مشاهدة النسخة كاملة : لا يصلني رسائل ع البريد الإلكتروني بتحديثات المواضيع والمشاركات... فساعدوني ؟؟؟


Dr_Marwa
03-08-2012, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مش بيوصلني رسايل علي الايميل فياريت حضراتكم تدلوني أعمل ايه ؟؟
وجزاكم الله خيرا

الاستاذ عوض على
03-08-2012, 10:12 AM
هناك عدة أنواع متاحة لطريقة الاشتراك


بدون تبليغ بالبريد الإلكتروني - يتم انشاء قائمة بالمنتديات أو المواضيع المشترك بها في لوحة التحكم.ولن يتم تبليغك بأي تحديث على بريدك.
تبليغ يومي بالبريد الإلكتروني - سيتم ارسال بريد يومي للمواضيع في المنتدى وأي منتدى فرعي.اذا كان لا يوجد هناك تحديث للمواضيع في المنتدى أو الأقسام الفرعية لن تستقبل أي بريد
تبليغ أسبوعي بالبريد الإلكتروني - يتم ارسال بريد أسبوعي بنفس طريقة التبليغ اليومي.

الإشتراكات بالموضوع بها نفس الخيارات التي توجد في الإشتراك بمنتدى معين مع خيار تبليغ إضافي:


تبليغ فوري بالبريد الإلكتروني - ارسال بريد فور كتابة مشاركة جديد في الموضوع.لن يتم ارساله عند كل كتابة مشاركة، فقط يرسل مرة واحدة حتى تقوم بزيارة الموضوع، بعدها سيتم ارسال بريد عن كتابة مشاركة، وهكذا.

كيف أستطيع التحكم بالإشتراكات والمجلدات؟
اشتراكات المواضيع يمكن أن تخزن في مجلدات لتسهل إدارتها. تستطيع إنشاء مجلدات كثيرا حسب ما تريد بواسطة الدخول إلى 'تعديل المجلدات (http://www.thanwya.com/vb/subscription.php?do=editfolders)' تحت خيار 'مواضيع مشترك بها ' في لوحة التحكم. لإضافة مجلد جديد, اكتب اسم المجلد في احد الخانات الفارغة الظاهرة امامك ثم اضغط حفظ المجلدات.لحذف مجلد, احذف اسم المجلد. تعديل مجلد يتم ببساطة بالضغط على اسم المجلد في القائمة.
بإمكانك أيضا التحكم باشتراكاتك الفردية بواسطة الضغط على 'قائمة الإشتراكات (http://www.thanwya.com/vb/subscription.php?do=viewsubscription)' أسفل 'مواضيع مشترك بها ' في لوحة التحكم.هنا بامكانك اختيار الاشتراكات التي تريد ادرتها، حذفها، نقلها إلى مجلد أخر، أو تغيير نوع الاشتراك بها (التبليغ).
إشتراكات المنتدى لا يمكن التحكم بها من خلال صفحة قائمة الإشتراكات وتعرض في لوحة التحكم وهي تحتوي على خيار إلغاء الاشتراك من المنتدى.