مشاهدة النسخة كاملة : محمد محمود.. شاهد على بطش الداخلية وغدر العسكر.. وخسة تجار الدم


انا تلميذ ياباشا
17-11-2013, 07:39 PM
"أحداث محمد محمود هي أحداث تعد الموجة الثانية لثورة 25 يناير ,حدث فيها حرب شوارع واشتباكات دموية ما بين المتظاهرين والقوات الحكومية المختلفة قامت فيها قوات الشرطة وقوات فض الشغب بتصفية الثوار جسدياً (وليس مجرد تفريقهم) ووصفها النديم (مركز تأهيل ضحايا ال*** وال*****) بانها كانت حرب إبادة جماعية للمتظاهرين باستخدام القوة المفرطة وتصويب الشرطة الأسلحة على الوجه مباشرة قاصدًا إحداث عاهات مستديمه بالمتظاهرين واستهداف المستشفيات الميدانية وأكدت تقارير رسمية إن الجيش قام بجرائم حرب في هذه الأحداث, وقعت هذه الأحداث في الشوارع المحيطة بميدان التحرير وخاصة في شارع محمد محمود بدءاً من يوم السبت 19 نوفمبر 2011 حتي الجمعة 25 نوفمبر 2011. قامت فيها الشرطة باستخدام الهراوات وصواعق كهربائية ورصاص مطاطي وخرطوش ورصاص حي وقنابل مسيلة للدموع أقوى من الغاز القديم وقذائف مولوتوف وبعض الأسلحة الكيماوية الشبيهة بغاز الأعصاب وقنابل الكلور المكثف وغاز الخردل والفسفور الأبيض والغازات السامة وذلك مقابل استخدام المتظاهرين الحجارة والألعاب النارية مثل الشمروخ وأحيانا المولوتوف. على الرغم من نفي المجلس العسكري ووزير الصحة السابق وزير الداخلية السابق منصور عيسوي استخدام أي نوع من أنواع ال*** في مواجهه المتظاهريين السلميين.
أدت الأحداث إلى م*** المئات بالإضافة إلى آلاف المصابين، وكانت الكثير من الإصابات في العيون والوجه والصدر نتيجة استخدام الخرطوش بالإضافة إلى حالات الاختناق نتيجة استخدام الغاز المسيل للدموع، وقامت منظمة العفو الدولية بمطالبة وقف تصدير الأسلحة والقنابل المسيلة للدموع للداخلية المصرية حتى إعادة هيكلة الشرطة بعدما استوردت مصر من أمريكا 45.9 طن من قنابل الغاز والذخائر المطاطية منذ يناير 2011."
ما سبق هو ما ذكره موقع "ويكيبديا الموسوعة الحرة" عن مجزرة محمد محمود، ويتضح للجميع دور الجيش والشرطة فى *** الشهداء، غير ان ثوار مابعد الثورة وعبيدى العسكر وتجار الدم، تناسوا كل ما سبق، وتناسوا هتافاتهم بسقوط حكم العسكر، بعد ان اتحد معهم العسكر لاسقاط الرئيس المنتخب الشرعى محمد مرسى، بعد ان فشلوا فى اقناع الشعب المصرى بهم فى خمس استحقاقات انتخابية.
الأغرب ان ***ة شهداء محمد محمود –الجيش والشرطة – والقوى "الثورية" التى اتهمت جماعة الاخوان بانهم "باعوهم فى محمد محمود" وتحالفوا مع العسكر ضد الثورة، نجدهم الان قد تحالفوا سويا لـ"الاحتفال" بذكرى محمد محمود! بل وفتحوا اعلامهم للهجوم على دعوة كل رافضى الانقلاب لتأبين الشهداء واحياء ذكرى محمد محمود سواء كان اسلاميا او غير اسلامى.
من جانبه، قال الدكتور مجدى قرقر الامين العام لحزب الاستقلال (العمل الجديد سابقا) ان القوى الرافضة للانقلاب ستشارك فى احياء ذكرى محمد محمود فى الاماكن التى لن يتواجد بها القوى السياسية الاخرى، بعيدا عن ميدان التحرير وشارع محمد محمود حقنا للدماء.
واوضح قرقر ان اجهزة الامن دعت الى المشاركة فى احياء الذكرى رغم تورطها ضلوعها فى الاحداث، وهو ما جعل رافضى الانقلاب ينقلون احيائهم للذكرى بعيدا عن التحرير، خاصة ان القوى الاخرى تريد جر التيار الاسلامى لاحداث فتنة وضرر كبير.
واكد امين عام حزب الاستقلال أن ترحيب القوى السياسية باحياء الذكرى مع الجيش والشرطة دليل على عدم اخلاصها وان هذه القوى كانت تتاجر بالقضية عندما كانت تهتف ضد العسكر، والحقيقة ان اول من نزل محمد محمود هو التيار الاسلامى عندما دعا الشيخ حازم ابو اسماعيل الى النزول الى الميدان.
وتابع: "دعوة الجيش والشرطة للاحتفال بذكرى محمد محمود يؤكد انهم يريدون خداع بصيرة الشعب المصرى واستمالة البعض لصالحهم فى مواجهة التيار الاسلامى"
واضاف قرقر: "اتمنى ان يكون يوم ذكرى محمد محمود هو يوم التوحد ضد الانقلاب العسكرى وان كانت القوى السياسية الاخرى لا تتعامل بموضوعية ويملؤها الغضب والحقد على التيار الاسلامى"
من جانبها، اعلنت حركة شباب ضد الانقلاب نيتها المشاركة فى احياء ذكرى محمد محمود، وقال ضياء الصاوى المتحدث الاعلامى باسم الحركة، وامين التنظيم المساعد بحزب الاستقلال، ان الحركة تنتوى احياء الذكرى ورفع صور لكل شهداء الثورة منذ 25 يناير وحتى هذه اللحظة، بداء من شهداء الـ 18 يوم وما بعد 11 فبراير كمحمد محمود ومجلس الوزراء وصولا الى ما بعد الانقلاب كفض الاعتصام.
وأكد الصاوى ان القاتل فى كل هذه الجرائم واحد، وهو مجموعة جنرالات نظام المخلوع مبارك الذين مازالوا موجودين بشكل رئيسى على رأس السلطة، مشيرا الى شباب ضد الانقلاب يختلفون عن كافة الاطراف الاخرى الرافضة للانقلاب التى تهدف للعودة الى الوضع ماقبل 30 يونيو، غير ان الحركة تهدف الى العودة الى ما قبل 11 فبراير لاستكمال طريق الثورة.
وأشار الصاوى الى ان شباب مصر قاموا بثورة عظيمة، الا ان هذه الثورة تسلمها نفس مجلس مبارك ليحكم، ومصر الان بحاجة الى مواصلة الطريق ، كما ان القضية ليست عودة الدكتور محمد مرسى الى منصبه كرئيس شرعى، بل القضية اكبر من ذلك بكثير، فهى قضية حرية والاستقلال وطنى وعدالة اجتماعية، وهو ما لن يتحقق بدون تطهير الشرطة والمؤسسة العسكرية وكل مؤسسات الدولة من رجال نظام المخلوع.
وحول دعوة الجيش والشرطة الى الاحتفال بذكرى محمد محمود، قال الصاوى: "الجيش والشرطة يتعاملون مع الحدث بمنطق ا*** القتيل وامشى فى جنازته، كما اننا لم ندعو الى الاحتفال بل دعونا الى احياء الذكرى، فى حين ان الجيش والشرطة يدعون الى الاحتفال ب***هم الشهداء، وقد يكون الاخوان أخطأوا فى هذه القضية، غير ان عدد كبير من الاسلاميين شاركوا وتواجدوا فى محمد محمود، ثم اذا تعاملنا بنفس منطق من يقول ان الاخوان لم يشاركوا فهل شارك حمدين صباحى او البرادعى فى محمد محمود؟ وبنفس المنطق اذا كان الاخوان باعوا الثوار فى محمدج محمود فهم ايضا باعوا الثوار فى رابعه العدوية والنهضة".
وتابع: "ان اعداد الشهداء الذين سقطوا بعد الانقلاب، يفوق بشكل كبير كافة شهداء الثورة منذ 25 يناير وحتى 30 يونيو، وهذه الدماء احيت الثورة مرة اخرى ولن نتراجع عن اسقاط نظام كامب ديفيد".
من جانبه، قال مجدى سالم نائب رئيس الحزب الاسلامى الذراع السياسى لجماعة الجهاد، والقيادى بالتحالف الوطنى لدعم الشرعية، ان التحالف سيشارك فى احياء ذكرى محمد محمود، خاصة انه وعلى عكس ما يشيعه البعض من عدم مشاركة التيار الاسلامى فى محمد محمود، فوال من دعا للنزول الى الميدان كان الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل فى جمعة المطلب الوحيد، ربما تكون جماعة الاخوان لم تشارك بشكل فعال، غير ان التيار الاسلامى العام كان متواجدا مثل تواجد الجماعة الاسلامية وجماعة الجهاد والجبهة السفلية وحزب العمل.
واوضح سالم ان القوى الرافضة للانقلاب ستشارك فى احياء الذكرى بعيدا عن شارع محمد محمود حقنا للدماء، خاصة بعد اعلان الجيش والشرطة احتفالهم بالذكرى، بمنطق الانقلاب "ا*** القتيل وامشى فى جنازته".
واكد سالم ان موقف بعض القوى السياسية التى ستشارك الجيش والشرطة الاحتفال بذكرى محمد محمود، هى احدى عجائب الزمن ودليل على الازدواجية والتناقض المسيطرة على هذه القوى.


http://elshaab.org/thread.php?ID=82585

أ/محمد على عاشور
17-11-2013, 07:47 PM
لا أجد تعليقا الا ان اقول فعلا : الاخوان أصبحوا بحاجة للعلاج النفسي

انا تلميذ ياباشا
17-11-2013, 07:53 PM
الحمد لله الأخوان معاهم العلاج النفسى

الأذكار اليوميه فى الصباح والمساء

الصلوات الخمس فى جماعه

الدعاء عند كل مناسبه

السلام عند الدخول على أهل البيت أو أى مصلحه أخرى

معاهم البلسم الربانى

لاتجد فيهم مريض نفسى والحمد لله

إنما مرض الهسهسه من الأخوان ده اللى ملوش علاج

ربنا يشفى

انا تلميذ ياباشا
17-11-2013, 08:44 PM
1- هما مارجعوش الفلوس اللي سرقها نظام مبارك من بره ليه ؟

2- هما ماحاكموش المشير اللي باع البلد للاخوان ليه ؟

3- هو ساويرس هيسدد السبعة مليار الباقيين عليه للضرايب امتى ؟!

4- هي فين جماعه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟

5- هو زكريا عزمي وفتحي سرور وغيرهم بره السجن ليه ؟

6- هو احمد جمال اللي *** جيكا مابيتحاكمش ليه ؟

7- هو وزير الكهرباء بتاع مرسي قاعد ليه ؟

8- هو السيسي مابيتحاكمش ليه علي انه كان بيسمح للسولار انه يعدي من نفق احمد حمدي او كوبري السلام ويتهربوا لغزه ومصر كلها مافيهاش نقطه سولار ؟ مش هما اللي بيأمنوا سيناء من 40 سنه ؟

9- هي القضيه بتاع أحمد_شفيق بتاع تزوير الانتخابات راحت فين ؟ هو مش مرسي مشي والدنيا فضيت له ؟
10- هو صندوق دعم مصر لم كام لحد دلوقتى ؟!

11- هو فى كام دولة اعترفوا بحكومة الانقلاب لحد دلوقتى ؟!

12- اخبار التحقيقات فى محاولة اغتيال محمد إبراهيم ايه؟!

13- فين المنفذين اللى الاخوان حرضوهم على احداث ال***؟!

14- قافلين رابعة و النهضة ليه ؟!مش قفلهم كان بيهدد الامن القومى ؟!

15- اخبار التلت ضباظ اللى اتخطفوا ايام الثورة على الحدود ايه ؟!

16- قضية الارهابى اللى رمى الاطفال من السطوح فى اسكندرية وصلت لحد فين؟!

17- نخنوخ لسه بيتصل بمحمد براهيم ولا لا ؟!

18- النفق اللى تحت رابعة الموصل لـ غزة دمروه ولا لسه؟!

أ/محمد على عاشور
17-11-2013, 08:52 PM
الاورام الذاتية تحولت لهلاوس سمعية وبصرية ورؤية لمستحيل لا يراه الا الاعمى وكلاما اجوف لا طائل من قراءته

انا تلميذ ياباشا
17-11-2013, 09:13 PM
من بشريات سقوط الأنقلاب

وانقلاب السحر على الساحر




ناصر فاروق حارس نادى غزل المحله يرفع شعار رابعه وهوا من إخواننا الاقباط

راغب السيد رويه
18-11-2013, 02:42 AM
لك الله يا مصر

العمده وطنى
18-11-2013, 04:00 PM
مشكور على الخبر
محمد محمود البدايه الثوريه الصحيحه ضد الانقلاب الفاشل

انا تلميذ ياباشا
18-11-2013, 04:38 PM
الأعلام الأنقلابى المأجور وفضائحه

واحدة بتتصل على محمود سعد و بتقوله:

روحنا لدكتور و ماكناش نعرف إنه إخوانى المهم إن إحنا مسميين الطفل ده سيسى على إسم البطل سيادة الفريق عبدالفتاح السيسى و الطفل كان تعبااان أوى وأول ما الدكتور عرف إنه إسمه سيسى راح قايلنا يلا برة من هنا معنديش كشوفات و مبعالجش حد ،،

المهم بقا محمود سعد بيسألها:
الطفل ده عنده كام سنة؟ قالتله 6 شهور بالظبط ،،
مع العلم إن الإنقلاب ده حصل من 4 شهور و نص بالظبط !!!!
و السيسى ده ما اتعرفش الا من 4 شهور أصلا!!!