مشاهدة النسخة كاملة : سوريين:الإخوان سلحونا ل*** المتظاهرين وقالوا ان مرسى سيحرر سوريا


the minesweeper
06-07-2013, 04:20 PM
السبت 6 يوليو 2013 3:31:09 م


مرت نيابة قصر النيل بحبس محمد محيى الدرجوني، سوري ال***ية، لاتهامه ب*** المتظاهرين بميدان التحرير، وعبدالمنعم رياض، وأعلى كوبري أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي أسفرت عن م*** 8 من المتظاهرين.

ونسبت النيابة، برئاسة المستشار أحمد صفوت، مدير نيابة قصر النيل، تهم ال*** والشروع في ال*** وحيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص والاعتداء على المتظاهرين السلميين والإخلال بالأمن العام وزعزعة الاستقرار بالبلاد والانضمام إلى جماعة محظورة إلى المتهم.

وقال المتهم في التحقيقات إنه حضر إلى القاهرة منذ فترة للاستقرار بها هو ووالدته واستئجار شقة بمنطقة الشروق، وفي 20 يوينو الماضي، أثناء عودته إلى منزله تعرف على أحد الأشخاص يدعى محمد السوري، يقوم باستقطاب السوريين النازحين إلى مصر وإعطائهم أسلحة نارية للاشتراك معهم في المظاهرات وتحريضهم على *** المتظاهرين المعارضين، عرض عليه الأخير العمل معه فوافق وفي اليوم التالي تلقى اتصالا هاتفيا منه، وتقابل معه وتوجه إلى إحدى الشقق بمدينة 6 أكتوبر.

وأشار المتهم في التحقيقات إلى أنه عقب دخوله الشقة شاهد عددا كبيرا من السوريين اللاجئين وفلسطينيين وأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين وكمية من الأسلحة النارية والذخائر.

وتابع المتهم فى التحقيقات أن المتهمين قاموا بتسليمه فرد خرطوش وكمية من الطلقات النارية لاستخدامها في إطلاق النار على المتظاهرين المعارضين للرئيس المعزول محمد مرسي خلال التظاهرات.

وقال إنه تم الاتفاق معه على دفع 500 جنيه فى المرة الواحدة، التي يخرج فيها للمظاهرات ويرتكب فيها أعمال *** ضد المتظاهرين، وأنه حصل على ألفي جنيه من أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين بعد اشتراكه في 4 مظاهرات أطلق خلالها الأعيرة النارية على المتظاهرين.


كما أدلي محمد حسن البردكاني، الشاب السورى ال***ية المتهم بإطلاق الرصاص علي المتظاهرين من فرد خرطوش أعلى كوبرى قصر النيل، باعترافات مثيرة أمام عمر عوض وأحمد صفوت مديرى نيابة قصر النيل، حيث أكد أنه هرب من جحيم بلاده بعد إصابته بطلق ناري وجاء مع أسرته للقاهرة.

وقال إنه أقام بمدينة 6 أكتوبر وتعرف على رئيس الرابطة السورية، واصطحبه إلى شقة يقيم فيها مجموعة من شباب الإخوان المسلمين، وطلبوا الإنضمام إليهم فى أعمال التظاهرات نظير مبلغ 500 جنيه عن كل مظاهرة يشترك فيها.

وأكد المتهم فى تحقيقات النيابة أنهم سلموا فرد خرطوش وعددًا من خزائن الطلقات تم استخدامها ضد المتظاهرين، حتى ألقت المباحث القبض عليه أعلى كوبرى قصر النيل وبحوزته فرد الخرطوش وعدد من الطلقات.

وأضافت المتهم، أن شباب الإخوان أبلغوه أن الرئيس مرسى قام بقطع العلاقات مع سوريا وسيقوم بتحرير سوريا، وأمرت النيابة بحبسه 4 على ذمة التحقيقات.


http://www.elbashayer.com/news-278524.html

محمد احمد30
08-07-2013, 01:27 AM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل افاق تلوثت يده بدماء المصريين