Tornadoo1970
12-03-2013, 10:20 AM
صاحب واقعة الهتاف ضد المرشد في "سيتي ستارز": قلت لبديع "أيامكم معدودة" فقال "مش هرد على أمثالك"
"كريم": قلت للمرشد "المطعم اللي بتاكل فيه ده أمريكاني".. والمشادة كانت كلامية فقط كتب : سهيلة حامد الإثنين 11-03-2013 23:58
طباعة
http://media.elwatannews.com/News/Large/58626_660_1786598.JPG محمد بديع
روى كريم، صاحب واقعة الهتاف ضد الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في "سيتي ستارز"، قصة المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبديع أثناء جلوسه مع أسرته لتناول الغذاء في إحدى المطاعم بالمول.
وقال كريم إنه عند دخول المرشد إلى المطعم بدأ يرحب ويسلم بالعاملين بالمكان، وعندما اقتربت منه ظن أنني أسلم عليه فقلت له: "المطعم اللي إنت واقف فيه أمريكاني، وأردت أن أنقل له صورة أنك تؤيد منتجاتهم".
وأضاف كريم، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم 2"، "قلت له مش هتفضلوا في الحكم وأيامكم معدودة، ما دفع المرشد للرد قائلا أنا ربنا مكلفني مردش على أمثالك، فقلت له أنتم مش هتفضلوا في الكرسي كتير نهايتكم هتبقى على أيدينا، ثم نظر لي وابتسم بطريقة ساخرة أثناء نزوله على السلم، وكررت: المرة دي مش هنرجعكم السجون، إحنا هنوديك لحبل المشنقة".
وتابع "أردت أن أصل له رسالة، والمشادة كانت كلامية فقط لأنني اختلف معه سياسيا ولا يمكن أن اعتدي عليه لأنه في مقام والدي، وهذه المشادة لم تتعدى الـ 30 ثانية، وعندما وجه لي بعض الأشخاص رسالة وقالوا لا يصح أن تتعدى على المرشد فهو شخصية عامة، فقلت له "هو بالنسبة لي دكتور جامعة لا أكثر ولا أقل".
الاخبار المتعلقة:
شاب يحرج "بديع" أثناء تناوله الغداء بـ"سيتي ستارز": يسقط حكم المرشد (http://www.elwatannews.com/news/details/145283)
http://www.elwatannews.com/news/details/145422
ما دفع المرشد للرد قائلا أنا ربنا مكلفني مردش على أمثالك (http://www.elwatannews.com/news/details/145422)
الوحى بينزل على المرشد و احنا ما نعرفش و لا ايه
(http://www.elwatannews.com/news/details/145422)
ارجو الرد ممن يحترمون عقولهم
(http://www.elwatannews.com/news/details/145422)
"كريم": قلت للمرشد "المطعم اللي بتاكل فيه ده أمريكاني".. والمشادة كانت كلامية فقط كتب : سهيلة حامد الإثنين 11-03-2013 23:58
طباعة
http://media.elwatannews.com/News/Large/58626_660_1786598.JPG محمد بديع
روى كريم، صاحب واقعة الهتاف ضد الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في "سيتي ستارز"، قصة المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبديع أثناء جلوسه مع أسرته لتناول الغذاء في إحدى المطاعم بالمول.
وقال كريم إنه عند دخول المرشد إلى المطعم بدأ يرحب ويسلم بالعاملين بالمكان، وعندما اقتربت منه ظن أنني أسلم عليه فقلت له: "المطعم اللي إنت واقف فيه أمريكاني، وأردت أن أنقل له صورة أنك تؤيد منتجاتهم".
وأضاف كريم، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم 2"، "قلت له مش هتفضلوا في الحكم وأيامكم معدودة، ما دفع المرشد للرد قائلا أنا ربنا مكلفني مردش على أمثالك، فقلت له أنتم مش هتفضلوا في الكرسي كتير نهايتكم هتبقى على أيدينا، ثم نظر لي وابتسم بطريقة ساخرة أثناء نزوله على السلم، وكررت: المرة دي مش هنرجعكم السجون، إحنا هنوديك لحبل المشنقة".
وتابع "أردت أن أصل له رسالة، والمشادة كانت كلامية فقط لأنني اختلف معه سياسيا ولا يمكن أن اعتدي عليه لأنه في مقام والدي، وهذه المشادة لم تتعدى الـ 30 ثانية، وعندما وجه لي بعض الأشخاص رسالة وقالوا لا يصح أن تتعدى على المرشد فهو شخصية عامة، فقلت له "هو بالنسبة لي دكتور جامعة لا أكثر ولا أقل".
الاخبار المتعلقة:
شاب يحرج "بديع" أثناء تناوله الغداء بـ"سيتي ستارز": يسقط حكم المرشد (http://www.elwatannews.com/news/details/145283)
http://www.elwatannews.com/news/details/145422
ما دفع المرشد للرد قائلا أنا ربنا مكلفني مردش على أمثالك (http://www.elwatannews.com/news/details/145422)
الوحى بينزل على المرشد و احنا ما نعرفش و لا ايه
(http://www.elwatannews.com/news/details/145422)
ارجو الرد ممن يحترمون عقولهم
(http://www.elwatannews.com/news/details/145422)