مشاهدة النسخة كاملة : تظاهر المنقطعين عن العمل من المعلمين بكفر الشيخ


esaidezamle
18-03-2012, 04:59 PM
كفر الشيخ- محمد سليمان.اليوم السابع 18/3/2012
http://www1.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
تظاهر اليوم أمام ديوان عام محافظة كفر الشيخ عدد كبير من معلمى إدارة كفر الشيخ المنقطعين عن العمل والراغبين فى العودة لعملهم مرة أخرى وتقدموا بأوراقهم للإدارة التعليمية بمدينة كفر الشيخ وبدأت اللجنة المكونة من عدد من العاملين بإدارة بلطيم للبت فى مدى أحقيتهم فى العمل وعددهم 715 شخصا.

يقول غازى السيد عطية كنت أعمل أخصائى اجتماعى بمدرسة سيدى غازى وتم فصلى مثلى مثل بقية المتقدمين ومن بداية العام ننتظر العودة للعمل ومنذ أربعة أشهر تم تشكيل لجنة من إدارة بلطيم للبت فى مدى أحقيتنا للعمل من خلال المستندات المقدمة ومن المفترض أن تعلن اللجنة نتيجتها اليوم.

ولكننا فجئنا أن المحافظ أصدر قراراً بوقف أعمال اللجنة لحين ورود موارد مالية من وزارة المالية لعدم وجود أموال بصندوق الخدمات بالمحافظة لدفع رواتبنا.

وأضاف ما ذنبنا فى كل ما يحدث لابد من عودتنا للعمل أسوة بغيرنا من العائدين للعمل من المنقطعين فى جميع الإدارات التعليمية وسوف نصعد من تظاهرنا فى حالة عدم الاستجابة لنا وأضاف أن ما يتم فى مجلس الشعب من خلال الصناديق الخاصة وتجميدها وضمها لوزارة المالية وتحويل ما بها من أموال للميزانية العامة وراء القرار الذى اتخذه المحافظ.

esaidezamle
20-03-2012, 05:35 PM
يوميا من 9 صباحا في مدرية التربيه والتعليم بكفرالشيخ لعوتنا للعمل وعلان تيجة اللجان