مشاهدة النسخة كاملة : مجلس شورى "الإخوان" عقب اجتماعه فى "المقطم" يؤكد: التمسك بالشرعية واحترام إرادة الشعب


Mr. Ali 1
22-06-2013, 09:51 PM
مجلس شورى "الإخوان" عقب اجتماعه فى "المقطم" يؤكد: التمسك بالشرعية واحترام إرادة الشعب.. وضرورة الحوار لإفشال الثورة المضادة.. والتزام القوى السياسية بالسلمية.. والأمن مطالب بحماية الأفراد والمنشآت

السبت، 22 يونيو 2013 - 17:39
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s6201322173430.jpg مكتب الإرشاد

كتب محمد اسماعيل

(http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قرر مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين تنظيم فعاليات للجماهير بالمناطق والمحافظات المختلفة، للاستعداد والاستفادة من شهر رمضان المعظم فى تزكية النفوس والتقرب إلى الله والرقى بالأخلاق وذلك من خلال الدروس الدينية وصلاة القيام وجلسات تعليم أحكام تجويد القرآن بالمساجد، والحث على فعل الخير تحقيقا للتكافل الاجتماعى بين المواطنين.

ودعا المجلس فى بيان له اليوم، للتمسك بالشرعية والدستور والقانون واحترام الإرادة الشعبية والالتزام بمبادئ الديمقراطية كآلية سلمية لحسم الخلافات واعتماد الانتخابات للاحتكام للإرادة الشعبية، فالشعب صاحب السيادة والقرار، كما يؤكد الإخوان ثقتهم فى قدرة الشعب المصرى على حماية إرادته وثورته وخياراته.

وشدد مجلس الشورى عقب اجتماعه اليوم السبت بمقر الجماعة بالمقطم، على ضرورة أن تستجيب جميع الأحزاب والقوى الوطنية لدعوات الحوار دون شروط مسبقة لتسهم بفاعلية فى الوقوف فى وجه محاولات الإفشال المستمرة من قبل الثورة المضادة والتى تستهدف استمرار الأوضاع المتردية التى تسبب فيها نظام فاسد ترك لنا اقتصاداً منهوباً وفساداً مستحكماً لا يمكن إصلاحه من جانب فصيل واحد ولا فى عام واحد.

وطالب "شورى الإخوان" جميع القوى والأحزاب التى تشارك فى المظاهرات أن تعلن بوضوح التزامها بالسلمية وضمانها لخلوها من أى أعمال *** أو تخريب و تعهدها بوقف أى مظاهرة إذا تخللها أعمال *** أو تخريب كما نهيب بهم تفعيل وثيقة الأزهر (لنبذ ال***)، التى وقعت عليها كل قوى الشعب المصرى بإجماع لم يسبق له مثيل.

كما شدد البيان على ضرورة التأكيد على دور مؤسسات الأمن فى حماية الأفراد جميعا، متظاهرين وغير متظاهرين من أى عدوان، وكذلك حماية جميع المنشآت العامة والخاصة والطرق والمرافق.

وناشد مجلس شورى الجماعة فى اجتماعه اليوم الإعلام مراعاة الحيدة ومواثيق الشرف الإعلامية، داعيا بالشعب المصرى لتجنب نشر الشائعات وتمحيص الأخبار.

وجدد الإخوان تأكيدهم على استمرار تمسكهم بالمنهج الوسطى والتعاون مع الجميع لتحقيق المصلحة العليا للوطن.




http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1127413&SecID=12

Mr. Ali 1
22-06-2013, 10:11 PM
http://img.youm7.com/images/newspics/large/s6201322173430.jpg مكتب الإرشاد





- اللعب علي وتيرة الدين ( تجارة الاخوان المعهودة ) !!

- التكافل الاجتماعي بين المواطنين ... بينما الحاكم والحكومة يتكفلون فقط بالجماعة !!

- التمسك بالشرعية والدستور والقانون واحترام الإرادة الشعبية ... شرعية الحاكم سقطت بنكثه كل وعوده وعهوده قبل أن يحكم . الحاكم أول من يضرب بالدستور والقانون عرض الحائط . الحاكم وجماعته لا يحترمون الإرادة الشعبية التي لا ترغب بوجودهم في الحكم , ولكنهم يعتبرون أن الإرادة الشعبية هي إرادة الاخوان ومؤيديهم فقط !!

- اعتماد الانتخابات للاحتكام للارادة الشعبية ... طبعاً الانتخابات وفقاً لقوانينكم وأهوائكم وتزويركم !! مجرد انفراد فصيل وحاكم بوضع قوانين ولوائح الانتخابات , هو تزوير وفساد وإفساد !!

- ضرورة أن تستجيب جميع الأحزاب والقوى الوطنية لدعوات الحوار دون شروط مسبقة ... يشترط ألا تشترط المعارضة !! بالبلدي كدا ... كفاية أوي إن الاخوان يسمعوا المعارضة ( مجرد السمع فقط !!) ومش كدا وبس ... هيتصوروا معاكم كمان !!

- تسبب فيها نظام فاسد ترك لنا اقتصاداً منهوباً وفساداً مستحكماً لا يمكن إصلاحه من جانب فصيل واحد ولا فى عام واحد ... وسيظل هذا الفصيل واحد طالما ظل في الحكم ( اللهم لا تكتب علينا هذا أبداً ) وبالتالي فلن يتم الاصلاح أبداً , وسيبقي هذا العذر الواهي موجود بوجودهم !!

- وطالب "شورى الإخوان" جميع القوى والأحزاب التى تشارك فى المظاهرات أن تعلن بوضوح التزامها بالسلمية ... لم يعلن أي فصيل من المعارضة عن عدم سلمية 30/6 !!

- وكذلك حماية جميع المنشآت العامة والخاصة والطرق والمرافق ... وخاصة مقرات الاخوان !!

- وناشد مجلس شورى الجماعة فى اجتماعه اليوم الإعلام مراعاة الحيدة ومواثيق الشرف الإعلامية ... يعني الاعلام طول الوقت هو اعلام مضلل , لكن الأن تناشده !!

- وجدد الإخوان تأكيدهم على استمرار تمسكهم بالمنهج الوسطى والتعاون مع الجميع لتحقيق المصلحة العليا للوطن ... التعاون واضح تمام الوضوح . فيه تعاون أكثر من هذا ؟!!

- هو ليه المرشد فقط قدامه كوباية عصير ليمون وكوب مياه ؟!!

أ/محمد على عاشور
22-06-2013, 10:37 PM
العجيب بل والمحير
هؤلاء الناس عميان فعلا عن رؤية اى شىء الا ما باذهانهم من اوهام يتصرفون وكأنهم ورثوا البلاد والعباد
ورئيس اخوانى اشبه بشيخ القبيلة كل اهتمامه بجماعته فقط ولو دمر باقى الشعب واخوان مصابين بسعار السلطة ملكهم المرسي من البلاد .
اشكر الاستاذ على فقد وضح بمشاركته رقم 2 كل شىء

Mr. Ali 1
22-06-2013, 10:49 PM
شكراً علي مرورك الكريم أستاذ محمد

مين عبد الرحمن دا ؟ :d:d أسأل المولي عز وجل أن يجعلني وإياك من عباده الصالحين

ولكن حتي لا يعتقد البعض إن هذا هو اسمي .

التوقيع /

Mr. Ali

أ/محمد على عاشور
22-06-2013, 10:55 PM
تم التعديل استاذ على واعتذر لحضرتك
اللهم تقبل واحشرنا جميعا فى الجنة مع النبيين

Mr. Ali 1
22-06-2013, 11:22 PM
جزاك الله خيراً أستاذ محمد

وبمناسبة من يتحدثون عن الاصلاح والمصلحة العليا للوطن

المياه قاطعة عندي منذ أذان العصر وحتي الأن ( قاربنا علي منتصف الليل ) . رغم أنها قطعت منذ الصباح وحتي الظهر !!

إصلاح إصلاح مش أي كلام !!

ونهضة نهضة لما قسمت ضهرنا !!