مشاهدة النسخة كاملة : المسئول الاقليمى لجوجل ما نسب الينا بشأن احصاءات 30 يونيو لا أساس له من الصحة


فاطمة يوسف
24-07-2013, 12:17 PM
قال وائل فخراني، المدير الإقليمي لشركة جوجل في شمال أفريقيا، إن «جميع الإحصاءات التي نسبت إلينا سواء فيما يتعلق بتظاهرات 30 يونيو الماضي أو التظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي هي إحصاءات وهمية وليس لها أي أساس من الصحة».
وأضاف أن الشركة لم تعلن عن أية إحصاءات تتعلق بأعداد المتظاهرين في مصر خلال الفترات الماضية.
وتابع:» ليس لدي محرك البحث جوجل إمكانية لحصر أي أعداد للتجمعات أو التظاهرات على الأرض، ولا نمتلك الأساليب التي تمكننا من ذلك».
وكان معارضو الرئيس محمد مرسي قد نسبوا إحصاءات إلى جوجل قالوا إن أعداد المتظاهرين خلال 30 يونيو بلغ حوالي 30 مليون متظاهر.
وقال مسؤول فني في جوجل مصر طلب عدم الإفصاح عن اسمه، إن الصور المتواجدة على جوجل إيرث ليست بالصور الحية «لايف»، وإنما هي صور مخزنة يتم تجديدها كل 6 أشهر.
وأضاف: « كل ما يمكن أن يعتمد عليه الأفراد في جوجل في هذا الإطار هو حساب مساحة المكان المتواجد به المتظاهرون، وتقدير أعدادهم داخل كل متر مربع، وهو أمر يقوم به المواطن وليس لنا علاقة به».
وقال: «جوجل ايرث لا تقوم حتى بتصوير التظاهرات أو أي أحداث على الأرض».
http://www.elshaab.org/thread.php?ID=67820

ورق اللوز
24-07-2013, 12:44 PM
كل حاجه فى الاعلام كدب نفسى الاقى حد قلبه على البلد بجد الناس بتتحرك اما بلا وعى او بالمصالح او بالحقد الا ما رحم ربى نفسى الاقى حد من الثوار اللى قلبهم على مصر نفسى فى مصالحة شاملة حتى مع اعداء الثورة نفسى فى مصر التى فى خاطرى

the minesweeper
24-07-2013, 02:15 PM
يوم الجمعةالقادم هو يوم تحرير مصر من الاخوان الارهابين الدمويين السفاحين الدمويين الغدارين --من خانوا الامانة وغدروا بالشعب واستباحوا دم الشعب المصرى انها دعوة الى الكفاح لتطهير مصر من الاخوان --دعوة لكل شريف مصرى للزود عن مقدرات بلدة.--حى على الكفاح --حى على الفلاح ---حى على النضال --حى على تطهير البلد من الارهاب والاخوان---.يوم الجمعة هو يوم الشعب المصرى لتطهير البلاد من الاجرام والارهابين ---وويل لمن استهدفة الشعب --وويل لمن يهين الشعب المصرى --لن تطهر مصر الا بالقضاء على كل اخوانى استباح الارض والعرض والكرامة --يوم الجمعة هو يوم التطهير العظيم من الدنس والارهاب --

مستر محمد سلام
24-07-2013, 03:47 PM
حفظ الله مصر للمصريين

جزاااااااااااااااااك ربي خيرااااااااااااااااااا

فاطمة يوسف
24-07-2013, 04:00 PM
والله يا جماعة نفسى نكون منصفين شوية ونفكر شوية دون ان نعطى عقولنا لهذا الاعلام يحركنا كيف انهم ارهابيون وهم الذين ي***ون كل يوم مع العلم اننى مش اخوان . هم جيراننا وزملاؤنا فى العمل لم اسمع ولم نرى انهم ارهابيون بغض النظر عن انهم فعلا اخطأوا فى اثناء حكمهم