغيف عيش من صنع خباز شريف يعمل في هذا اليوم
ـ بس كمل عصيانك و لا تستخدم الأنارة في منزلك و التي وراءها مهندسين و عمال شرفاء يعملون في محطات توليد الكهرباء لينير لك المنزل
ـ بس كمل عصيانك و لا تشرب كوب ماء لأنه يأتي لك بعمل عمال شرفاء في محطات تنقية المياه
ـ بس كمل عصيانك و لا تشتري دواء من صيدلي شريف يعمل في هذا اليوم
ـ بس كمل عصيانك و لا تستقل تاكسي يقوده سائق تاكسي شريف يعمل في هذا اليوم
ـ بس لا تشاهد التليفزيون لأن وراء بث أرساله كتيبة من المهندسين و العمال الشرفاء الذين يعملون في هذا اليوم
ـ لا تسخدم أنتاج عمل غيرك في هذا اليوم ... لأنه ببساطة الناس دي لا يصح أن تعمل و تنتج لسيادتك و أن أنسان غير منتج و مضرب عن العمل
الوطن لنا جميعا .. أضرابك عن العمل يضرني و أنا سأعمل ...
فلا تستخدم أنتاجي من فضلك
لا والف لا للعصيان المدنى


لا أجد أبلغ من هذا الكلام ردا

من أخ لا أعلم عنه سوى اسمه الذى نراه جميعا

ولكن يقينى أنه مصرى بجد

فهل لكل من يتعصب بالتأييد للعصيان أن يتحفنا بالرد على هذه المطالب


شكرا جزيلا

mr.tifa
10-02-2012, 07:27 AM
لا للا ضراب كفاية البلد مش ناقصة اتقوا الله

aya nabeel
10-02-2012, 07:02 PM
حرام عليكم .......نحن جميعا وراء المجلس العسكرى ........الانسان الذى يقف ضد المجلس العسكرى خائن وحسبى الله ونعم الوكيل .

aya nabeel
10-02-2012, 07:03 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للعصيان

زينب7
10-02-2012, 07:51 PM
لا للاضراب وهيا نبنى الامجاد

يارا أيمن
10-02-2012, 11:15 PM
كلام فارغ من ناس فشلت في ان يكون لها دور حقيقي مع المعلمين يبحثون عن الشهرة والمال والمناصب ويركبون الموجه لعلي وعسي يكون لهم نصيب من الكعكة . لن نكون كمعلمين اداة لهدم مصر وجيشها العظيم .
نعم نحن لنا مطالب عادلة بتحسين احوالنا المادية والادبية ولكن لن نكون قطع شطرنج يحركنا ايمن البيلي ومن معه لمصلحتهم الخاصة .
انا مع الجيش المصري ولن اكون ضده او اكون سبباً في اسقاطه واسقاط البلد في يوم من الايام .
فهؤلاء الجنود والضباط هم اولادنا واخوانا الذين يتحملون الكثير من السب والشتيمة من هؤلاء الذين يعتصمون في الميادين ولايستحق هؤلاء الجنود والضباط منا الا كل تقدير واحترام .
اللهم ادم علي مصر الامن والايمان والسلامة والاسلام .


شكـــراً أخــي
فكلنا مصريون .... يداً واحدة
فلا نتقدم خلف الذين يريدون الوقيعة بيننا وبين القوات المسلحة المصرية الباسلة .... فالقوات المسلحة .. هي التي حافظت على ثورة الخمسة والعشرون من ينايرالذي سيذكرهم التاريخ على مر العصور ... وسيذكر التاريخ كل من ضحى من أجل وطننا الغالي ... الحبيب .. مصر ...
يجب أن نتعاون ونتكاتف من أجل الحفاظ على وطننا الغالي مصر .. مصر التي هي قلب الأمة العربية ..
فعاشت مصر وعاش شبابها الأبطال............
فمصر فوق الجميع .. رغم أنف الحاقدين ... والمرتشين ...

alsawy2
10-02-2012, 11:36 PM
اللي اختشو ماتو
كتكم نيله
خدعتونا مرة اول العام مش هنتخدع فيكو تاني
ياريت كان في دراسة عندنا السبت عشان كنت ادخل حصصي وحصص اي واحد يسمع كلامكم الفارغ واحس اني عملت حاجة ضد رغباتكم الدنيئة

أ/رضا عطيه
11-02-2012, 05:09 AM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/427427_304510589607365_249103481814743_1231438_769 468724_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=304510589607365&set=a.249131761811915.60298.249103481814743&type=1&ref=nf)

رزيق محمد
11-02-2012, 04:37 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

mohmedmhros
11-02-2012, 11:45 PM
المعلمين المستقلة تعبر عن نفسها وليست عن جموع المعلمين الشرفاء

العربى446
12-02-2012, 01:32 AM
هما دول اصلا بيمثلوا مين بعد الانتخابات الاخيرة واقولها بعلوا الصوت ( تسقط النقابة المستقلة ) دول شويه عملاء للماده والشهرة وانا كمعلم سوف اجعل كل تلاميذ المردسة يهتفوا للمجلس العسكرى الذى نقدرة ونحبة رغم انف الحاقدين والخونة

samyali66
12-02-2012, 06:32 AM
إلى المعلمين المستقلة :
انتوا شخصيات قذرة