مشاهدة النسخة كاملة : لماذا نقابة المهن التعليمية تعلن عن وقفة أحتجاجية يوم 9/9 ؟ /9

abounedaa
07-09-2012, 06:12 AM
قال تعالى (ويمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين)صدق الله العظيم
أخوانى المعلمين الشرفاء تحذير هام طلب النقابة المهنية للمعلمين الآن الجميع بالتظاهر قبل مظاهرة المعلمين المقرر لها يوم 10/9 ما هو ألا محاولة للاتى / 1- محاولة لافشال وقفة 10/9
2- أظهار النقابة بمظهر القوة و أنها هى المتحدث الرسمى بأسم جموع المعلمين
3- القضاء على مطالب المعلمين والعمل على المساومة مع الحكومة لمكاسب شخصية رخيصة
4- محاولة جديدة من الآخوان لتحسين صورتهم بعد الانتقادات الحادة لهم من جموع المعلمين الغاضبة و أنهم معهم حتى لا يتم التصعيد وسحب الثقة منهم داخل النقابة
5- محاولة من النقيب ليبرء نفسة من الكذب المستمرعلى المعلمين بأن مطالبهم ستتحقق وهنا مجموعة من الأسئلة تتوارد ألى ذهنى
1- لماذا لاتكون الوقفة يوم 10/9 بدلا من يوم السبت ؟
2- لماذا لا تضع النقابة العامة يدها بيد روابط المعلمين المختلفة لنتحد ونكون قوة بدلا من الفرقة ؟
3- كيف بنقيب المعلمين أن يكون دائما متلون وليس لة موقف واحد ثابت يجعل المعلمون يثقون فية ؟
4-كيف سيحصل المعلمون على حقوقهم و هم يخونون بعضهم البعض و متفرقون ؟ هذا وهناك المئات من الأسئلة التى لا أجد لها أجابة ألا قوله تعالى (لا تنازعوا فتفشلوا و تذهب ريحكم )صدق الله العظيم

على محمد مفتاح
07-09-2012, 09:22 AM
من قال لك ان وزارة التربية والتعليم لها نقيب انهم يضحكون علينا فهو منصب اسم فقد ولو كان كما تقول لوقف بجانب المعلمين فى 10/9 ولكن هناك دعوات واجتماعات على مستوى النقابات الفرعية لهدم الثورة وليركب هذا النقيب الثورة واجهاض يوم 10/9 ماذا فعل منذ تولى النقابة وماذا فعل فى تصريحات وزير التربية والتعليم عندما قال ان جميع التصريحات التى تصدر من النقابة ما هى الا مسكنات لتهدئة المعلمين ماذا فعل الحلوانى عندما صرح وزير التعليم انه اتفق مع وزير الداخلية بالقبض على المعلمين هل وصل بنا الحال ان نعامل مثل البلطجية اين انت ايها النقيب سوف تجد نفسك واقف وحدك يوم السبت لانك بذلك تخون المعلمين وتتحفزب***هم و*** حقوق اولادهم ضبعا انت لايهمك المعلمين او اولادهم انت همك الاكبر هو المنصب الذى افترشتة ولن تصل الية مهما طال الزمن اعد حساباتك قبل فوات الاوان اننا معلمين لايستطيع منا اى معلم نقل ابنة اوبنتة من مدرسة الى مدرسة اخرى الا بالتوسل واستخدام المحسوبيات لماذا لاتشترك النقابة فى تخفيف جزء من مصاريف المدارس لاطبعا هو ده نقيب فاضى الا للمنصب ولجلالتة والسمع والطاعة لاولى الامر سوف تكون ان شاء الله وقفة المعلمين لاسترجاع حقوقهم رجالة ان شاء الله والله الموفق لرفعة كرامة المعلم المصرى

عبود سعيد
07-09-2012, 10:28 AM
النقيب هو الوزير والوزير هو النقيب
اسلوبواحد مكروخديعة
تصريحات واكاذيب
لك الله يامصر

السيدالقناياتي
07-09-2012, 10:33 AM
دا مكر ودهاء من الحلواني والوزير اللي اخرة يسرح بعربية بطاطا انا بقول لمعلم اخواني تعالي معنا يوم 10 _9 قال لي اتقوالله لية مظاهرة المرتب كدة والدنيا كدة واصبرو نفس كلام الحلواني بيحفظوهم يقولو اية

أ / محمود هيكل
07-09-2012, 11:19 AM
أنا مش معترض على وقوفهم السبت مفيش مشكلة بأن يقفوا السبت ويقف غيرهم الأحد ونقف نحن الإثنين وهكذا تتوالى الوقفات ويحتشد المعلمون وتنتهي بإضراب عام (( فرب ضرة نافعة ))

عباس رجب
07-09-2012, 01:50 PM
أنا مش معترض على وقوفهم السبت مفيش مشكلة بأن يقفوا السبت ويقف غيرهم الأحد ونقف نحن الإثنين وهكذا تتوالى الوقفات ويحتشد المعلمون وتنتهي بإضراب عام (( فرب ضرة نافعة ))

أنا معاك في هذ الرأي أخي عادل هيكل
مع تعديل بسيط
وهو الاستمرار في الاعتصمام حتى يوم العاشر من سبتمر ليلتحم الجميع كيدِ واحدة ولا رجوع حتى تحقيق المطالب

د/عزت التونسى
07-09-2012, 02:50 PM
والله انا مع ا/ محمود هيكل فى وجهة نظره على ان تكون الوقفة الرئيسية يوم 10/9 ان شاء الله

أ / محمد صالح الاخضر
07-09-2012, 03:23 PM
http://www.thanwya.com/vb/attachment.php?attachmentid=83789&d=1345423658

هاملت1
07-09-2012, 03:59 PM
موعدنا 9/10 إن شاء الله