مشاهدة النسخة كاملة : عندى مشكلة واريد حلها


سينيور /حسام الايطالى
25-02-2012, 05:50 PM
[SIZE="5"]] محافظة الإسكندرية
مديرية التربية و التعليم
شكوى

الأستاذ المحترم / ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحية طيبة وبعد ,,,

مقدمه لسيادتكم / حسام محمد فهمي إبراهيم
حاصل على ليسانس آداب و تربية 2007م جامعة الإسكندرية
الموضوع
حيث إننى قد قمت بتدريس اللغة الإيطالية بمدرسة الآنفوشى ث بنين فى العام السابق 2010-2011م بناءً على طلب تقدمت به للموجه العام للمادة كمشاركة مجتمعية بالمجان.
علماً بأننى مؤهل تربوياً طبقاً لمؤهلى السابق
- حاصل على شهادات إجادة للغة و إجتزت عدة دورات فى اللغة بنجاح فى عدة مستويات مختلفة للغة بين كورسات و محادثات وعدد الشهادات خمسة .
- خطاب من قبل التوجيه العام للغة الايطالية لصالحيتى لتدريس المادة بتاريخ 14/10/2010
- وقد حققت نسبة نجاح للمدرسة 100% لعام 2010/2011
- أعمل فى مدرسة قايتباى ع.ب بالقرب من المدرسة الأنفوشى وقد وافقت إدارة المدرسة على عملى كمشاركة مجتمعية و خطاب الموافقة بتاريخ 20/10/2010و قربى من المدرسة سهل لى الانتقال بدون تعطيل للعمل.
- وتم ترشيحي للجنة تقدير درجات اللغة الايطالية بتاريخ 9/12/2010
إلا أننى فوجئت هذ العام عندما تقدمت بطلب جديد للموجه العام / محمد جابر بالرفض التعسفى لهذا الطلب ووضع العراقيل المباشرة و غير مباشرة لابعادى عن المشاركة فى العملية التعليمية .
وقد قمت بإزالة هذه العراقيل رسمياً و هى :-
- حصولى على موافقة إدارة المدرسة بالتدريس للمادة دون تعطيل العمل فى مدرستى بتاريخ 15/9/2011.
- قدمت ما يفيد تأهلى تربوياً و أكاديمياً بشهادات موثقة و معتمدة إلا إنه أعرض عن ذلك تماما بطريقة تعسفية جافة لا مبرر لها .
- و قد عرض الأستاذ / محمد جابر أن العاملين فى تدريس المادة أهل تخصص و هذا يتنافى تماما مع الواقع حيث اننا جميعا غير أهل تخصص بل الكل يعمل أمثال :-
- أ/ محمد كامل إسماعيل حامد فى مدرسة رأس التين بنات حاصل على ليسانس آداب قسم لغة عربية
- أ/ صلاح فؤاد حسن فى مدرسة سوزان مبارك و رأس التين الثانوية بنين حاصل على بكالوريوس تجارة
- أ/ بيشوى عادل يعقوب فى مدرسة السواحل الثانوية حاصل على بكالوريوس هندسة
علماً بأن أ / محمد كامل إسماعيل له صلة قرابة بالموجة فهو ابن أخته و أجد حرصا غريبا على تكليفه بالعمل بـ 60 حصه بمفردة و حرمانى من المشاركة فى العمل لسبب ما .... !
و قد تقدمت إلى الأستاذ بصورة رسمية وودية لمعرفة أسباب رفضه إلا أنه يصر بصورة تعسفية على رفض الطلب دون مبرر حقيقى واضح
- و قد قال باللفظ ( أعلى ما فى خيلك اركبه ولو جالى وكيل الوزارة نفسه لن أمضى لك أنا الموجه العام هنا )
علماً بأن باقى الزملاء يعملون بمقتضى الموافقة على طلبهم فى العام الماضى وقد رفض هذا الأمر معى بالمثل لزملائى أمثال 1- محمد كامل إسماعيل حامد ( أبن أخت الموجه !)
2- أ/ صلاح فؤاد حسن 3- أ/ بيشوى عادل يعقوب ماعدا انا الموجه رفض لى ان اعمل بنفس الخطاب.وأصر على تقديم طلب جديد لتعجيزى و حرمانى من المشاركة
وقد قام بعرض العمل علىَ فى مدرسة السيدة زينب بإدارة المنتزه لمعرفته ببعد المسافة بينها وبين مقر عملى لتعجيزى عن المشاركة و العمل و لا أدرى لماذا ....... ؟
- علماً بأن الموضوع قد تم عرضه على السيد الأستاذ/ وكيل أول الوزارة وقد اطلع على حيثات الطلب و الموضوع كاملاً وقد وافق على ندبى فى القرار الصادر من مكتب سيادته برقم
25/12/2011

17/11

848 . وتم إبلاغ الأستاذ الموجه بهذا القرار إلا أنه تعنت فى التنفيذ ثم تأشيرة مدير التعليم العام الصادر من مكتب سيادته برقم 424 إلا أنه تعنت فى التنفيذ ايضاً فى تنفيذ التاشيرة.
و فوجئت بعد ذلك بادعائه أن الأستاذ مستشار المادة قد أرسل فاكساً خاصاً بى يرفض ندبى لتدريس المادة تحت ادعاء أننى غير متخصص ولا معد فنياً لتدريس المادة. وهذا يخالف الواقع تماما حيث أننى كما هو مرفق فى الشكوى حاصل على ليسانس تربية مما يؤكد إعدادى التربوى للمشاركة فى العملية التعليمية . و كذلك نسبة نجاحى التى حققتها فى التدريس المادة السالف ذكره ولان ايضاً التاشيرة من وكيل أول وزارة من حوالى 3 شهور ولم ينظر لها بأى شكل و قد ابلغ أحد الزملاء تكراراً بأننى قد حصلت على تأشيرة من وكيل أول وزارة ولكن مهما يكن مش أنظر لها وأركنها . علماً بأن الموجة يعطى دروس بالمادة فى جمعية أبو العباس و جمعية المغاورى بمنطقة الجمرك ( حى بحرى ) ولم يكتفى بل يعطى نموذج أجابة الامتحانات الترم للصف الاول الثانوى عدد الطلبة فى المجموعة الواحدة ما يقرب عن 65 طالب وطالبة ثمن الحصة للطالب ( عشرون جنيهاً ) تحت ستار الجميعات الخيرية على سبيل المثال فى اماكن اخرى معهد سنابل بمنطقة المنتزة وبيشغل ابن اختة معه بجمعية المغاورى ويوجد معاهد متنوعة
- علماً بأن العاملين فى حقل تدريس المادة بنسبة 90% غير متخصصين أكاديمياً بما فيهم الأستاذ الموجه العام ذاته و كذلك الزملاء السالف ذكرهم فى الشكوى.
- علماً بأن الأستاذ المستشار للمادة لا يكون خطابهم مخصصا بفرد و إنما يخاطب خطابا عاماً للرؤساء و المسئولين و العجيب ادعاء الأستاذ الموجه/ أن الخطاب جاء خاصا بى و لا أدرى كيف ذلك ؟
فأرجو من سيادتكم إنصافى فى طلبى و تحقيق العدل فى هذه الشكوى و رفع الغبن و الظلم الواقع علىَ لأن الأستاذ الموجه هو الحكم و الخصم فى وقت واحد ( و كفى بالله و ليا و كفى بالله نصيراً ). لتعنت الأستاذ الموجه لمصلحة ما !
مقدمة لسيادتكم /
حسام محمد فهمى إبراهيم
فنى فى مدرسة قايتباى ع . ب. الجمرك
الرقم القومى /27601080200159
مرفق طيه :-
1- شهادة الليسانس ( المؤهل التربوى )
2- شهادات اجتياز الدورات و المستويات فى اللغة الإيطالية .
3- صورة من الموافقة طلبى فى العام السابق من التوجيه الإيطالى .
4- موافقة إدارة المدرسة على العمل و المشاركة
5- صورة من قرار المشاركة المجتمعية فى العملية التعليمية و قد ادعى الأستاذ / محمد جابر إلغاءه
6- قرار الإدارة بتكليفى فى أعمال التصحيح الخاصة بالمادة و اعترافا من التوجيه السابق بقدرتى على العمل و المشاركة الفعالة فى المادة.
7- صورة من نسبة النجاح 100% فى العام السابق لمدرسة الانفوشى ث بنين
8- صورة من قرار وكيل أول الوزارة بالموافقة على ندبى.
arabic] [/font]

osamaabdsalam
25-02-2012, 07:16 PM
تقدم بهذا الطلب للسيد المحافظ

سينيور /حسام الايطالى
26-02-2012, 02:45 PM
انا مش عارف مكانة فين وكمان زى العصر القديم محدش بيحل حاجة