مشاهدة النسخة كاملة : نقابة المعلمين تلعب بأعضائها.. وتعلن زيادات خيالية في المرتبات


توفيق رفعت عجيز
01-09-2012, 06:03 AM
قبل اسبوعين من الدراسة:
25%من الكتب لم تصل المحافظات.. وتنقلات المدرسين في الثلاجة
نقابة المعلمين تلعب بأعضائها.. وتعلن زيادات خيالية في المرتباتhttp://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/images/G-5-70-A0.jpg قاربت اعمال الصيانة والترميمات في مختلف المدارس علي الانتهاء إلا ان هناك تباينا كبيرا واختلافا في حجم الاعمال التي انتهت منها كل محافظة وهو ماجعل الدكتور ابراهيم غنيم وزيرالتربية والتعليم يحدد بشكل قاطع يوم 5 سبتمبر كآخر موعد للانتهاء من كافة اعمال الصيانة والترميمات واستلام المدارس الجديدة التي سوف تدخل الخدمة لاول مرة..حركات النقل والندب الخاصة بالمدرسين مازال هناك عدد كبير من المديريات لم تعتمدها حتي الآن بسبب خروج عدد كبير من وكلاء الوزارة مديري المديريات الي المعاش غدا اخر اغسطس.
اما تعيين القيادات التعليمية البديلة لمن خرج للمعاش فما زالت اللجنة المختصة لاختيار القيادات بوزارة التربية والتعليم تقوم بمقابلة المرشحين للمناصب المختلفة وتسابق الزمن للانتهاء من مهمتها منتصف الاسبوع المقبل لتتسلم القيادات الجديدة مواقعها علي الفور ولذلك فان الوزير الدكتور ابراهيم غنيم يحرص علي حضور المقابلات بنفسه للاشراف علي اعمال اللجنة..
المديريات التعليمية بالمحافظات مازالت تقوم باستلام الكتب المدرسية من قطاع الكتب بالوزارة الا ان هناك تكاسلا واضحا من بعض المديريات التي تباطأت في ارسال سياراتها لنقل حصتها من الكتب الامر الذي ادي الي عجز قطاع الكتب عن توصيل 18 مليون نسخة كتاب الي تلك المحافظات..
اكد احمد بهاء رئيس قطاع الكتب بالوزارة انه تم طباعة 150 مليون كتاب مدرسي خاصة بالتيرم الاول تم توريد 132 كتاب منها فقط لمديريات التعليم في حين تم تجهيز الكمية المتبقية لتسليمها لمدريات التربية والتعليم فور وصول سيارات النقل التابعة لها.
اوضح رئيس قطاع الكتب انه تم طباعة 95% من كتب المرحلة الابتدائية و90% من كتب المرحلة الثانوية التي تضم هذا العام 8 كتب جديدة تم تعديلها تخص الصف الثاني الثانوي وفقا للنظام الجديد الذي اقره مجلس الشعب وتشمل الكتب الجديدة التي تم طباعتها كتب الجغرافيا والتاريخ والمواطنة والمجالات.
واضاف: تم الانتهاء من طباعة 75% فقط من كتب التعليم الفني نتيجة التأخر في اعداد الكتب وتأليفها مشيرا الي ان هناك 700 كتاب للتعليم الفني تغطي حوالي 200 شعبة..
الكادر الجديد
في نفس الوقت مازالت روابط المعلمين تتمسك بالدعوة للاضراب عن العمل مع بداية السنة اعتراضا علي عدم اقرار مشروع تعديلات الكادر الخاص والتي تسربت معلومات مغلوطة من جانب نقابة المعلمين تؤكد زيادة رواتب المدرسين بمايصل الي 3 الاف جنيه وهو مانفاه تماما قيادات الوزارة مؤكدين ان وزارة المالية سوف تنتهي من تحديد حجم الزيادة في مرتبات الدرجات المختلفة للمدرسين يوم الاربعاء القادم..
الصفحة السابقة (http://javascript<b></b>:history.back(0);)
الصفحة الرئيسية (http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/)

Mohamed Ezz El-Deen
01-09-2012, 08:18 AM
يعني الكلام اللي كان اتعرض ف التليفزيون غلط يعني مش هيوصل فعلا المرتب لـ 1200 لحديث التخرج ولا ايه ..... و سؤال لو سمحت لو عايز اقدم ف التربية و التعليم بيبقى ازاي ؟؟؟

صفاء عزمى
01-09-2012, 09:56 AM
ارحمونا الغوا حصص المجالات التي تعد جريمة كبري

أ/رضا عطيه
01-09-2012, 01:09 PM
"التعليم" توفر اعتمادات مالية قدرها 5 مليارات جنيه لكادر المعلم الجديد.. ومساعد الوزير: لدينا 12 سيناريو لتطبيق القانون.. ومصادر تؤكد: زيادات الأجور لن تصل للأرقام التى أعلنها نقيب المعلمين
السبت، 1 سبتمبر 2012 - 09:17
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=771982



12 سيناريو فى شهرين مناقشة على الأقل لكل سيناريو

ويمكن السيناريست يتعب أويقول مش لاعب

هانت

كلها سنتين ويفكروا إزاى ناخد حقنا

حسبى الله ونعم الوكيل

شكرا جزيلا