مشاهدة النسخة كاملة : المتآمرون..ضابط مخابرات أمريكي يقود خطة "الإخوان" لتفجير وزارة الدفاع


Tornadoo1970
06-08-2013, 09:22 AM
المتآمرون..ضابط مخابرات أمريكي يقود خطة "الإخوان" لتفجير وزارة الدفاع.. البلتاجي وعد "باترسون" بسحب الودائع من البنوك وحرق "الداخلية" ومحطات توليد الكهرباء..الإرهابيون خططوا لضرب الأهداف با"آر بي جي"


الإثنين 05/أغسطس/2013 - 09:56 م
في الوقت الذي يقوم فيه الإرهابيون في سيناء باستهداف النقاط الشرطية والمواقع العسكرية بشكل يومي، بدأت قوات الجيش المصري بشن حرب استنزاف جديدة ضد جماعة الإخوان المسلمين الداعمة لقوى الظلام التي تتبنى الإرهاب منهجا، والدين سلما لتصعد عليه إلى كرسي السلطة من جديد، وذلك بعدما أعلنت المخابرات المصرية إحباطها عملية إرهابية كبرى، كانت تستهدف مبنى وزارة الدفاع.
وكشفت المعلومات الأولية أن الإرهابيين ينتمون للتيار الإسلامي، وأنهم حصلوا على دعم لوجيستي من مخابرات بعض الدول الأجنبية التي ساعدتهم بمخططات كاملة لمحيط المواقع العسكرية المفترض استهدافها، لإحداث أكبر قدر من الخسائر، وأن بعض العناصر الاستخباراتية وفرت لهم الأسلحة اللازمة لتنفيذ هذه المهمة بهدف مساعدة المعزول محمد مرسي وجماعته على الضغط بشكل أكبر على القوات المسلحة للرضوخ للمطالب الأمريكية بإطلاق سراح الرئيس السابق، رغم أنف المصريين.

وأكدت التحقيقات أن الإرهابيين وضعوا وزارة الدفاع على رأس قائمة الأهداف التي سوف تتم مهاجمتها، بالإضافة إلى عدد من المواقع العسكرية الأخرى في القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية، بهدف توجيه ضربة قاصمة للجيش، وإجباره على الرضوخ، حتى تتفاوض الجماعة على الإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي، وخيرت الشاطر نائب المرشد والذي يعد بمثابة رأس الجماعة، وممول التنظيم الدولي بأكمله، بالإضافة إلى محمد مهدي عاكف المرشد السابق للجماعة، وقيادات التنظيم القابعين في السجون لاتهامهم ب*** المتظاهرين.

مصدر مطلع كشف أن العمليات الإرهابية التي كانت سوف تقوم بتنفيذها الجماعة ضد عدد من المواقع الخاصة بالقوات المسلحة، كان من المفترض أن تتم قبل عيد الفطر، لتخفيف الضغط الواقع على مؤيدي المعزول في رابعة العدوية والنهضة، الذين بدأوا في الانصراف من الميادين، بعدما يئسوا من تحقيق حلم الجماعة بعودة المعزول، وأيقنوا أن الجماعة تتخذهم كورقة للضغط على الحكومة، لإخراج قادة التنظيم من السجون، ولرفع الحظر المفروض على أموال الإرشاد بالبنوك.

وقال المصدر، أن المتآمرين خططوا لاستخدام قذائف الـ"آر بي جي" والقنابل اليدوية وبنادق m16 التي يتسلح بها الجيش الأمريكي، لإحداث أكبر ضرر ممكن بمبنى وزارة الدفاع، بالإضافة إلى الأماكن الأخرى المستهدفة، مشيرا إلى أن أجهزة المخابرات رصدت تحركات الإرهابيين واستطاعت إفشال مخططهم.

وتأتي عملية الكشف عن العملية الإرهابية التي كانت سوف تتم خلال ساعات، في أعقاب اللقاء الأخير الذي جمع السفيرة الأمريكية آن باترسون، بكل من محمد البلتاجي وجهاد الحداد القياديين بجماعة الإخوان، بحضور أحد ضباط المخابرات الأمريكية من العاملين بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، والذي أصدر تعليمات لأعضاء الجماعة بحرق عدد من المنشآت الحيوية في كافة بقاع الجمهورية، وتضمن الهجوم على منشآت عسكرية ومدنية، حيث طالب باستهداف محطات الكهرباء المغذية للقاهرة الكبرى وقطع الكابلات المغذية للنايل سات.

وعلى الصعيد الاقتصادي طالب الضابط أيضا بضرورة توقف أعضاء التيارات الإسلامية عن دفع الضرائب، والفواتير، بالإضافة إلى سحب جميع الودائع الخاصة برجال الأعمال المنتمين للتيارات الإسلامية او مؤيدي مرسي بشكل عام من البنوك المصرية، لهز الاقتصاد ب***.

بالإضافة إلى حرق عدد من المواقع الشرطية، ووزارة الداخلية والدفاع، ومبنى المخابرات العامة وأمن الدولة بمدينة نصر، ومجمع الوزارات بميدان التحرير، واستهداف مراكز الإطفاء وعدد من المولات الحيوية بالقاهرة والجيزة، وهو ماحدث بعضه بالفعل.
http://www.vetogate.com/498003#.UgCjl6zlSCk

mostema
06-08-2013, 10:40 AM
نفسي احس باحساس البني ادمين اللي بيصدقوا الاخبار اللي من النوع ده

حاتم مصادف
06-08-2013, 02:10 PM
الاخوان ي***ون الشباب ويتاجرون بالدم من اجل كرسي دنيا زائل

هامييس
06-08-2013, 06:01 PM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/971014_701580859856405_1778202057_n.jpg (http://forums.fatakat.com/thread4663854)


الببلاوى يجتمع برؤساء احزاب جبهة الانقاذ فقط >>>> ده كان اسمه اقصاء

حركة محافظين كلها لواءات من العسكر >>>> ده كان اسمه أخونة الدولة

دستور بيعدله 10 معينين فى غرفة مغلقة >>>> ده كان اسمه سلق دستور

السيسى يدعو امريكا للتدخل لحل الازمة >>>> ده كان اسمه استقواء بالغرب

حكومة فيها 16 وزير من جبهة الانقاذ >>>>> ده كان اسمه سيطرةعلى مفاصل الدولة

بيشحتوا على مصر فى الخليج >>>>>> ده كان اسمه باعوا الاهرامات لقطر

دين حكومى 81 مليار فى شهر واحد >>>>> ده كان اسم الحكومة فاشلة

الكهرباء بتقطع كل يوم >>>>> ده كان اسمه " الله يخرب بيتك يا مرسى "

غلق قنوات و اعتقالات للمعارضين >>>>> دى بقه مكتسبات 30/6

*** مصلين و اقتحام مساجد >>>>> اصلهم ارهابيييييييين

بلطجية يهاجمون كل مسيرات مؤيدي الشرعية >>>> دول مواطنين شرفاء

كل ده و الاعلام مش شايف غير الجثث المدفونة فى كرة ارضية تحت الارض فى رابعة من المخطوفين ذهنيا

حقا ...... " فأستخف قومه فأطاعوه " مساكين !!!!

Mr. Ali 1
06-08-2013, 08:06 PM
علي من ينطبق قول المولي عز وجل ( فاستخف قومه فأطاعوه ) ؟!

المشاركة تم تكرارها كثيراً !!

من الذي يسمع ويطيع دون فكر أو وعي ؟!!

من الذي ينقاد إلي حفنة من الجهلاء المتاجرون بالدين ؟!

من الذي يصدق أن مرسي يؤم الرسول صل الله عليه وسلم في الصلاة ؟!

من الذي يصدق أن جبريل عليه السلام نزل في رابعة العدوية ؟!

من الذي يصدق أن الاعتصام في رابعة أفضل من الاعتكاف في المسجد النبوي ؟!

من الذي يصدق أن استحلال دم المسلم دون وجه حق هو جهاد في سبيل الله ؟!

محمد محمود بدر
07-08-2013, 12:15 AM
جزاااااااااكم الله خيرااااااااا

حفظ الله مصر والمصريين

hragaey
07-08-2013, 01:25 AM
إبراهيم عيسى : صحيح هم الغرب المسيحى ليه بيدافع عن الإخوان وماجابش سيرة التنكيل الخسيس اللى بيحصل مع أقباط مصر من الإخوان فى المنيا عشان طلعوا فى تلاتين يونيه؟؟؟

الاجابه : بسم الله الرحمن الرحيم ... علشان ملهمش اى مصلحه مع اقباط مصر كالمعتاد .. يااريت نفهم بقى ليه قداسه البابا شنوده كان مانع تدخلهم من زمان .. اظن الاجابه وصلت