مشاهدة النسخة كاملة : "المساء" تنفرد بالمرشحين لرئاسة كنترولات الشهادات الأزهرية


المحب49
13-03-2013, 07:19 PM
اكد الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الازهرية انه انتهي من ترشيحات رؤساء الشهادات العامة. ورؤساء ووكلاء الكنترولات. وسوف يرفعها الاسبوع القادم إلي وكيل الازهر. توطئة للعرض علي فضيلة الامام الاكبر د.احمد الطيب شيخ الازهر.. لاتخاذ ما يراه مناسبا.. موضحا ان معظم هذه الترشيحات من الوجوه الجديدة. وقد استندت إلي معايير موضوعية تضمن اختيار اكفأ العناصر المؤهلة للقيام بهذه المهام.
قال في تصريحات خاصة لـ "المساء" الليلة الماضية علي هامش جولته بمحافظتي البحيرة والاسكندرية- ان المناطق التعليمية الازهرية بالقاهرة والاقاليم. سوف تشارك لاول مرة هذا العام. في ترشيحات اعضاء كنترولات الشهادات العامة. مع مراعاة ان يكون نصف المرشحين من الوجوه الجديدة. علي ان ترسل الاسماء إلي المكتب الفني بقطاع المعاهد الازهرية في موعد اقصاه اول ابريل القادم.
اضاف ان امتحانات الشهادات الاعدادية. الثانوية والبعوث والقراءات سوف تبدأ هذا العام اول يونية. بينما تبدأ امتحانات النقل 4 مايو المقبل.. مشيرا إلي ان حكم وقف الانتخابات البرلمانية ادي إلي تعديل جدول الامتحانات. حيث كان قد تم تحديد ايام الامتحانات بعيدا عن الايام التي كانت سوف تجري فيها الانتخابات البرلمانية. والاعادة.
علمت "المساء" ان قائمة المرشحين لرئاسة الشهادات الازهرية العامة شملت: وكيل الازهر. رئيسا عاما. ورئيس قطاع المعاهد. رئيسا للشهادة الثانوية.
ضمت قائمة المرشحين للقيام بمهام رؤساء كنترولات الشهادات كلا من: الشيخ محمد السعيد وكيل القطاع لشئون التعليم رئيسا لكنترول الشهادة الثانوية. وعادل عبدالبديع رئيس الادارة المركزية للكتب والمكتبات رئيسا لكنترول الاعدادية. وصالح عباس رئيسا لكنترول القراءات. واحمد عبدالعظيم رئيسا لكنترول البعوث.
وجاء من بين المرشحين للقيام بمهام وكلاء كنترولات الابتدائية. والاعدادية. والثانوية كل من: اشرف حسين. وعرفة محمد عرفة. وعلي خليل. ومحمود عبدالمحسن. وعلي مسعود. وفاروق عبدالمجيد.
نقلاً عن جريدة المساء

الاستاذ عوض على
13-03-2013, 08:28 PM
جزاك الله خيرا على نقل هذا الخبر

وللأسف الأسماء هى هى كل عام

ونتقدم للعمل ولا يستجيب لنا أحد رغم خبرتنا الطويلة فى أعمال الكنترول

ويختارون من يتهربون من العمل فى كنترولات المعاهد لأنهم .......................

وحسبنا الله ونعم الوكيل

العشرى1020
14-03-2013, 12:16 PM
هذه الاسماء كما هى لاجديد فى الازهر وذلك مثل زيد وعمرو

farrag63
14-03-2013, 12:53 PM
الجديد انه من خرج للمعاش جاءوا بغيرهم من معارفهم

أستاذ الرياضيات
14-03-2013, 09:05 PM
دماء قديمة وعقيمة كأن اﻷزهر عزبة أو وسيه أو غنيمة يتقاسم فيه مجموعة قليلة من هذه العمم ويضحكوا علينا ويقولوا فيه تغيير ياسادة كل هؤلاء عفا عليهم الزمن والمفروض طلعوا على المعاش ولكن هيهات

عبدالخالق عبدالحميد
14-03-2013, 10:38 PM
تمخض الجمل فانجب فارا