مشاهدة النسخة كاملة : "التعليم" تنفي إصدارها منشورًا يلزم المعلمين بالإشراف على استفتاء الدستور


شريف حسن .
07-12-2012, 08:41 PM
http://idata.over-blog.com/3/97/86/24/2/nfoglx6f4eqrpqrrp47d.gif

نفى الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، علاقة الوزارة بالمنشورات التي تم تداولها في عدد من مدارس القاهرة والجيزة وبعض مدارس المحافظات الأخرى، والتي تطالب المعلمين بالتوقيع بالموافقة على الإشراف على استفتاء الدستور في 15 ديسمبر الجاري بعد إعلان القضاة عدم الإشراف عليه.

وقال "غنيم"، في تصريحات لـ"الوطن"، إنه لا يعلم أي شىء عن هذه المنشورات، مشيرا إلى أن المعلمين ليسوا طرفًا في عملية الاستفتاء على الدستور، وأن الإشراف على عملية الاقتراع من مهام القضاة وحدهم، مؤكدا على نزاهة القضاة.

وفيما يتعلق بتجهيز المدارس كلجان انتخابية للاستفتاء على الدستور، قال غنيم، إنه لم ترد للوزارة حتى الآن أي إخطارات في هذا الشأن من قبل اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدا على استعداد الوزارة تجهيز المدارس اللازمة في أي وقت.

وعن الأحداث التي تشهدها البلاد قال غنيم إنه على الجميع التكاتف من أجل الخروج من هذه المحنة، مؤكدا أن الخاسر الوحيد هو الشعب المصري، مطالبا الجميع بضبط النفس وتفهم طبيعة المرحلة الحرجة الآن.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد شاركت في الانتخابات الماضية بـ13 ألفا و101 لجنة اقتراع عقدت جميعها بمدارس الوزارة بمختلف أنحاء الجمهورية.

مصدر الخبر هنـــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااا (http://news.elwatannews.com/news/details/91588)

علاء راضى
14-12-2012, 06:59 PM
نعممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم