مشاهدة النسخة كاملة : 2020 .... ياترى مين يعيش


المصري أشرف
09-06-2013, 07:44 PM
اللواء شاهين : القوات المسلحة ملتزمة بقرار " الدستورية " بشأن
تصويت الضباط والأفراد .. وأدراج بياناتهم يضر بالأمن القومى
======================
أكد اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع لشئون التشريع ،أن القوات المسلحة ملتزمة بقرار المحكمة الدستورية العليا بشأن تصويت الضباط والأفراد بالانتخابات البرلمانية، وأنه لا مجال للاعتراض عليه .
وقال شاهين خلال اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشورى اليوم، لمناقشة ملاحظات المحكمة الدستورية العليا على قانوني الانتخابات ومباشرة الحقوق السياسية، أن أفراد القوات المسلحة سوف يشاركوا في تأمين الانتخابات على مستوى الجمهورية فيما ان التصويت يتم بالرقم القومي وهذا يتطلب استدعاء الضباط والأفراد من الحدود للانتخاب وهذا قد يتسبب في احداث "لخبطة" .


وأضاف شاهين أن أدراج بيانات افراد وضباط القوات المسلحة بقاعدة بيانات الناخبين سوف يضر بالأمن ألقومي و يسمح باختراقها، ولذلك اقترحنا نص تم عرضه على اللجنة لفك الاشتباك بشأن التصويت.


ومن جانبه قال المستشار حاتم بجاتو وزير الشئون القانونية أنه لا تعليق على حكم المحكمة الدستورية العليا خاصة وانها تراعي الاعتبارات المختلفة.. محذرا فى نفس الوقت من اضافة بيانات القوات المسلحة الى قاعدة بيانات الانتخابات ..و قال سوف تسبب مشاكل خطيرة فيما يتعلق بالأمن القومي لأن ذلك سوف يكشف اسرار المؤسستين وهما القوات المسلحة والشرطة ويرصد عدد الضباط و الأفراد وأماكن خدمتهم وسكنهم.. وهى أسرار لا يجب كشفها وكشف البناء الهرمى لهما .


واقترح بجاتو استثناء القوات المسلحة من القيد التلقائي بقاعدة بيانات الناخبين وجعلها بالطريقة التي يتفق بها مع المؤسستين الشرطة والقوات المسلحة، مشيرا إلى ان الاضافة سوف تتم على فترات متباعدة بحيث يتم الانتهاء من اضافة البيانات على نهايةشهر يوليو 2020. وأوضح بجاتو أن اضافة البيانات دفعه واحدة قد تكشف كل البيانات ولذلك لابد من اضافتهم على فترات متباعدة.
http://www.ahram.org.eg/NewsQ/214632.aspx

================================
التطبيق 2020 ..........مش بدري شوية ....

أ/محمد على عاشور
09-06-2013, 11:20 PM
بدرى جدا مع حضرتك حق

gmailwan
09-06-2013, 11:34 PM
كويس انها وصلت مش هتطبق اصلا لا في 2013 ولا 2020 وخلال 7 سنوات دول تكون ميت حكومة راحت وميت حكومة جت والدستورية انتهت والدستور نفسه اتغير كثير ربما ساعتها منلقيش اسرائيل اصلا وربما وربما وربما ورما وربما وربما وربما وربما وربما .........وربما وربما الخ

المصري أشرف
10-06-2013, 12:07 AM
بدرى جدا مع حضرتك حق
========================
بالذمة ده قرار .. يدينا ويديك طول العمر ياأستاذنا

الفيلسوف
10-06-2013, 12:39 AM
2020 دى لسة عليها كتير ؟؟؟!!! ههههه
يا رب ارحمنا

ابونرمين
10-06-2013, 06:31 AM
وهو يعنى لم يتفتق ذهن بتوع الدستورية لمخاطر الأمن القومى للبلاد،ولا ما يعرفوش إلا أمنهم أنهم يزيدون الشحن والبلبلة بين أفراد الشعب...
قال أفلاطون ( من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ) .