مشاهدة النسخة كاملة : ايه فااايده


7*7*7*
22-09-2012, 11:24 AM
السلام عليكم


هو ايه فايده قائمه الاتصالات

الاستاذ عوض على
22-09-2012, 04:22 PM
ما هو الفرق بين الصديق والاتصال؟
الصداقة هي المتبادلة ، في اتجاهين بالعلاقة بين اثنين من المستخدمين. وهي عرضت بواسطة مستخدم وقبلها آخر.
الاتصال هو صداقة باتجاه واحد. لأنه يمكن ان يكون فيها الشخص الآخر لا يقبل الصداقه، والصداقة تتطلب تقديم طلب صداقة، او انك لا ترغب في ان تكون صديق في هذا الوقت ولكن تود اظهار الاشخاص في قائمتك بوصفهم اتصال فقط.
اين توجد قائمة الأصدقاء والاتصالات؟
الأصدقاء والإتصالات تعرض في 'الإتصال والأصدقاء (http://www.thanwya.com/vb/profile.php?do=buddylist)'قائمة لوحة التحكم (http://www.thanwya.com/vb/usercp.php). وأصدقائك يعرضوا ايضا في صفحة ملفك الشخصي.
كيف بإمكاني طلب صداقة، قبول صداقة، أو رفض صداقة؟
هناك طريقتان لطلب صداقه مع شخص.
وأسهل طريقة هي بمشاهدة صفحة الملف الشخصي للعضو الذي تريد ان تصبح صديقا معه واضغط على 'كن صديق (إسم العضو)' الموجوده على يسار صفحة الملف الشخصي تحت قائمة الإتصال.
اما الطريقة الثانية هو اضافة العضو إلى قائمة الاتصالات. من خلال ( الإتصال والأصدقاء ) الموجود في لوحة التحكم الخاصة بك بالتعليم على المربع الصغير الموجود بجانب صورته في "الصداقة". بعدها قم بحفظ الصفحة..
اذا كنت تعرف اسم المستخدم من للخشص الذي تريد ان تكون صديقا لك، يمكنك ارسال طلب صداقة باستخدام المربع والضغط على 'اضافة صديق'.
لقبول الصداقة ، اذهب إلى صفحة " الإتصال والأصدقاء" في لوحة التحكم. في أسفل الصفحه سترى قائمة من الطلبات. ضع علامة في المربع الذي تريد ان تقبل صداقته ثم اضغط على زر 'قبول' واحفظ التغييرات. اذا كنت لا ترغب في ان تكون صديق اختر 'رفض'.
رفض الصداقه يمكن ان يتم بثلاث طرق.


من صفحة "الإتصال والأصدقاء" ، قم بإلغاء الاختيار عن المربع لصداقة شخص معين ، واحفظ التغييرات. اذا كنت لم تعد ترغب في ان يكون في قائمة اتصالك ، أزل كل المربعات لذلك الشخص.
في صفحة 'الملف الشخصي' ، انقر فوق 'الاصدقاء' ثم اضغط بعدها "رفض الصداقة" لذلك العضو.
في صفحة الملف الشخصي للعضو الذي تريد رفض صداقته، اضغط على 'الاصدقاء' ثم ابحث عن ذلك اسمك ثم اضغط "رفض الصداقة".

الأستاذة / أم أمل
24-09-2012, 02:46 AM
جزاك الله خيرا مستر عوض على