مشاهدة النسخة كاملة : محافظ الجيزة :احذر المدارس من ربط تسليم الكتب بسداد المصروفات


osamaabdsalam
13-09-2012, 07:02 AM
وجه الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة إنذاراً شديد اللهجة لرؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من الفشل في مواجهة أي مشكلة خلال الفترة المقبلة وعدم تحقيق إنجازات علي أرض الواقع مؤكداً أن من يفشل في ذلك عليه أن يرحل وليس له مكان في الجيزة لافتاً النظر إلي أن عنوان الفترة القادمة هي الإنجازات الملموسة والعمل والإنتاج .
جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور نائبيه اللوائين أسامة شمعة ومحمود عشماوي وكلاً من السكرتير العام والمساعد للمحافظة
وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بمراعاة الظروف الإقتصادية للمواطنين وعدم المغالاة في أسعار الزي المدرسي وعدم تغيير ألوانه عن العام السابق وحذر من ربط تسليم الكتب المدرسية بسداد المصروفات بالإضافة إلي حظر جمع تبرعات إلا بإيصالات رسمية ودون إلزام ..
وشدد المحافظ علي رؤساء الأحياء بالنزول إلي الشارع وعدم السماح بوجود أي مخالفات خاصة في مجالات الإشغالات والباعة الجائلين ومخالفات المباني مع تكليف مدير الإشغالات بكل حي بأنه المسئول عن الحفاظ عن أي مكان يتم رفع الإشغالات منه وإتباع سياسة النفس الطويل مع الباعة الجائلين .
وأعلن المحافظ عن بدء الأعمال في توسعة طريق المريوطية من الجانبين بعد رفع 38 ألف م3 من مخلفات المباني خلال الفترة الماضية لتتوفر مساحة تصل إلي 32 ألف مربع سيتم توسعة الطريق من خلالها وبتمويل من هيئة التنمية السياحية وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .
وكشف الدكتور علي عبد الرحمن أنه سيتم الأسبوع القادم تشغيل مجمع الطالبية لإنتاج الخبز بحصة يومية 116 جوال دقيق لإنتاج 120 ألف رغيف خبز يومياً عن طريق 6خطوط إنتاج علي أن تزيد إنتاجية المجمع في أكتوبر القادم لتصل إلي 200 ألف رغيف/ يوم.
لافتاً إلي أن هذه الحصة الكبيرة سيتم توجيهها للمناطق التي تعاني من أزمة في رغيف الخبز وأن مديرية التموين وأحياء المحافظة ستبدأ في إنشاء منافذ توزيع لبيع هذا الإنتاج .

http://www.elaosboa.com/elaosboa10/ArticleDetails.aspx?Aid=21893

M..osama
13-09-2012, 07:26 AM
احذر المدارس من ربط تسليم الكتب بسداد المصروفات
الجيزة فقط
ولا جميع المحافظات؟؟؟؟؟؟؟؟