مشاهدة النسخة كاملة : لو كانوا يهودًا لدافعنا عنهم


abomokhtar
23-03-2013, 06:05 PM
لو كان هؤلاء المعتدى عليهم من قبل المتظاهرين الشرسين، يهودًا على أرض مصر ويحملون هويتها وتعرضوا للضرب والإهانة لدافعنا عنهم، ولو كانوا أقباطًا أيضًا لدافعنا عنهم وتصدينا لمن يعتدي عليهم، وإن كان المعتدي مسلمًا أيًا كان تصنيفه.. فكيف بالمعتدي عليهم وهم مصريون يحملون هوية مصر، وعاشوا على تراب مصر، ومسلمون موحدون بالله تعالى، وكل ذنبهم أنهم ينتمون لحزب "الحرية والعدالة" وهو حزب معترف به مصريًا، وله ما للأحزاب الأخرى من حقوق وعليه ما عليها من واجبات؟
أما المتظاهرون الذين أوسعوا أتباع الحزب أو أفراد "الإخوان" ضربًا ورفعوا هتافات هستيرية تعزف على نغمة "الجيش والشعب إيد واحدة" فمخطئون " والخطأ راكبهم من الساس للراس"، وكلمتهم هذه "كلمة حق أريد بها باطل"..
وقديمًا رفع الخوارج أمام الإمام علي بن أبي طالب شعارًا خلابًا اسمه:"لا حكم إلا الله"، وأرادوا بهذه الكلمة أن يضعوها في غير موضعها تبعًا لأهوائهم، فألقوا الشبهات على العوام والجهال من الناس، فخدعوهم بحسنِ مقالهم، وضللوهم بسوء فعالهم، ففهم علي - رضي الله عنه - مقصدهم وخدعتهم وهو من هو فقال الكلمة التي أصبحت مثلًا على مر الزمان "كلمة حق أريد بها باطل".
ولو كان هذا هو الحق الواضح لما تظاهر هؤلاء تظاهرًا عنيفًا يشمل الضرب والتعدي والحرق، ولما سمح الجيش لهم بالتظاهر من أجل الاعتداء على مقار الأحزاب، أيًا كانت والاعتداء على منسوبي هذه المقار، أيا كانوا وحرق باصات تخصهم، ماداموا مصريين ومجتمعين للدفاع عن مقارهم من الهمج والرعاع ومدعي التظاهر السلمي النظيف..
بالطبع لم يكتب أحد عن عشرات المصابين من قبل هؤلاء المتظاهرين الشرسين في الوقت الذي اهتمت صحف كثيرة بخبر خلع كتف "خالد علي" مرشح الرئاسة السابق والذي كان ضمن المتظاهرين في جمعة "رد الكرامة" ضد من يحسبهم الشعب المدلس عليهم أنه "يهود مستوطنون"، وليسوا من أبنائها أو من لحمة شعبها ومن حقهم ممارسة السياسة كما يمارسها القاصي والداني؟
وكما آلمني ما حدث لخالد علي وآلمني ما حدث لأي مصري على أرض مصر ولو أخطأ أبناء الإخوان من حق القانون أن يؤدبهم كما فعلت النيابة العامة وحبست 31 منهم..
وآلمني ويؤلمني ما يحدث وحدث لكل فصيل من أبناء الشعب الواحد، وليس من حق ثائر أن يستخدم القوة بالاعتداء والضرب والحرق بزعم أنه يخلص الحق بنفسه وبقوة عضلاته، وإلا ما استحق هذه الثائر أن يكون ثائرًا نظيفًا ولا "ثورجيًا" معتدلًا، بل معتديًا أثيمًا ومن حق من اعتدى على الغير لو بصورة المظاهرة والثورة أن يؤدبه قانون البلد بما يستحقه..
*************************************
◄◄كبسولات منوعة:
◄ محمود سعد إيه حكاية جماعة ربانية ؟؟
= قالها تعليقًا على تصريح محمود حسين - المتحدث باسم الإخوان -: وهو يشرح أن جماعة الإخوان جماعة ربانية تربوية دعوية.. واستعرض سعد ثقافته وتدينه ومعلوماته بأن هذا غير صحيح ونسي المسكين قول الله للمؤمنين في سورة "آل عمران" ولكن كونوا ربانيين بما كنتم تعلمون الكتاب وبما كنتم تدرسون"..
ثم انتقد كلام الرجل الذي كان يتكلم بعقلانية حول صدور قانون بتوفيق أوضاعها حسب القانون الجديد المنظم للجمعيات الأهلية فابتدر سعد الرجل ناقده مستشهدًا بقول الله تعالي" أفمن يمشي مكبًا على وجهه أهدى أمن يمشي سويًا على صراط مستقيم"؟! في استشهاد قرآني في غير محله بالطبع، وليس له صلة بالموضوع .. مسكين يا سعد في فهمك لآيات القرآن الكريم في الأولى وفي عدم فهمك أيضًا لآيات القرآن في الثانية؟
◄م*** البوطى أبرز المشايخ المؤيدين للأسد في سوريا والأزهر ينعيه ويستنكر *** العلماء في المساجد
= كنا نقرأ " فقه السيرة" له ونقارنه بين" فقه السيرة" للغزالي وكنا نراه على خير كبير وعالم تحرير غير أنه حورب بسبب تصديه للسلفيين السعوديين مناصرة للصوفيين، ثم انتصر لبشار وتحدى العالم الإسلامي كله وخالفه، ثم هاهو يقابل ربه والله حسيبه على ما قال وكتب وفعل واجتهد.
◄مجندة مسلمة تقاتل في صفوف الجيش الإسرائيلي وتدافع عن تل أبيب
مسلمة تدافع عن تل أبيب من صفوف الجيش الإسرائيلي
= لست أدري سبب ذلك إلا المال الكثير الذي يزغلل العيون ومغريات أخرى ربما رأتها في القوم لم ترها في قومها العرب..
◄ نجاد البرعى على تويتر: سأنضم إلى جمعية الإخوان المسلمين
= اسألوه لم اختارهم في وقت يخرجهم معظم الشعب من الملة ويريد أن يرمي بهم في البحر كأنهم إسرائيليون وليسوا مصريين؟
◄الوطن ": توابع زيارة «مرسى»: استقالة 5 وزراء.. وخسائر فادحة في البورصة
=هذا العنوان الصحفي الملفوف والسيئ السمعة الذي يلوي عنق الحقيقة هو ما ينطبق عليه قول القائل ساخرًا من نظرة الناس إليهم :
( والله لولا خشية العٌّزال// لقلت هم محركو الزلزال)
◄◄كبسولات حكيمة:
◄ عندما ينتزع الراعي عنزًا من بين براثن ذئب، تعتبره العنز بطلًا، أما الذئاب فتعتبره ديكتاتوريًا ... ( إبراهام لنكولن (
◄ إن التركيز هو سر النجاح في السياسة في الحرب وفي التجارة وفي العلاقات الإنسانية كافة ... ( إيمرسون)
◄ إن أولى الناس بالعفو ... أقدرهم على العقوبة ... ( معاوية )
◄ السعادة كالشمس ... نراها ولا نستطيع الوصول إليها ( لا مارتين (
◄◄آخر كبسولة
◄امرأة هندية متزوجة من 5 رجال أشقاء.
=قصة غريبة تعيشها الأم الهندية الشابة (راجو فيرما)، التي تبلغ من العمر 21 عامًا، والمتزوجة من 5 رجال أشقاء، وتقول راجو فيرما إنّها سعيدة للغاية بزواجها من 5 رجال أشقاء، وأشارت فيرما أنّها لا تملك أيّ فكرة عمّن يكون والد طفلها من بين الأشقاء الخمسة. وتقول: " ليست لدينا أسرّة، بل نفترش بعض الأغطية على الأرض".
وأخشى ما أخشاه أن نكون عدنا لعصر الجاهلية الأولى التي كانت المرأة يطأها كذا رجل ولما تلد تستدعيهم جميعًا وتنسب طفلها الوليد لمن شاءت منهم ويعتبر هذا هو القول النهائي ليصبح الطفل ابنًا لرجل ربما لم يكن والده بعد أن تعدد النطف واختلطت مياه الرجال جميعًا في رحم المرأة.. عظيم أيها الإسلام الذي حرص على نظافة رحم المرأة متزوجة بالعدة في الطلاق ووفاة الزوج، وتحريم الزنا ووضع العقوبة اللازمة له تكريما للمرأة ولكيانها حتى لا تكون كالبهيمة التي يأتيها كل بهيم والمهم أن تلد كبشًا أو ثورًا أو عجلًا ولا يعني مالكها من يكون أبوه؟
دمتم بحب
محمد خضر الشريف (http://www.almesryoon.com/search.php?q=%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%AE%D8% B6%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81)

أ/محمد على عاشور
23-03-2013, 06:18 PM
لو كانوا يهودا ما فعلوا فى مصر ما فعلوه
ولو كانوا يهودا ما دافعوا وبرروا كما يحدث الان

البطل المغوار
23-03-2013, 06:32 PM
يا سيدي هؤلاء ليسوا بمتظاهرين

اين علامات التظاهر؟

بل

علامات بلطجة

يكفيك ان تنظر للوجوه لتري ما بها

و تنظر لبعض الايدي لتري ما عليها

و لم يجب علي الاخوان او التيار الاسلامي التسامح مع فئة تبغي في الارض الغساد

hishmet
25-03-2013, 01:34 PM
http://im32.gulfup.com/1NqEc.gif

شذى العطر
25-03-2013, 01:43 PM
فعلا لو كانوا يهودا لدوفع عنهم وبكل قوة و*** وهتلاقي الدنيا مولعة ليه حرام وووووو وبدله ملهاش اول ولا اخر
شكرا