مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل الكادر


SAEEDS
27-08-2012, 12:15 AM
نقيب المعلمين: اتفقت مع وزير المالية على تطبيق جزء من الكادر هذا العام واستكمال الباقي العام المقبل

1
الأحد 26 August 2012 - 08:50 م

نقيب المعلمين: اتفقت مع وزير المالية على تطبيق جزء من الكادر هذا العام واستكمال الباقي العام المقبل
أحمد الحلواني: سنكون أول من يشارك في اعتصام المعلمين إذا رفضت الحكومة تنفيذ مطالبنا

كتب:
محمود عبد المنعم وعمرو شوقي
اجتمع ظهر اليوم كل من الدكتور أحمد الحلواني نقيب المعلمين، والدكتور ممتاز السعيد وزير المالية، لمناقشة تفاصيل الكادر المقدم من نقابة المعلمين وطريقة تنفيذه ومكافأة نهاية الخدمة للمعلمين.

وقال الحلواني لـ"البديل" إنه تم الاتفاق على تنفيذ جزء من الكادر المقدم من النقابة هذا العام على أن يتم إدراج الجزء المتبقي من الكادر في ميزانية العام المقبل، وذلك نظراً لعدم إدراج هذا الكادر في ميزانية هذا العام، وانتظاراً لتدبير وزارة التربية والتعليم لجزء من احتياجاته.

وأشار الحلواني إلى أن رئيس مجلس الوزراء سيعلن الأسبوع المقبل تنفيذ هذا الجزء بعد عرض وزير المالية تنفيذ المشروع عليه، موضحا أن الإعلان عنه سيكون في مؤتمر صحفي بحضور نقابة المعلمين.

وقال الحلواني أنه في حالة عدم الاستجابة لمطالب المعلمين ستكون النقابة المشارك الأول في الإضراب والاعتصام، وستدعوا إليه بقوة في حالة عدم الموافقة على تنفيذ الكادر المقدم منها.

وكانت روابط المعلمين علي مستوي الجمهورية قد قررت الدخول في اعتصام يوم 10سبتمبر المقبل أمام مجلس الوزراء، للتأكيد على المطالب ومنها معالجة الرسوب الوظيفي، وأن يكون الحد الأدنى للمعلم 3 آلاف جنيه، وإعادة تكليف خريجي التربية، وتغيير لائحة نقابة المعلمين .

عوضكو
27-08-2012, 09:53 AM
مطالب المعلمينالمشروعة لا تتجزأ

haitham12
27-08-2012, 10:53 AM
مش كان من الافضل عرض المشروع اللي قدمته النقابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟