مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح

aumohamed93
13-09-2012, 03:38 AM
هناك الكثير من القصص القصيرة والتي تحوي معني عظيم بداخلها هذه القصص يوجد عدة منها في قسم فلاسفة تحت التمرين ( ينشرها الاخ المشرف alqadhi ) ففكرت في تجميع هذه القصص معا ونطلب من الاعضاء الكرام في قسم الفنون التشكيلية عمل رسومات تتماشي مع ما تنثرة القصة حتي تصبح القصص جذابه ....
ومن الممكن وضع الموضوع علي هيئة طلب في قسم الفنون التشكيلية (وانا اري اننا سنرهق الاعضاء بان نطلب منهم اكثر من خمسين رسمه مثلا مما سيكون له اثر سلبي بعدم الاقبال علي الموضوع ) ومن الافضل جعله موضوع علي هيئة مسابقة والفائز (افضل رسم ) يكون له جوائز
..........................
كنت قد تناقشت مع الاخ المشرف alqadhi وهذا جزء من رسالتي له احببت ان اعرضه لتوضيح الفكرة
[QUOTE=aumohamed93]
الفكرة كالتالي
نجمع كل هذه القصص معا في كتاب واحد مع حسن صياغتها وان كان من الممكن ان تظل بنصها كما هي وفي قسم الديكورات والتصميم بالمنتدي نطلب من الاعضاء الكرام الذين يجيدون الرسم ان يرسموا لنا رسومات تطابق ما تحكيه القصص .فيكون لينا كتاب قصص قصيرة مزود بصور مرسومة يتم صياغتة وعمله علي شكل ملف pdf وينسب لمنتدي الثانوية العامة
لماذا ..............؟
انا اري ان هذا الكتاب او هذه القصص القصيرة ستكون مفيده جدا للاطفال الذين يحبون القراء(خاصة اذا زودت بالرسومات ) وليست الاطفال فقط بل كبار السن ايضا فقد اعجبت بها انا ايضا وبالتأكيد من قبلي حضرتك .؟
.........................
انا مجمع كل القصص اللي حضرتك نشرتها بالاضافة الي قصص من مواقع اخري في ملف وورد

اذا اعجبتكم الفكرة يمكنني رفع ملف الوورد الذي يحتوي علي القصص مجمعة بعد ان اكون اضفت اليها اكثر مما هي عليه الان ..... كما يمكنني المساعدة في وصف الرسومات المطلوبة ........ اتمني ان ينال اعجابكم

alqadhi
13-09-2012, 03:44 AM
فكرة جميـــــــــلة جداااااااااا ورااائعة وفيها ابدااااااااع .........ولها مغزى وهدف نتمنى تنفيذها........وممكن نتعاون كلنا في تجميع هذه الصور حتى من محرك البحث جوجل........وممكن نلحقه بمجلة الثانوية العامة............جزاااااااااكم الله خيرا على اجتهادكم وحرصكم....

aymaan noor
13-09-2012, 08:20 PM
بالفعل هى فكرة أكثر من رائعة أستاذى الفاضل
سيتم نسخ الموضوع فى قسم الادارة العامة لابداء الرأى ثم عرضه على مجلس الادارة
جزاك الله خيرا و بارك الله فيك

الأستاذة ام فيصل
21-09-2012, 07:49 PM
شكرا لحضراتكم
فكرة جميله ورائعه جدا
وياريت تعرض الفكره وعرض قصة واحدة كبداية وتعمل عليها المسابقة كما تفضلت
وتكون نمودج يحتذي به لكل القصص اللي عند حضرتك
والادارة ترجب بكل فكرة ذو فائدة
على بركة الله
تحياتي

aumohamed93
22-09-2012, 11:06 AM
شكرا جزيلا لكم
ارجو من حضراتكم كاعضاء مجلس ادارة تحديد الجوائز لتحفيز الاعضاء وادراج ذلك بالموضوع في قسم الفنون التشكيلية ولكم جزيل الشكر
http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=467689

نسيــــــم الجنـــــــــة
22-09-2012, 11:19 AM
فكرة رائعة
باذن الله تصبح حيز التنفيذ
بالتوفيق للجميع