مشاهدة النسخة كاملة : الأزهر يؤمن القطاعات والمعاهد والمنشآت التابعة له ويرفض استغلالها بشكل غير قانونى


المحب49
01-07-2013, 06:49 PM
أكد الأزهر الشريف متابعة تأمين القطاعات والمعاهد الأزهرية والمنشآت التابعة له بمناطق التحرير ومصر الجديدة بالخليفة المأمون ومدينة نصر، وذلك منعا لاستغلال هذه المنشآت الأزهرية فى أى أغراض غير قانونية.

وأوضح بيان للأزهر اليوم الاثنين أنه قد تم التنبيه المشدد على القائمين على تأمين هذه المنشآت بعدم السماح بتواجد أى فرد بعد مواعيد العمل الرسمية، وتم تزويد هذه المناطق بعناصر من الإدارة المركزية لأمن الأزهر، حفاظا على العاملين بها ولضمان أمان الامتحانات وعدم استغلالها فى الأحداث الراهنة.

من جهة أخرى، تقدم الأزهر الشريف بالشكر والتقدير للمواطنين الشرفاء الذين شاركوا فى تأمين امتحانات الشهادات الأزهرية بشكل تطوعى وتلقائى، بدافعٍ من وطنيتهم العظيمة وحبهم الكبير للأزهر الشريف، وذلك لليوم الثانى على التوالى حيث تستمر امتحانات الثانوية الأزهرية وحتى بعد غد الأربعاء وذلك بما يؤكد مكانة الأزهر فى قلوب الشعب المصرى، حيث لم يتلق الأزهر أى شكاوى خلال هذين اليومين.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1143146&SecID=65&IssueID=0

أ/مصطفى محمود
01-07-2013, 08:29 PM
و نعم التأمين،،،
انا لا اعلم حقا متى ينتهي دور النفاق الاعلامي بالازهر
هذه استغاثة من احد الزملاء
انقزونا

غياب الآمن فى لجنة فتيات بيلا الثانوية وحصار الاعضاء والطلاب واصابة ولى امر بطعنه فى الكتف مما اثار القلق والرعب بين الطلاب والاعضاء ولا منطقة سألت ولا امن سأل فنناشيد شيخ الازهر بمتابعة اللجنة بصفة دائمه يوم المستوى الرفيع ولا شكر على واجب

اسد اسد
08-07-2013, 09:05 PM
اغلب اللجان كان بيامنها عسكرى واحد فقط