مشاهدة النسخة كاملة : لكل طلاب فنون جميلة جامعة حلوان هام جدا


bahaaeldeen
26-03-2012, 11:42 PM
يا جماعة دة مش بغرض دعاية او اعلان لكن بجد انا حاططها لانى روحت للمجلس الاعلى للجامعات وعرضت عليهم مشاكل كتيرة فى فنون جميلة لكل الاقسام وطلبوا منى انى لازم اكون من ضمن اتحاد الطلاب عشان اقدر اتكلم
ومن المطالب ضم ديكور لنقابة المهندسين

ولاقيت باب ترشح لاتحاد الطلاب
رشحت نفسى لجنة علمية واسمى بهاء الدين محمد

وبكرة اول يوم للانتخابات واخر يوم للاسف

ودة برنامجى وياريت الناس تنتخبنى وانا فعلا هسهر على خدمتكو وعلى خدمة الكلية باذن الله علشان تكون افضل كلية فى العالم كله

والـيـكـم بـرنـامـجـي

إن كليات الفنون الجميلة من أرقى الكليات ولابد من الحفاظ على القمة والارتقاء لمستوى عالمي إليكم برنامجي بإذن الله : -

1) توفير برامج تدريبية في مجال التنمية البشرية، واكتشاف الذات وتطويرها مع الاقتراح .بتدريس مواد التنمية البشرية كما في جامعات دول العالم المتقدم.

2) عمل ندوات لمناقشة قضايا الوطن ولتنمية الوعي بقضايا الوطن وأهمية المشاركة المجتمعية.

3) تزويد المكتبة بالكتب في العلوم الأخرى وليست المختصة بالفنون فقط.

4) العمل علي وضع ﻻئحة طﻼبية بصياغة الطﻼب أنفسهم تكفل حرية النشاط الطﻼبي.

5) الحفاظ على مكانة المهنة لأنها أصبحت مهنة للكل تبعا لنظام الكورسات وذلك لعدم إدراج قسم الديكور والفنون لنقابة ذات صلاحيات هندسية وفنية وليست فنية فقط.

6) عمل دورات تدريبية بمبلغ مالي بسيط وذلك لتعلم الكثير من مناهل العلوم الفنية والهندسية خصوصا قسم الديكور وذلك في الأجازة الرسمية الكبرى.

7) عمل مشروعات مفيدة للكلية وللوطن وللمجتمع بالتعاون مع كافة أقسام الكلية.


8) إنشاء مركز شامل تابع للكلية لعمل كورسات معتمدة في الحاسوب والتكنولوجيا.

9) بالنسبة لطلاب الديكور سوف نأخذ إجراءات للانضمام لنقابة ذات صلاحيات هندسية وفنية معا.

10) بالنسبة لطلاب فنون سوف نقوم بكادر لأخذ الحقوق كلها لكي يصبح خريج نحت أو جرافيك أو تصوير هو الأول والأخير من كليات الفنون الجميلة العظيمة.

11) إذا كتب لي القدر بان أكون عضوا باتحاد الطلاب سوف أقوم بعمل اجتماع شامل لبحث المشاكل وسوف تعرض أولاً بأول لسيادة العميد.
12) الاهتمام بنظافة الكلية وجعلها من أرقى كليات مصر في المجال العلمي والفني والهندسي.

13) الاهتمام بعملية التبادل الطلابي حيث يتم اختيار طلاب معينين للسفر خارج مصر على نفقة الدولة والتبادل مع طلاب من البلد الأخرى حتى يتم اكتساب الثقافة المفيدة والتي نحتاجها بشدة في مجالاتنا الفنية والهندسية والمعمارية وأنا أتواصل مع كليات كثيرة بدول مختلفة وعمل رحلات إلى المناطق اﻻثرية وعمل معسكرات نخدم بها كليتنا كتشجير وتجميل وتنظيف وتلوين.

14) الاهتمام بالنشاط الرياضي أكثر من الأول.


والكثير بإذن الله فكليات فنون جميلة تحتاج إلى الكثير من الأمور وسيكون أهم هدفنا هو مشاركة كل الطلاب فنحن نتطلع إلى كليات مرموقة وممتازة وسوف تكون فنون جميلة راعية للفن والثقافة والعلم.

أرجو يا أحبائي انتخابي كعضو اتحاد طلاب نزيه ومعبر عن رأيكم فتلك هي أفكارنا سوا وبتنفيذها سوف نصبح من أرقى الكليات في العالم وسوف نتأهل إلى الجودة في غضون ساعات بإذن الله.

أحب تذكيركم أنى لست صاحب أي توجهات سياسية أو حزبية أنا لا انتمى لأي تيار سياسي ولكنى انتمى إلى مصر.