مشاهدة النسخة كاملة : سؤال


فادى محمد احمد
24-11-2013, 02:02 PM
كيف اضع سمعة لعضو فمثلا عندما اقيم شخص لمرة اخرى يذكر لى هذه الكلمة وشكرا

الاستاذ عوض على
25-11-2013, 06:53 PM
التقييم هو تقييم وتقدير مواضيع ومشاركات العضو. يعتمد هذا اذا قامت ادارة المنتدى بتفعيل هذه الميزة, عندها ستكون ايقونة التقييم ظاهرة. التقييم قد يكون ايجابي http://thanwya.com/vb/life/reputation/reputation_pos.gif , السلبي http://thanwya.com/vb/life/reputation/reputation_neg.gif أو متوسط http://thanwya.com/vb/life/reputation/reputation_balance.gif. التقييم السلبي سيطعى فقط ان كانت ادارة المنتدى قامت بتفعيله. التقييم المتوسط تُعطي فقط متى ما كان الشخصَ يَعطي سمعةً لا تُقابلُ المعاييرَ التي توضع من قِبَلْ الإدارة للتَأثير على تقييم شخص آخرِ.
كيف بإمكاني تقييم العضو؟
لإعطاء تقييم, اضغط على الأيقونة الظاهر في مشاركة العضو. عند الضغط سيتم تحويلك إلى نموذج لكتابة نوع التقييم والسببَ لإعْطاءه. إذا كان التقييم السلبي غير متاح عندها لن يعرض لك هذا. غير مسموح لك باعطاء تقييم لنفس المشاركة مرتين.
كيف بإمكاني معرفة التقييم الذي تلقيته؟
بامكانك معرفة التقييم الذي تلقيته من خلال لوحة التحكم (http://thanwya.com/vb/usercp.php) (لوحة تحكم العضو) ويعرض في أسفل صفحة لوحة التحكم. ستشاهد أخر التقييمات التي تلقيتها سواء كانت ايجابيه، سلبيه أو متوسطة. التقييم الكلي سيكون معروض كمؤشر في مشاركاتك وملفك الشخصي. التقييم الأكثر ايجابية، ايقوناته ستكون معروضة أكثر. التقييم الأكثر اسلبية، أيقوناته ستكون معروضة أكثر.
كم نسبة التقييم المطعى؟ ما هي قوة التقييم؟
اذا كانت الإدارة اتاحت هذا, كمية التقييم التي ستعطى لكل عضو (أو يأخذ الطريق السلبي) ستعرض في مشاركات العضو كـ'قوة التقييم'. إنّ قيمةَ قوَّةِ التقييم المُحدَّدةُ مِن قِبل الإدارة قد تزيد بمرور الوقت اعتمادا على الاعدادات المحددة.
ماذا لو أنَّني لا أريد أن يرى اي عضو تقييمي؟
بإمكانك ذلك من خلال الذهاب إلى لوحة التحكم واختيار تعديل الخيارات. في هذه الصفحة ستشاهد مربع صغير بجانبه 'عرض مستوى التقييم'. ازل التعليم عن المربع الصغير وسيتم إزالة عرض تقييمك واستبداله بايقونة التقييم المعطلة.بامكانك اعطاء وتلقي التقييم حتى وإن كنت عطلت عرض تقييمك.