مشاهدة النسخة كاملة : فيديو لـ«أنصار المقدس» يكشف: منفذ عملية النقب ضد الجيش الإسرائيلى «إخوانى».. والجماعة


Tornadoo1970
14-01-2013, 11:28 AM
فيديو لـ«أنصار المقدس» يكشف: منفذ عملية النقب ضد الجيش الإسرائيلى «إخوانى».. والجماعة: وارد

أهالى قويسنا: «وجيه» كان منشداً فى فرقة «النور» للأناشيد الإسلامية التابعة للإخوان.. و«بهاء» كان قائد حملة «حازمون» كتب : صلاح الدين حسن الإثنين 14-01-2013 10:16
طباعة 17 (http://www.elwatannews.com/news/details/112950#)

الفيديو يكشف تفجير الجماعة لخط الغاز 14 مرة
أصدرت جماعة أنصار بيت المقدس فى سيناء، فيديو جديداً يكشف عن أن من نفذ عملية النقب، التى استهدفت دورية للجيش الإسرائيلى عند الحدود المصرية الإسرائيلية، 3 عناصر جهادية، ينتمى أحدهم لجماعة الإخوان المسلمين، ويُدعى أحمد وجيه، من «حى ميت خانقان» التابع لمدينة شبين الكوم، المنوفية، والثانى: بهاء زقزوق، الذى انفردت «الوطن» بنشر نص وصيته لأهله وزوجته كاملة، منتصف شهر أكتوبر من العام الماضى، وهو ابن خالة «وجيه»، والثالث شخص يُدعى «عوف» تعمدت «أنصار بيت المقدس» عدم الكشف عنه وتغطية وجهه بإشعاع ضوئى وتغيير صوته بأحد البرامج الصوتية المخصصة.
وأظهر المقطع، وجيه وهو يوجه نداء للأمة ويكشف عن انتمائه لجماعة الإخوان، قائلاً: «كنت فرداً من جماعة الإخوان المسلمين، وكنت أثق فى قيادتهم تمام الثقة، ولم أكن أتخيل يوماً أنه يمكن أن تضللنى هذه القيادة، تربيت فى أحضانهم منذ صغرى لأنهم كانوا يقولون الله غايتنا، حتى إذا أمسكوا بزمام الحكم، فإذا بهم لا يفعلون ذلك والآن أجد السعادة الكاملة بين المجاهدين».
وعرض المقطع مشاهد للرئيس محمد مرسى، أثناء حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية العام الماضى، ومقارنة ذلك بمشاهد بطيئة لـ«وجيه وزقزوق»، وهما يحملان الأسلحة الآلية ويتجهان ناحية النقطة الإسرائيلية المستهدفة ويرددان أناشيد جهادية تتضمن معانى أن هذا هو الجهاد الحقيقى الذى لا يأتى بالنياشين والأشرطة.
وجاء فى الفيديو أن العملية التى نفذها المجاهدون، أسفرت عن م*** 8 ضباط وجنود إسرائيليين، فضلاً عن العناصر التى قُتلت فى الاشتباك مع قوة الإسناد الإسرائيلية، التى أوقعتها العناصر المنفذة فى كمين بعد إلقاء جثة إسرائيلية فى «جرف» ما أوهم اليهود أن هناك جندياً إسرائيلياً جرى خطفه، وهو ما أكد لـ«أنصار المقدس» أن العناصر الـ3 المنفذة للعملية، استطاعت أن تبيد الدورية الإسرائيلية بالكامل وأن تنجح فى إلقاء جثة فى «هوة جبل».
وكشف المقطع عن أن جماعة «أنصار بيت المقدس» استطاعت تدمير 14 خط غاز إسرائيلى وهو ما اضطر الجانبين المصرى والإسرائيلى لإيقاف التصدير، وأنهم استطاعوا رشق إسرائيل بعدد من الصواريخ.
وبهاء عبدالعزيز زقزوق، 25 سنة، تخرج فى كلية الآداب جامعة المنوفية، ومتزوج ويعول طفلين، ووالده كان أستاذاً جامعياً، وهو الابن الوحيد له على 4 بنات للعائلة.
وكان بعض أهالى قرية «بهاء» كشفوا لـ«الوطن»، أنه ابن وحيد للدكتور عبدالعزيز زقزوق، أحد أهم أساتذة الاجتماع بجامعة المنوفية، وحرص الإخوان على تجنيده إلا أنه ترك الجماعة أثناء الانتخابات الرئاسية، وتولى قيادة حملة «حازمون» وعقب عيد الفطر ترك المنوفية متوجهاً لشرم الشيخ للعمل، كما أقنع والدته بسفره بسب وقوع مشكلة بسبب كثرة تردده على ابن خالته أحمد وجيه، واتهام أولاد خالته له بمحاولة تجنيده.
وأحمد وجيه، الملقب بـ«أبوأحمد»، 31 سنة، متزوج، وله طفلتان، رغد ووفاء، وكان يعمل مهندساً بإحدى الشركات، ومنشداً دينياً فى فرقة النور الإسلامية بقويسنا المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين.
من جانبه، قال الشيخ عبدالخالق الشريف، رئيس قسم نشر الدعوة بجماعة الإخوان لـ«الوطن»: «من الوارد أن يكون وجيه كان من جماعة الإخوان المسلمين وتركها، فقلوب البشر متقلبة فهى بين أصبعين من أصابع الرحمن يقبلها كيف يشاء».
وشبّه عبدالخالق علاقة «وجيه»، بالابن الذى يربيه أبوه ثم ينقلب عليه، وقال: «إذا كان له عذر فهو عند الله الآن، هو من يعفو عنه»، ثم عاد وشكك فى مقطع الفيديو، قائلاً: «ربما كان هذا المقطع مفبركاً، فالأجهزة الحديثة الآن تستطيع فعل كل شىء».


http://www.elwatannews.com/news/details/112950

محمد محمود بدر
14-01-2013, 11:44 PM
جزاكم الله خيرا على الخبر
لك الله يا مصر ترى اين الدولة المصرية ؟!! هل ستفيق من سباتها !! اللهم آمين