مشاهدة النسخة كاملة : الببلاوى:قنديل كان مُشاكسًا جيدًا بحكومة شرف


alqadhi
25-07-2012, 03:57 AM
قال د.حازم الببلاوى, نائب رئيس مجلس الوزراء السابق, إن د.محمد مرسى, رئيس الجمهورية أجاد فى اختيار د.هشام قنديل, رئيسا للوزراء نظرا لما يحمله من رؤية واضحة ونظج وخبرة ميدانية وتواصل مع الجميع، قائلا:"الرئيس اختار وأجاد وعلينا الانتظار والتقييم".

وأضاف الببلاوى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أنه عرف قنديل من خلال رؤيته الواضحة التى كان يبديها خلال مناقشات مجلس الوزراء فى القضايا الهامة التى كان يتناولها، مشيرًا إلى أنه كان صاحب فكر واضح ورؤية ويبدى وجهة نظره بكل جدية قائلا "أعتقد أن قنديل كان مناقشا ومشاكسا جيدا فى مجلس الوزراء" .
وتابع نائب رئيس مجلس الوزراء السابق:"أعتقد أن قنديل ذو فكر منظم, ومجتهد ولديه خبرة فى ميدانه ومجاله وعمره يتناسب مع المرحلة الحالية من دور الشباب فى بناء المجتمع وأيضا لديه إمكانيات جيدة خاصة فى العمل الدولى بعد تواجده بالبنك الإفريقى طوال مدة زمنية كبيرة تمنحه خبرة دولية فى القضايا الدولية"، مرجحا أن اختياره بسبب اهتمامه بالملف الأكثر أهمية لمصر، وهو قضية نهر النيل.
وأشار الببلاوى إلى أن هذه المرحلة لن تتوقف على فرد واحد، إنما وفقًا لرؤية متكاملة يشترك فيها رئيس الحكومة مع باقي الوزراء، من أجل التغلب على الصعاب التي تواجه مصر.
واختتم رئيس مجلس الوزراء الأسبق تصريحاته أن الرئيس محمد مرسى تم اختياره من قبل الشعب ومن حقه اختيار رئيس مجلس الوزراء ولا أحد يجوز له الاعتراض عليه إلا بعد العمل وإعطاء فرصة له.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الببلاوى:قنديل كان مُشاكسًا جيدًا بحكومة شرف

http://www.alwafd.org/أخبار-وتقارير/13-الشارع%20السياسي/244476-الببلاوى-قنديل-كان-مُشاكسًا-جيدًا-بحكومة-شرف

seryo
25-07-2012, 11:12 AM
thnk yoooooooooooooooooooooooooooooou

أبوبسملة ياسر خليفة الطحاوى
25-07-2012, 11:13 AM
ربنا معاه
يوفقه

صوت العقل
25-07-2012, 04:18 PM
ربنا يصلح الاحوال
جزاكم الله خيرا

الجرير
25-07-2012, 10:54 PM
رأى الببلاوى سابق لأوانه