مشاهدة النسخة كاملة : البلتاجي من طرة: نشعر بحالة من الطمأنينة والسكينة في السجن


Tornadoo1970
08-10-2013, 09:49 PM
وجه الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المحظورة رسالة من محبسة بليمان طرة رسالة إلى أنصاره نشرتها صفحته الرسمية على "فيس بوك" تحت عنوان "بشائر النصر".


يقول فيها : "حالة من الطمأنينة عجيبة تتحدث عن نفسها ونراها على وجوه المعتقلين جميعًا كما نلحظها -أثناء الزيارة- على أسرهم، كما نتلمسها كذلك -بالسؤال- على أُسر الشهداء والجرحى والمصابين، هي مزيج من الصبر والشكر والاستبشار والرضا بدرجة لا مثيل لها".


وأضاف: "تتعجب كيف يعيش هذه الحالة من قُتل أبنائهم وإخوانهم ومن أُصيبوا أو أُصيب ذويهم ومن حُرِقت ونُهِبت (عياداتهم / شركاتهم / صيدلياتهم) ومن صودرت أموالهم الخاصة وفُصلوا عن وظائفهم -تلك التي لم يكتسبوها بواسطة أو محسوبية وإنما بعرق وجهد وكفاح سنين طويلة-، إنها السكينة التي لا يمنحها إلا الله؛ وحين نتأمل ذكر السكينة في كتاب الله نجد ورائها مباشرةً ذكر النصر والفتح والتغيير والانتقال من حال إلى حالٍ جديدة تحمل الخير والبشر للمؤمنين".


واستطرد: "حين ترى الزنازين والحبس الانفرادي والأبواب المغلقة عليك طوال 24 ساعة، ترى الظلم والطغيان والقهر الذي لا مثيل له ولكنك تُذهل وراء تلك الأبواب ومن خلف تلك القضبان بالرحمات والأنوار والبركات التي تملأ الصدور سعادة بالخلوة مع الله والذكر والدعاء والتلاوة والقيام بين يديه؛ فتتنزل السكينة وتنشرح بها الصدور وتسعد بها القلوب".


وأشار إلى ما وصفه درس في الحرية لا مثيل له يعيشه الإنسان حين يرى أن ثبات المؤمنين على مبادئهم ومواقفهم واختياراتهم أقوى من كل التهديدات والتخويفات وكأنهم يقولون للظالمين وفرعون؛ مؤكدا أن ذلك لن يثنيهم عن إيمانهم ومواقفهم، فالحق الذي نؤمن به وندافع عنه سيبقى أقوى من كل التهديدات.
http://www.vetogate.com/625804



http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/21/5/560x1000/118.jpg

Tornadoo1970
08-10-2013, 09:52 PM
اؤيد الدكتور البلتاجى
السجن هو المكان الطبيعى للاخوان
يجدون فيه السكينه و الطمانينه و راحة البال
و يحصلون فيه على اعلى الشهادات
خارج السجن هم فاشلون
اقترح تشكيل دولة الاخوان فى السجن
بنفس تشكيلتها السابقه
على ان يكون محمد على بشر سفير الاخوان خارج السجن
لدى جمهورية مصر الاسلاميه العربيه العظيمه
و التى لا يعرفها الاخوان او تابعيهم

المصري أشرف
08-10-2013, 09:54 PM
ربنا يديمها عليه نعمة ويحفظها من الزوال