مشاهدة النسخة كاملة : ماهي مميزات الحصول على مؤهلات أثناء الخدمة

ايمن عزت سالم
27-09-2012, 12:08 AM
إلى من يهمه الأمر

بعد التحية :

مقدمه لسيادتكم // أيمن محمود سالم محمد معلم أول بمدرسة حاجر الدهسة الابتدائية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية مديرية قنا للتربية والتعليم
أعرض على سيادتكم الآتي:-
أولا : حصلت على دبلوم المعلمين عام 1987م وتم تعييني على الدرجة الرابعة الفنية بتاريخ 1/9/1987م
ثانيا : تم ترقيتي للدرجة الثالثة الفنية بتاريخ 6/3/1995 م ثم للدرجة الثانية الفنية بتاريخ 3/8/2003م
ثالثا : حصلت على ليسانس آداب وتربية عام 2003م
رابعا : طلبت التسوية بالمؤهل العالي وفعلا تم تسويتي فرجعت من الدرجة الثانية الفنية إلى الدرجة الثالثة التخصصية بتاريخ 6/3/1999م
( القانون 5 لسنة 2000م) ثم ترقيت للدرجة الثانية التخصصية بتاريخ 1/7/2008م
خامسا : تم تسكيني على وظيفة معلم أول بعد اجتياز امتحان الكادر عام 2008م
سادسا : رفعت دعوى قضائية ليتم مساواتي بزملائي فحصلت على أقدميه اعتبارية من تاريخ تعييني
1/9/ 1987م
سابعا : حصلت على دبلوم الدراسات العليا في التربية عام 2010 م
الموضــــــــــــــــــــــــــــــوع
تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بترقية المعلمين إلى وظائف أعلى على أساس تاريخ آ خر درجة وهنا لم تراعي الخبرة أو الأقدمية ولا حتى التفوق العلمي
وترتب على ذلك ترقية زملائي من حملة دبلوم المعلمين والمعلمات وأيضا من هم أحدث مني تخرجا وتعيينا
فهل هذا هو جزاء من حصل على مؤهلات عليا + دراسات عليا أثناء الخدمة
أرجو من سيادتكم التكرم بالنظر في شكواي وإلحاقي بالشريحة الرابعة للترقيات
وتفضلوا مع قبول وافر التحية والاحترام
مقدمه
أيمن محمود سالم محمد
كود رقم :- 714534
رقم قومي: - 26709012701478

eldobay
27-09-2012, 05:35 PM
والله احنا مثلك تماما هذا ماحدث معنا

عايز اعرف انت حالياعلى اي درجه
ومرتبك وصل كام
فيه ناس اجدث مننا وسبقونا فى الترقىه والمرتب

هوده الظلم بعينه بعد كل التعب

عاوز حضرتك توضحلى موضوع الدعوة القضائيه
انا حاسس انى مظلوم اكثر منك

ورقة شجر
27-09-2012, 11:20 PM
نرجو توضيح القضية لأن فيه ناس مثلك كثيرين معنا ويريدوا أن يرفعوا قضية لأنهم وجدوا أن الحصول علي مؤهل أثناء الخدمة مشروع فاشل ويهدر من حقوقهم ماديا وأدبيا ونظام المعاملة مع من يريد أن ينمي من نفسه يدمره نفسيا حيث أنه يندم علي ما فعل

محمود محمد احمد فرغلى
28-09-2012, 12:53 AM
الاخ الاستاذ / ايمن محمود سالم
السلام عليكم
انا مثلك تماما بس عايز منك طلب لو سمحت ترسل لى صورة الحكم لان هنا عندنا فى اسيوط لم تحكم المحكمة بموضوع الاقدميه والرجا ء منك ارسال تليفونك على الاميل المكتوب
اخوك فى الاسلام محمود محمد احمد فرغلى
معلم اول بمدرسة الغنايم التجريبية للغات
ادارة الغنايم التعليمية محافظة اسيوط وشكرا

محمود محمد احمد فرغلى
30-09-2012, 12:29 AM
السلام عليكم
الاستاذا يمن الرجاء ارسال صورة من حكم المحكمة للتسوية حتى اتمكن من رفع القضية هنا فى اسيوط
اخوك محمود محمد احمد فرغلى
تليفون 01277198044

محمدعبدالرحمن محمد
30-09-2012, 01:34 AM
انا مثلك والمؤهل العالى ضرنى ممكن ترفع حكم المحكمة لكى أرفع قضية فى الدقهلية لك منى الشكر والتحية

khaled1968
30-09-2012, 12:28 PM
دى وزارة متستعلش

خسارة فيها أى مؤهل

مستر ستار
30-09-2012, 02:44 PM
هذا هو حال المعلميين لم نرى اى نصيحه او ارشاد الكل
يتعلق بقشه
اخى الكريم عليك بمراجعة محام مخضرم ونصيحه التربيه والتعليم
كل ماتعمل اكثر كل ما تتعرض للتجاهل اكثر
فلى زملاء حصلوا على بكالوريوس تربيه وهم معينون بمؤهل فوق المتوسط
معلمين بالمدارس الفنيه الثانويه
فاصبحوا معلمين مجال صناعى اعدادى وعجبى*****!!!!!!!!

خالدابوخبازى
30-09-2012, 03:11 PM
ان لم تحصلو على شيىء فيكفيكم العلم وانكم اصبحتم مؤهل عال والله انا مثلكم ولكن انا فخور باجتهادى
ارجو من الاخ ايمن محمود سالم ارسال صورة من الحكم

العنوان اسوان ادفو بريد نجع المويسات ليد الحاج خالد ابو خبازى

KAPTEN82
30-09-2012, 05:36 PM
حطمتونى يا جماعه هههههههههههههههه
اصل انا بحضر ماجستير يبقى على كدا ممكن يرجعونى معلم مساعد والنكسه لو رجعونى بالحصه
ربنا يصبرنا على ما بلانا

ايمن عزت سالم
30-09-2012, 10:50 PM
اخواني الاعزاء في كل مكان من أنحاء مصر الغالية
نعم أنا حصلت على حكم لكن هذا الحكم اعتباري لم يغير شيء إلا تاريخ التعيين وطبعا فقهاء أكاديمية المعلمين
بيرقوا الناس على حسب تاريخ الدرجة وأنا طبعا تضررت بالتسوية فحصلت على الدرجة الثانية في1/7/2008
وتقدمت بصورة من هذه الشكوى للعديد من الجهات وكان الرد ( احنا وصلنا للحاصلين على درجات في 1/7/2006)
يعني هذا الحكم الاعتباري ليس له فائدة
على فكرة فيه احكام حصلوا عليها بعض الزملاء ترتب عليها ترقيات + فروق مالية بالواسطة القضائية

sadq7
01-10-2012, 12:15 AM
المؤهلات ليس لها أى قيمة واللى عايز يتعقد ويكره اليوم اللى تعلم فيه أنا فى الخدمة وبالوثائق والأدلة التى تكهك فى نفسك وفى البلد كلها .. نصيحتى اللى عاوز يتعلم لا ينتظر أى فائدة طالما أنه بدون معارف أو وسائط على مستوى كبير.
البلد لسة فيها خير من بتاع مبارك طبعا.

ورقة شجر
01-10-2012, 09:37 AM
المؤهلات ليس لها أى قيمة واللى عايز يتعقد ويكره اليوم اللى تعلم فيه أنا فى الخدمة وبالوثائق والأدلة التى تكهك فى نفسك وفى البلد كلها .. نصيحتى اللى عاوز يتعلم لا ينتظر أى فائدة طالما أنه بدون معارف أو وسائط على مستوى كبير.
البلد لسة فيها خير من بتاع مبارك طبعا.
يعني إيه ن*** الطموح داخل كل شخص يريد أن يتوسع في علمه ويفيد عمله كيف هذا وشعار وزارتنا التنمية المهنية المستدامة وما إلي ذلك من شعارات ولكن الملاحظ أن كل من ينمي من نفسه ويحصل علي درجة علمية أعلي فإنه يجازي بتأخره في الترقية عن زملائه الأقل منه ولا يتساوي معهم حتي. إنها منظومة فاشلة ولا بد من وجود هيئة في الوزارة تعمل علي مكافأة المعلمين النشطاء الذين يقطتعون من وقتهم وأرزاقهم لكي يضيفوا إلي علمهم علما وثقافة وإنني حزين عندما أجد زميل يقوم بتحضير الماجستير يقول قد أصبت بالإحباط لماذا لا تأخذ الوزار هؤلاء الشباب وتقف بجانبهم وتضعهم في أماكنهم المناسبة وتقدر جهودهم علي الأقل أدبيا وسوف لا نتطرق إلي الماديات الآن لأن الوضع غير محتمل إعطي له ترقية أعلي لوكان معلما إمنحه معلم أول وهكذا للأسف فيه حاجات كتيرة في الوزارة دي لازم تتغير

علاءمالك
01-10-2012, 02:01 PM
سمك لبن تمر هندى وزارت التربيه والتعليم

طارق شومان
01-10-2012, 03:38 PM
حطمتونى يا جماعه هههههههههههههههه
اصل انا بحضر ماجستير يبقى على كدا ممكن يرجعونى معلم مساعد والنكسه لو رجعونى بالحصه
ربنا يصبرنا على ما بلانا
ياولدي ----من معلم في مهنة التعليم 30عاما لاتلتفت إلى مايهدم الهمم --- فامضي في طريق العلم ولاتنسى ان طلب العلم نوع من انواع الجهاد بارك الله فيك وعقبال لما تحصل على الدكتوراه

sadq7
01-10-2012, 04:39 PM
فيع ناس فى البلد عاوزة الحرق زى بتوع فقهاء الأكاديمية وصلوا بالكوسة وال... ومهمتهم تثبيط الناس وتعقيدهم وتكريههم فى البلد وجعلهم يتمنون ترك البلد ولو إلى إسرائيل.
يا جماعة التعليم شىء جميل ورائع ويرتقى بالإنسان فى جميع الدول وميع المجالات إلى فى دولة واحدة انتم تعرفونها جميعا فكلما ارتقيت فى التعليم هبطت فى السلم الوظيفى.