مشاهدة النسخة كاملة : تقدير المعلم في عصر الاخوان

omarsoso
18-06-2013, 08:21 AM
فراش في بنك له قيمة وتقدير أعلى من المعلم
عندما كان يحكمنا عسكري كنا نقول أنه لا يعلم عن المدنية شيء وليس التعليم من أولوياته واهتمامه كله منصب على الجيش والوزارات السيادية
أما عندما يحكمنا مدني مثل مرسي من المفروض أن يكون من أولوياته التعليم وخصوصا أنه رجل مدني قروي فلاح تعلم في مدارس حكومية ثم في جامعة حكومية ثم تعلم على نفقة الدولة وخصوصا أيضا أنه من واسرة فقيرة أو متوسطة وأسمع أن له أخ مدرس
فلماذا كل هذا الاهمال حتى بعد الثورة فتوقعاتنا كانت عكس ذلك تماما وكنا متوقعين تحسين أوضاع المعلمين ولكنه حسن زملائة في الجامعات
والأخوة الاخوان الذين يقولون أصبرو والبلد اقتصادها ضعيف فهنا تناقض
كيف يأخذ رجال الشرطة زيادة في الراتب والاقتصاد ضعيف
كيف الاطباء
الكهرباء
جميع الاجهزة التابعة لوزارة المالية من بنوك وجمارك و ضرائب و ....................
الداخلية
الخارجية
الاتصالات
الصحة
التعليم العالي
الطيران المدني
الجيش
التأمينات
فالمعلم في وجهة نظر الحكومة هو شخص لا قيمة له وإذا ذهب سنأتي بغيره
وحسبي الله ونعم الوكيل
لماذا يريد بعض المعلمين أن يحيو حياة تحت خط الفقر حياة لا قيمة لها وإن كنت تضحي لماذا أنت فقط لماذا لم يضحي معك الآخرون وإن كنت لا تريد أن تتقاضى راتب جيد فهذا تفريط في رزق أبنائك واقحام لاسرتك لماذا أنت وحدك تبفى حقيرا في هذا المجتمع
تذكروووووووووووووووووووووو أن حسن البنا الذي هو قائدهم كان معلم

هاملت1
18-06-2013, 09:58 AM
في مشروع النهضة2 كل ده موجود

the minesweeper
18-06-2013, 12:55 PM
الاخوان
لا يحبون المعلمين

ashraf elwan
18-06-2013, 02:29 PM
ده على اساس ان المعلم قبل الاخوان كان في السماء ... سيبوكم بقى من نغمة الاخوان ومش الاخوان .. لو مين موجود في السلطة لن نأخذ حقوقنا الا بالجد والعمل والاتحاد ... قرفنا بقى من نغمة الاخوان الاخوان .. لو واحدة بتعمل طبخة وباظت تقولك الاخوان .. لو واحد جاله برد يقولك الاخوان ... طيب انتم عملتم ايه من اجل الحصول على حقوقكم ... الاطباء اخذوا حقهم في عصر الاخوان وكذلك الخرجية والداخلية والحرامية .... الخ فكروا شوية ليه احنا مش بناخد حقنا ... لو وصلنا الى الاجابة كلنا بصدق يومها سوف ناخد حقنا

رضا المشاكس
18-06-2013, 02:54 PM
[ده على اساس ان المعلم قبل الاخوان كان في السماء ... سيبوكم بقى من نغمة الاخوان ومش الاخوان .. لو مين موجود في السلطة لن نأخذ حقوقنا الا بالجد والعمل والاتحاد ... قرفنا بقى من نغمة الاخوان الاخوان .. لو واحدة بتعمل طبخة وباظت تقولك الاخوان .. لو واحد جاله برد يقولك الاخوان ... طيب انتم عملتم ايه من اجل الحصول على حقوقكم ... الاطباء اخذوا حقهم في عصر الاخوان وكذلك الخرجية والداخلية والحرامية .... الخ فكروا شوية ليه احنا مش بناخد حقنا ... لو وصلنا الى الاجابة كلنا بصدق يومها سوف ناخد حقنا

عمده المصرى
19-06-2013, 12:06 AM
نعم نحن لم نطالب بحقوقنا وابتلينا بنقابة مسيسه من الاخوان كما كانت النقابه السابقه تتبع الحزب المنحل ولن ناخذ حقنا الا اذا طالبنا به كما طالب غيرنا ومش عاوزين نصدق نغمة ظروف البلد والله ان كانت ظروف البلد على الكل ما كنا اعترضنا لكنها على المعلمين فقط وده مش ذنبنا ان عددنا كبير ان كنا زياده شوفوا لينا عمل اخر فى وزاره تانى ارحم لنا مع العلم ان هناك عجز ودى بقى مش مشكلتنا ان عدد الطلاب والمدارس كتير

mr emoo
19-06-2013, 04:06 AM
انا مش حتكلم سياسة و اقول الاخوان هم السبب و الاخوان ضيعوا البلد و الكلام العبيط دة
انا رأي ان المشكلة الحقيقية تكمن في المعلمين انفسهم فإن كان عدد المعلمين مليون فللاسف نحن كغثاء السيل لا قيمة لنا للاننا لسنا متحدين مثل الاطباء و غيرهم فعندما تمت الدعوة للمعلمين بالتظاهر امام مجلس الوزراء في عهد دكتور عصام شرف يوم 10/9/2011 كان عددنا لا يتجاوز على اقصى تقدير 10 الاف معلم فاين كان 990 الف معلم كانوا نيام في انتظار الزيادة في المرتب بدون تعب فلم يحدث ان اخذنا مليما واحدا في عهد احمد جمال الدين و جمال العربي الذين كانوا يهاجموا اشد هجوم مثل ما يحدث مع دكتور ابراهيم غنيم و احمد الحلواني الان نفس التهم نفس الشتائم نفس التطاول مع العلم ان المعلمين زادوا 50% في عهدهم و في انتظار ال50% الثانية و انا مازلت متفائل ان الخير قادم ان شاء الله بس نعمل بجد و باخلاص

الوضع اللي احنا فيه الان سببه سياسة المجلس العسكري المتراخيه في مواجهه المظاهرات الفئوية بعد الثورة فكل من كانوا يوقفوا العمل كان مرتبهم بيزيد فوراُ فأصبحت سنه سيئة لجميع الفئات و دة كان سببة تناقص الاحتياطي الاجنبي من 36 مليار الى 14 مليار في اول عهد الرئيس مرسي

هشام الشوري
19-06-2013, 12:49 PM
ماذا كنت تريد من المجلس العسكري ان يفعل مع من يطالب بحقة ي***ة لا تنسي ان 90%من الضرائب يدفعها هؤلاء المطالبون
نحن كثر فعلا فنحن ثروة الم تنظر حولك اخي الم تدري حال المعلم نحن نطالب بما كان يطالب به الاخوان لنا كنا نتعشم فيهم الخير سارعنا وانتخبنا نقابة منهم لماذا تعتقد لماذا اعلم انك علي موقع ثانوية للمعلمين وليس للدفاع عن الاخوان وتعليقك يقراءة اصحاب العلم والعقل ويفندوه واصحاب الحق اللي ما خدوهوش فكن مع الحق والعدل حتي علي حساب نفسك قل الحقيقة فوالله كنا نتمني النجاح للاخوان

خالد قاسم
19-06-2013, 02:41 PM
شاهد بلطجة صفوت حجازي

http://www.youtube.com/watch?v=FnapIGCugr4