مشاهدة النسخة كاملة : نص خطاب محامى الجاسوس الإسرائيلى الذى أرسله للرئيس محمد مرسى من اجل العفوعن موكله شا


abomokhtar
12-07-2012, 06:25 PM
أرسل إسحاق ملتسر المحامى الخاص بالجاسوس الإسرائيلى عوده ترابين ,خطاباً للرئيس محمد مرسى طالبه من خلاله بالإفراج عن موكله بمناسبة قرب حلول شهر رمضان أو إعادة محاكمته مرة أخرى .

وجاء نص الرسالة كالتالى:"سيدى الرئيس بصفتك أحد الذين قضوا فترة من الوقت داخل السجن خلال عصر القمع السابق رغم عدم إقترافك لأى ذنب ,وبالتأكيد فانك تعرف جيداً معنى ان تكون مظلوماً وقد تم إعتقال ترابين على أيدى سلطة القمع السابقة دون سبب فهو كان يعمل كراعى أغنام وليس جاسوساً لكنه أخطأ عندما عبر الحدود المصرية الإسرائيلية ,وإننا نطالب سيادتكم أن تعيد النظر فى قضية ترابين وستكتشف أنه لم تجرى له أى محاكمة وأنه لم يتم النظر فى أقواله ونحن نطالب أن يتم الإفراج عنه كبمبادرة إنسانية من سيادتكم ".

كان أفراد من القنصلية الإسرائيلية قد قاموا بزيارة الجاسوس الإسرائيلى عودة ترابين فى محبسه الأسبوع الماضى وأكد أحدهما أنه يتوسم خيراً فى الرئيس الجديد .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نص خطاب محامى الجاسوس الإسرائيلى الذى أرسله للرئيس محمد مرسى من اجل العفوعن موكله (http://new.elfagr.org/Detail.aspx?secid=26&nwsId=144037&vid=2#ixzz20QUNu0UW)

صوت العقل
12-07-2012, 10:48 PM
ياريت يتم مقايضته بالمصريين اللى فى السجون الاسرائلية ..
جزاكم الله خيرا