مشاهدة النسخة كاملة : الكتلة السوداء المصرية: ''وعدناكم بحرق مقرات الاخوان.. وأوفينا بوعدنا''


صوت العقل
14-01-2013, 08:31 PM
الكتلة السوداء المصرية: ''وعدناكم بحرق مقرات الاخوان.. وأوفينا بوعدنا''






http://productnews.link.net/general/news/14-01-2013/n/Capture_2013114183614.JPG
صورة من صفحة الكتلة السوداء المصرية من على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك

1/14/2013



توعدت حركة جديدة تحت التأسيس تدعى ''حركة الكتلة السوداء المصرية'' أو ''بلاك بلوك''، النظام الحالي بالدولة، قائلةً: ''نحن لا نزال موجودين، نراقبكم، نراقب النظام الحاكم، ونراقب المعارضة الخائنة، وعدناكم من قبل بمحاصرة القصر الجمهوري، وعدناكم بحرق مقرات الجماعة، وأوفينا بوعودنا''.
وأكدت الحركة، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، أنها ليست تابعة لأى جهة أو حزب أو حركة سياسية، وأنها حركة مستقلة تماما، مضيفةً: ''من نحن؟ نحن المشاغبين في كل الجمهورية، نحن من لا نجعلكم تنامون، نحن من نقلق راحتكم، أيها النظام الحاكم، نحن الذين ننتشر كفيروس في هذا الجسد الذي حكمه خائنون، نحن الداء والدواء''.
وتعد حركة البلاك بلوك المصرية، الأولى من نوعها في مصر، مشيرةً أنها ليست مسيرات احتجاجية، وأنها إجراء مباشر ضد الحكومة، وضد الاجهزة القمعية، وإلحاق الخسائر المادية لهذه المؤسسات، وتحد للسلطة والوقوف ضد النظام والقانون، وإثبات أن السلطة مازالت بيد الشعب''.
جدير بالذكر أن ''البلاك بلوك'' أو ''الكتلة السوداء'' هو تكتيك ظهر منذ 40 عام، بأوروبا، وكان جزء من كل الاحتجاجات اليسارية النطاق، وفي الأغلب تكون مشاركة ''الكتلة السوداء'' في التكتيكات الهجومية وتدمير المنشآت الحكومية، ولكن الغرض الحقيقي هو محاربة وحشية النظام.
وتكون 95% من تكتيكات الكتلة السوداء دفاعية، و5% هجومية، بعيدا عن الأطفال الذين يهاجمون من أجل المتعة، ولكن عند الهجوم يكون عبارة عن بيان قوي للحكومة.
ويرتدي الأفراد في المظاهرات والمسيرات الملابس السوداء، والأوشحة، والنظارات، وأقنعة، وخوذات الدراجات النارية مع الحشو، أو غيرها لإخفاء الوجه، مستخدمين الملابس السوداء في إخفاء هويات المشاركين في المسيرة، لأنها تسمح لهم لتبدو وكأنها كتلة موحدة كبيرة تعزيزًا للتضامن.
وأكدت حركة الكتلة السوداء المصرية أنهم مجموعة شباب قرروا التصدي للمفسدين ولل*** والتحرش في الشوارع والميادين العامة، والوقوف مع الشعب المظلوم ضد الظلم، مشددين على أن لديهم أخلاقهم ومبادئهم.
وأضافت: ''قد تشتمل تكتيكات ''البلاك بلوك'' في بعض الأحيان القليلة على التكتيكات الهجومية، مثل: قتال الشوارع والشغب، لكنها تتكون في الأساس من أساليب دفاعية، مثل: تضليل السلطات والمساعدة في هروب المتظاهرين من قوات الأمن، وتقديم الاسعافات الأولية للمتظاهرين المصابين نتيجة للخرطوش والغاز''.

(http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2013/January/14/5490230.aspx)
المصدر (http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2013/January/14/5490230.aspx)

nogah177
14-01-2013, 08:39 PM
دا على فرض ان الكلام دا صحيح و مش افتكاسة فرفور قاعد على النت


الناس محتاجين حد يفهمهم ان الاخوان ليس مقرات و بيوت و خراسانات

الاخوان فكر و منهج

مقعدوا اكتر من 80 سنة من غير مقر واحد ايه اللى كانت النتيجة

احرق دمر قطع ....................جتك خيبة

ابونرمين
14-01-2013, 08:56 PM
لكنها تتكون في الأساس من أساليب دفاعية، مثل: تضليل السلطات والمساعدة في هروب المتظاهرين من قوات الأمن، وتقديم الاسعافات الأولية للمتظاهرين المصابين نتيجة للخرطوش والغاز''.تمويه واضح على بث الفوضى ولكن واضح أنهم ممولون تمويلا بأهداف محددة وأخشى يا جبهة الإنقاذ أن تكونى وراءهم؟؟؟؟؟

المصري أشرف
14-01-2013, 09:00 PM
هل ده مصدر موثوق فيه ....؟؟؟؟؟؟

أ / طارق عتمان
14-01-2013, 09:01 PM
جزاكم الله خيرا
يعني نقدر نقول عرفنا الطرف الثالث ؟
وبعدين إن صح الخبر فأين أجهزة الداخلية ؟
ثم لمن يعمل هؤلاء ؟

خالد نصار
14-01-2013, 09:43 PM
كده أحسن عشان الناس تعرفهم في الشوارع ويتمسكوا بسهولة
دول شبه النازيين اللي كانوا في ألمانيا
تخيل لما تلاقي اللي عاوز يحرق في البلد بقي واضح قدامك وباين بعد ما كان مختفي