مشاهدة النسخة كاملة : وكيل المهن التعليمية : الدول المتقدمة توفر للمعلم دخلاً محترماً ليؤدي رسالته


محمد عباس 011
31-05-2013, 07:56 PM
أكد محمد محمود وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية أنه لا تقدم ولا حضارة و لا رقى إلا بالتعليم وأن السبب الرئيسى فى تقدم مصر وحضارتها الضاربة فى جذور التاريخ هو التعليم .

وأوضح أن كل الدول التى اهتمت بالتعليم حققت تقدماً ملموساً فى فترة وجيزة، مؤكداً أن المعلم يجب أن يكون قدوة لتلاميذه، كما أن الدول عليها واجبات تجاه المعلمين وهى توفير دخل محترم للمعلم يتيح له التفرغ لأداء رسالته وتطوير نفسه والإطلاع على الدوريات والحوليات العلمية التى تساعده على التمييز فى أداء عمله.

ولفت "محمود" خلال كلمته بورشة العمل التى عقدتها كلية التربية بجامعة عين شمس حول مستقبل التعليم فى مصر إلى أن التدريب وإعداد المعلم مهنياً يحتل جزء كبير من اهتمام النقابة وخطتها الإستراتيجية خلال الفترة القادمة .

وأشار إلي أن النقابة بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين من أجل إعداد المدربين من المعلمين الذين سيشاركون فى البرامج التدريبية التى سيقدمها المركز التدريبى الذى ستفتتحه النقابة قريباً وفروعه فى المحافظات المختلفة ، وذلك إيماناً من النقابة بأهمية تدريب المعلم وإعداده الإعداد الجيد الذى يؤهله لأداء رسالته على أكمل وجه.
http://www.el-balad.com/506816

MR.Mamdouh Ramadan
31-05-2013, 08:45 PM
والله الواحد شايف تحسن بعض الشئ فى العملية التعيمية خصوصا من هذا الوزير ونتمنى ربنا يوفقه ويصدر العديد من القرارات التى يدفع بها العملية التعليمية للامام

malakdarsh
01-06-2013, 02:20 PM
وزير مين يا حج ؟
انت عايش ف بلد تانية ولا اية ؟

سارة محمود سليمان
01-06-2013, 02:31 PM
فين التقدم دة اللي حضرتك شايفه ؟ انت في بلد تانيه