مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع الارهابيين و ال***ه بمنزل صفوت حجازى


محمد احمد الهادى
19-06-2013, 10:36 AM
وكيل المخابراتالسابق: التنظيم الدولىللإخوان اجتمع سرًّا بحضور الشاطر ومشعل بمنزل صفوتحجازى.. والمتحدث باسمالجماعة: ليس لدىّ أى معلومات.. وعلى حد علمى لميحدث
تسيطر حالة من الرعب على مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين وقادتها معاقتراب موعد مظاهرات 30 يونيو، الداعية إلى إسقاط الرئيس محمد مرسىوجماعته، وتحاول الجماعة جاهدة وضع خطة محكمة لتأمين قيادات مكتب الإرشاد،خصوصا بعد الاعتداءات التى وقعت على بعضهم من قبل معارضينمن ناحية أخرى كشف اللواء ثروت جودة، وكيل جهاز المخابرات السابق، أنعددا من قيادات التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين عقدوا مساء أول منأمس اجتماعا مغلقا فى تمام الثامنة والنصف بمنزل القيادى الإسلامى صفوتحجازى، الكائن بمدينة 6 أكتوبر جمع ما بين قادة تنظيم الإخوان فى مصروسوريا واليمن وقادة حماس، وحضر الاجتماع عدد من ممثلى القوى الإسلامية،ونفى جودة فى تصريحات أدلى بها لـ«التحرير» علمه عن تفاصيل الاجتماع، موضحاأنه ربما عقد لمناقشة المظاهرات التى تدعو إليها قوى المعارضة يوم 30 منالشهر الجارى لإسقاط الرئيس محمد مرسى وربما عقد لأسباب أخرى لا يعلمها هوشخصيا.
وأكد جودة أن الأسماء التى اجتمعت بمنزل صفوت حجازى وفقا لمعلومات مؤكدةوصلت إليه هى، المشدودى، من قيادات تنظيم إخوان اليمن، والمورادى منقيادات تنظيم إخوان سوريا، وخالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس،والقيادى الإسلامى صفوت حجازى، والقيادى بالجماعة الإسلامية عبود الزمر،والدكتور محمود غزلان عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، والمهندسخيرت الشاطر نائب المرشد العام للجماعة، ومحمود عزت نائب المرشد، وحسام أبوبكر، وأبو زهرى التايلونى من سوريا، وعاصم عبد الماجد المتحدث باسم حزبالبناء والتنمية، وأيمن المساعيدى، والدكتور محمد البلتاجى القيادىبالإخوان المسلمين، والترهونى من اليمن.
من جانبها رفضت جماعة الإخوان المسلمين التعليق على الخبر وقال الدكتورأحمد عارف المتحدث الرسمى باسم الجماعة ليس لدى أى معلومات عن اجتماع تمبين قيادات التنظيم الدولى بمنزل صفوت حجازى، وعلى حد علمى لم يحدث.

«الدستور الأصلي» رصدت قيام عدد من قيادات الإخوان بنقل إقامتهم للتمويهوالبعدعن موقع الاشتباكات، حيث قام خيرت الشاطر نائب المرشد العامللجماعةبالانتقال من منزله بمدينة نصر إلى آخر له بشارع «التسعينى» بالتجمعالخامس، وانتقل الدكتور حلمى الجزار، أمين حزب الحرية والعدالةبالجيزة،بنقل أسرته من منزله بالمعادى إلى محافظة «6 أكتوبر»، وأيضا قامعصامالعريان نائب حزب الحرية والعدالة بنقل أسرته من حى الهرم بالجيزةإلىالتجمع الخامس، وانتقلت أسرة الدكتور سعد الكتاتنى كاملة إلى منزلهبالسادسمن أكتوبر.
وذكر مصدر إخوانى لـ«الدستور الأصلي» أن عددا كبيرا جدا من قيادات مكتبالإرشاديستعد حاليا لتغيير محل إقامتهم تجنبا لوقوع أى اعتداء عليها يوم 30يونيو،مشيرا إلى أن أسرة محمد مرسى ستنقل من منزلها بالشرقية خلالأيام، وأنالمرشد العام للإخوان يستعد حاليا لنقل أسرته إلى منزل غيرمعروف بالتجمعالخامس.
http://dostorasly.com/news/view.aspx?cdate=19062013&id=174b6078-3511-4664-90e2-961495caa771

ابونرمين
19-06-2013, 12:34 PM
ال (طن) على الودن ،أمر من السحر

أ/رضا عطيه
19-06-2013, 01:50 PM
عام مضى من الحكم الرشيد
والسؤال لمن يتقى الله فى نفسه وأهله ووطنه وأمته
ماذا ربحت القضية الفلسطينية من إصرار بعض قادة المقاومة بالزج بمواقفهم فى المعترك السياسى المصرى ؟
ومتى ينتهى دورهم ويتم إقصاؤهم كغيرهم من الأتباع والأنصار ؟
والأهم لصالح من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل

أ / طارق عتمان
19-06-2013, 01:58 PM
جزاكم الله خيرا

موضوع الكذب والتضليل الاعلامي
أصبح خطرا علي أمن وسلامة الوطن

مصطفى الحمد
19-06-2013, 02:00 PM
كفايه كذب الناس فهمتكم أيها الكذابون لما انتم عارفين الأماكن التي سيذهب اليها قيادات الأخوان ووكيل المخابرات السابق ماشاء الله شغال حلو بيروح ورا الأخوان في كل مكان كفى ولعتم البلد وكل تهمه تلصقوها بالأخوان حتى التحرش في التحرير اتهمتم الأخوان على فكرة أنا كنت أكره الأخوان ومن شد الهجوم عليم عرفت أنهم على حق .. وقلت لنفسي أصدق أبو سلمى أو البرادعي صنيعة الأمريكان أو شاربي الخمر حسبنا الله في كل من ضد مصلحة هذا الوطن

أ/رضا عطيه
19-06-2013, 05:28 PM
المحلى لايكفى وبيستعينوا بأصدقاءالخارج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لك الله يامصر

IHerOI
19-06-2013, 05:47 PM
غباء الاخوان بيظهر في تعيين محافظ الغربية
يعني انا عايزكو تشغلو دماغطو شوية
نرجع قبل سنة من دلوقتي؟!
الغربية مدتش لمرسي في الانتخابات وكانت من اكبر المحافظات اللي ادت لشفيق
نرجع قبل كام شهر من دلوقتي!
لما الاخوان ***و الجندي , قولتولي الجندي ده منين؟! من طنطا اه .. وطنطا دي فين؟! صح,في الغربية
يجي بقا مرسي دلوقتي يحطلهم محافظ اخواني واحنا فاضلنا حوالي 11 يوم على 30 يونيو
ده محمد مرسي زي ما يكون بيقولهم انا بديكو سبب عشان تنزلو 30 يونيو
ده لو قاصد ان الغربية تقلب عليه مش هيعمل كدة!