مشاهدة النسخة كاملة : اجتماعات "الفلول" تعقد بجوار أوكار تجارة الجن س دبي. قصة إمارة قررت الانتقام للمخلوع


darch_99
28-11-2012, 09:35 AM
اجتماعات "الفلول" تعقد بجوار أوكار تجارة الج نس دبي .. قصة إمارة قررت الانتقام للمخلوع بإحراق مصر (http://www.almokhtsar.com/node/91879)

قبل اكتمال مخططها لتشكيل "الشرق الأوسط" تشكيلاً جديداً يحقق أكبر ضمانة لمصالحها وأمن الكيان الصهيوني، في أواخر تسعينيات القرن الماضي بدأت الولايات المتحدة الأمريكية إعادة هيكلة وتشكيل المنطقة من الشرق .. الخليج .. عبر وضع حمولة سياسية تراها ضابطة لإيقاع المنطقة بعد اشتعال التوتر بين الكتل السياسية الكبيرة: مصر – السعودية – سوريا، خصوصا بعد التوتر الكبير الذي حدث بين دمشق وأنقرة عام 1997 وأوشك أن يتطور لحرب عسكرية بين الطرفين حيث تقاربت مصر وسوريا بشكل أزعج الولايات المتحدة والكيان الصهيوني الحليف الأكبر لتركيا ما قبل أردوغان في المنطقة.
كان لزاما على أمريكا البدء في إعادة تعريف الكيانات السياسية الفاعلة بالشرق الأوسط وكذلك الأدوار التى يقوم بها كل منها ، ولحين ترتيب الكتلة الرئيسية ، كتلة القلب والتأثير : مصر – السعودية – سوريا – فلسطين، بدأت الولايات المتحدة بإعادة تشكيل القوس الشرقي من الخليج، وكان الأمر يتمثل في تكليف الممالك والدول الصغيرة بأدوار كبيرة ترتكز على جعلها خزانات أموال وثروات ومستودعات عسكرية تنطلق منه االأموال والقوات، لذا انقلب أمير قطرعلى والده وتحولت البحرين إلى ملكية دستورية وتأسس برلمان كل من الكويت وسلطنة عمان.
أما الإمارات فقامت بدور البنك الكبير ، والمول الضخم للمنطقة كلها ، والحوض الفسيح لغسيل أموال حكام المنطقة وعائلاتها الكبيرة.
وبحكم الصداقة التى كانت تجمع بين المخلوع مبارك والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الإمارات السابق فقد كان طبيعيا أن تفتتح في دبي وأبو ظبي والشارقة فروع لإدارة أموال أسرة مبارك ورجاله.
من أجل ذلك كان الغضب الإماراتي بالغا ضد الثورة المصرية في 25 يناير كبيرا، غضب ولد عنادا بالغا أيضا بفعله تحولت الإمارة الصغيرة إلى "وكر" لرجال المخلوع وفلول نظامه، هرب إليها اولا وزير التجارة والصناعة المحكوم عليه بالسجن 15 سنة رشيد محمد رشيد ، ومن بعده عمر سليمان بعد صدمته في انتخابات الرئاسة، ثم المرشح الرئاسي الخاسر ، الفريق أحمد شفيق.
وبحكم الصداقة بين مبارك ونظامه وحكومة دبي فقد كانت الحرب هناك ضد " الإخوان" شديدة، واستعرت أكثر بعد خلعه وهو ما يفسر ظاهرة التصريحات " الخلفانية" ضد مصر ورئيسها وشعبها من قبل ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي.
وبمناسبة شرطة دبي ، فقد ساهمت جهات الأمن المصرية المختلفة في تدريب كوادر شرطة دبي منذ العام 1991 حيث أعير لها عشرات الضباط من المخابرات العامة ومباحث أمن الدولة.
وعندما تم حل جهاز مباحث أمن الدولة بعد تنحي المخلوع مبارك في 11 فبراير 2011 وإحالة عدد من قياداته للمعاش ، حصل كثير منهم على عقود سخية للعمل كمدربين وخبراء في شرطة الإمارة الصغيرة التى صنفت مؤخرا كأحد أهم 10 مراكز في العالم لتجارة ال*** والرقيق الأبيض.
"الغربان" المهاجرة تستعد للعودة!!
وعلى دفعات ، تواترت هجرات ورحلات فلول النظام المخلوع ورجاله إلى دبي للتشاور والتآمر، من أبرزهم في هذا السياق محمد أبو حامد أحد أهم رجال رجل الأعمال نجيب ساويرس والذي " تحور" سياسيا من نائب عن حزب " المصريين الاحرار" الذي أسسه ساويرس إلى مؤسس لحزب لم يستطع إكماله وصولا الآن إلى عضو في الحزب الذي قال أحمد شفيق الهارب في دبي أنه يؤسسه ولم يستقر على اسمه النهائي حتى الآن.
في هذا السياق الذي ينضح بالتورط في التآمر على مصر وامنها ومستقبلها جاءت التصريحات الاخيرة للدكتور محمد البلتاجي القيادي الإخواني المعروف وأمين حزب الجماعة " الحرية والعدالة " بالقاهرة والتى طالب فيها بمراجعة بوصلة المعركة السياسية بعيدا عن الخلافات، بعد ما لاحظه من تصرفات محمد أبوحامد (أحد رؤوس التيار الانقلابي في مصر)، النائب بمجلس الشعب المنحل، وغيره من الرموز السياسية.
البلتاجي كتب في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حينما يسافر اليوم "المناضل الكبير" (محمد) أبوحامد إلى دبي للقاء المناضل الكبير أحمد شفيق، وحينما يصبح رموز المعارضة هم عبدالمجيد محمود وأحمد الزند ومرتضى منصور وأحمد الفضالي وتهاني الجبالي ومصطفى بكري وسامح عاشور ومحمد أبوحامد وطارق زيدان، وحينما يدخل ضاحي خلفان اليوم ليضع بنفسه خريطة الإعلام في قناة العربية ليطمئن على أن رسالة القناة هي انفجار الأوضاع في مصر، وحينما يتم القبض أول أمس على قيادة كبيرة بأحد الأجهزة السيادية يشارك بنفسه في تحريض المتظاهرين ويوزع عليهم الأموال، إذن علينا جميعا أن نراجع بوصلة المعركة الحقيقية بعيدا عن خلافاتنا السياسية، وأن نردها لحقيقتها المحورية (الثورية/الفلولية) كما كانت في بداية الثورة".
يذكر أن "أبو حامد" كان قد أعلن منذ يومين عن حل حزب "حياة المصريين" ودمجه في حزب "الحركة الوطنية المصرية"، والذي يضم عددًا من الشخصيات العامة أبرزها المرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق، والفقيه الدستوري إبراهيم درويش، والكاتبة لميس جابر، ونقيب الصحفيين السابق مكرم محمد أحمد.

alien2
28-11-2012, 09:38 AM
يا عم درش
بطلوا كذب
الناس زهقت من كذبكم
ان الرجل ليكذب و يتحرى الكذب حتى يكتب عن الله كذابا
و اربأ بك ان تكون من هؤلاء



شوفوا اسطوانه غير الفلول
لو الفلول بالمقياس بتاعكوا
يبقى عمرو بن العاص و خالد بن الوليد و عكرمه فلول
لانهم حاربوا ضد الرسول

darch_99
28-11-2012, 11:13 AM
يا عم درش
بطلوا كذب
الناس زهقت من كذبكم
ان الرجل ليكذب و يتحرى الكذب حتى يكتب عن الله كذابا
و اربأ بك ان تكون من هؤلاء



شوفوا اسطوانه غير الفلول
لو الفلول بالمقياس بتاعكوا
يبقى عمرو بن العاص و خالد بن الوليد و عكرمه فلول
لانهم حاربوا ضد الرسول
ارفض هذا الكلام جملة وتفصيلا كذب علي من اما انك تنكر الشمس وهي في رابعة النهار وإما انك لا تقرأ الا الوطن واما انك مغيب عن الواقع
اليس يخرج علينا بين كل حين وفين شفيق من هناك بتصريحات مستفزة
اليس رجلة المخلص محمد ابو حامد يزورة من حين الي اخر للنظر في التطورات والاتفاق علي الخطوة التالية والا فلماذا السفر بنفسة وجسدة اليس فيه اختراع اسمة التليفون والنت وغيرها من وسائل الاتصال الا انه يعلم ان يتكلم كلام في منتهي الخطورة ويخاف من ان يلتقط احد علية ما يفعلة هو والبائد
اليس دبي هي مركز الفلول والقاعدة ةالتي ينطلقوا منها الان
اليس ضاحي خلفان يتم تزويدة بالتصريحات ضد مصر من دبي تحديدا
اليس ................
لا تكن اعمي البصر والبصيرة هكذا فإنكار الشمس في رابعة النهار دعارة فكرية لا ترقي لان يرد عليه احد

moostafa01
28-11-2012, 03:59 PM
يا عم درش
بطلوا كذب
الناس زهقت من كذبكم
ان الرجل ليكذب و يتحرى الكذب حتى يكتب عن الله كذابا
و اربأ بك ان تكون من هؤلاء



شوفوا اسطوانه غير الفلول
لو الفلول بالمقياس بتاعكوا
يبقى عمرو بن العاص و خالد بن الوليد و عكرمه فلول
لانهم حاربوا ضد الرسول

أخى الفاضل القصة فعلا فيها فلول ...فلو تابعت الجمعية العمومية لنادى القضاة ..فلتقل ماهى صفة كل من مرتضى منصور ونجله احمد .وسامح عاشور ومصطفى بكرى ومحمد ابو حامد .ما صفة هؤلاء ليحضروا جمعية عمومية لنادى القضاة لها جدول اعمال وقرارات وتوصيات تخص القضاه على مستوى الجمهورية ...ثم المفاجأة الاكبر النائب السابق عن الحزب الوطنى عن دائرة بلقاس دقهلية وهو طبيب بيطرى اسمه طلعت مطاوع ماذا كان يفعل فى الجمعيه العمومية للقضاة ............ولماذا لم يتحرك احد عندما قام طلعت مطاوع بصفع احد القضاة على وجهه لاعتراضه على احدى الكلمات للزند اثناء القاء كلمته ........
الحكاية ببساطة ان حوالى 70% بل واكثر من الذين حضروا تلك الجمعية من رموز النظام القديم والباقون محامون حشدهم مرتضى منصور وسامح عاشور وذلك لعدم اقبال القضاة واعضاء النيابة عليها

nagar3321
28-11-2012, 04:26 PM
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

وان شاء الله سوف ينقلب السحر عليهم

ماذا قدم هؤلاء جميعا لمصر وعلى رأسهم رأس الحية مرتضى منصور

واقول له ماذا تقول لربك عندما تقابله ويسألك عن نصرتك للظالمين

وان شاء الله سوف يرينا الله فيهم يوما ومن على شاكلتهم

اللهم لا تؤاخذنا بمافعل السفهاء منا

محمد محمود بدر
01-12-2012, 12:55 AM
جزاكم الله خيرا جميعا
لكن ارجو من الجميع الالتزام بالقوانين الخاصة بالمنتدى نحن نتناقش ولا نسب بعضنا البعض
وشكرا على الموضوع