مشاهدة النسخة كاملة : " .. كـ..ـمـ..ـل القـ..ـصـ..ـة .. "


Dark Tulip
02-03-2012, 05:41 AM
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploada69fdfc530.gif

إزيكم يآ أحلى أعضآء ؟!
يآرب يديم عليكم الخير و الهنا ..

زمآن .. زمـــآن آوى ..
كنت انا و صوحابى -الله يمسيهم بالخير بقا : (-
المهم كنا بنلعب لعبة
و انا شوفتها كتير قبل كدا << و بصراحة الفكرة مطرقعة جآمد

و الموضوع موضوح من عنوانه :d

كل عضو هيكتب سطرين او تلاتة من القصة
و اللى وراه يكمل بردو بجزء زيو
و هكذا ,,

انا مش هحط قواعد لإن الفكرة بسيطة جدآ
لكن فيه نقطة مهمة :

* مسموح لأي عضو إنه يعمل تعديل لمشاركة العضو اللى قبله -اللى قبله بس-
لا يمكن للعضو تعديل سوا مشاركة العضو الذى يسبقه
و من حق العضو الثالث قبول او رفض التعديل ,,

يعنى مثلاً :

لو العضو اللى بعدى "س" مش عاجبه الجزء اللى انا كتبته
من حقه يعدل فيه او يحذفه
أما العضو اللى وراه "ص" .. فليه القرار انه يكمل الجزء اللى انا كتبته او يكمل الجزء اللى كتبه "س"
لكن مش من حق العضو اللى ورا "ص" يختار ما بين جزءى او جزء "س" لكن يقدر يعدل جزء "ص" بس

ههههههههه انا حاسة إنى بهيس أي كلام و خلاص !
يارب تكون الفكرة وصلت ,,

تــح ـيآإتى للــج ـميع

Dark Tulip
02-03-2012, 06:07 AM
البدآية :

" ذات ليلة ..
و فى هدوء تحت ضوء القمر الخافت ..
كان يسير شاب طويل، قوي البنية
و مع حلكة الظلام و شدة الحزن التى كست وجهه
لم تظهر الكثير من ملامحه
ألا إن اغلب الظن أنه لم يتجاوز السادسة عشر من عمره ..
و العجيب .. أن ............. "

اللى بعدى يكمل بقا :blush:
وياريت نحافظ على اللون الاسود لكتابة القصة
عشان يبقا مختلف عن لون التعليق الجانبي :p

إيهاب أبو عيسي
02-03-2012, 06:34 AM
فكرة رائعة لتشغيل المخ

والعجيب أنه عندما كان ماشيا بالشارع وجد امرأة عجوز كبيرة في السن جالسة حزينة من شدة الفقر
فقال لها ما بك ايتها المراة العجوز فقالت له..........
الي بعدي يكمل

alaa.alomda
07-04-2012, 02:05 AM
فقالت له يا ولدى انا أمرأة عجوز ام ل 9 اولاد و أبحث عن المال كى أحضر الطعام لأولادى

فنظر لها بإستعجاب ودهشه وبكت عيناه ثم سكت برهة من الزمن

فسألته المرأة ماذا أصابك يا ولدى فقال لها انا شاب فى مقتبل عمرى ابحث عن حنان امى التى افتقدتها فى حرب 73

وكل ليله اتذكرها عندما احضر الطعام لنفسى وانظف ملابسى ..... ال بعدى يكمل

د.عبدالله محمود
07-04-2012, 08:25 PM
فقالت له يا ولدى انا أمرأة عجوز ام ل 9 اولاد و أبحث عن المال كى أحضر الطعام لأولادى

فنظر لها بإستعجاب ودهشه وبكت عيناه ثم سكت برهة من الزمن

فسألته المرأة ماذا أصابك يا ولدى فقال لها انا شاب فى مقتبل عمرى ابحث عن حنان امى التى افتقدتها فى حرب 73

وكل ليله اتذكرها عندما احضر الطعام لنفسى وانظف ملابسى ..... ال بعدى يكمل
حتى إذا ما أويت إلى فراشى استبدلت مشاهد تلك العجوز بأحداثى القادمة
تلك التى لم تزل بعد غيباً ، كملف العمل و ملف الزواج ..
آه كم أكره هذه الرتابة
والأرق اليومى .. تناولت كل العقاقير التى يمكنها أن تمنحنى بعض الهدوء ،
لكن هيهات ، حتى صار بإمكانى سرد أسماء العديد منها ،
بل وربما تفاصيل التركيبة والشركات المصنعة
، يا إلهى .. أين يذهب معفول تلك الكميات الهائلة من الأدوية ،
أحياناً تشعرنى بالأعياء وتزيد من فرط رغبتى للنوم ، لكنها أبداً لا تمنحنى إياه
ربما تكون غير ناجعة كحال كثير من منتجاتنا ،
لكننى - و لشديد وطنيتى - أرفض استبدالها بالعقاقير المستوردة
ثم إنه أن أتناول أدوية بلا فاعلية خيراً من أتناول أدوية مستوردة من مصادر مجهولة
وليس فى الأمر ثمة عجب فهؤلاء الخبثاء ربما باعونا العلل فى قوالب الأدوية ،
لكننى لن أنسى تلك الوصفة السحرية التى حبتنى بها والدتى
الوصفة السحرية التى تجعل ساعتى المخية منتظمة أفضل من ساعة بق بن
هى الوحيدة التى تمنحنى الهدوء النفسى والاتزان ، وتنزع منى غرابة أطوارى .
إنها صلاة الفجر ،
................
اللى بعدى يكمل