مشاهدة النسخة كاملة : إحالة رئيس منطقة أسوان الأزهرية للتحقيق


أحمد موسى أبوشهلة
25-11-2013, 03:11 PM
إحالة رئيس منطقة أسوان الأزهرية للتحقيق لتشغيله معهدا صدر له قرار إزالة.. ونقل مدير المنيا لوظيفة غير قيادية لعدم توزيع الكتب الدراسية

كتبت مى مجدى | الإثنين 25-11-2013 02:03


http://media.cairodar.com/news/Large/25567_1.jpg الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر
أصدر الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر قرارا بإحالة رئيس منطقة أسوان الأزهرية ومسئولى الإدارة الهندسية ومسئول لإدارى بالمنطقة إلى التحقيق بسبب التهاون وتشغيل معهد "دراو الإعدادى" رغم صدور قرار بالإزالة للمعهد، حيث أسفر الفحص الذى تم من قبل اللجنة المشكلة بمشيخة الأزهر عن إدانة رئيس المنطقة ومهندسين وإدارى بالإدارة الهندسية.

كما قرر وكيل الأزهر إحالة مدير عام منطقة المنيا ومدير إدارة المكتبات ومسئول توريد الكتب بالمنطقة إلى التحقيق، وينقل إلى وظيفة غير قيادية ونقل مدير إدارة المكتبات ومسئول توريد الكتب خارج المنطقة وذلك للتكاسل وعدم توزيع الكتب الدراسية على طلاب المعاهد الإعدادية "19" كتاب والمرحلة الثانوية "9" كتب.

من ناحية أخرى أسفرت التحقيقات التى تمت مع المحالين للتحقيق بمعهدى القاهرة والبرامونى عن احتساب يوم 14 نوفمبر انقطاع عن العمل ولا يستحقون عليه أجرا لعدد 53 مدرس وخصم ثلاثة أيام من ثلاث مدرسين وخصم 5 أيام من شيخى معهدا البرامونى والقاهرة وخصم 4 أيام من مدرس ويومان من مدرس آخر.

ومن جانبه قال وكيل الأزهر: "إن تعليمات الدكتور أحمد الطيب واضحة وصريحة بأنه لا مجال للمقصرين فى الأزهر ومعاقبة كل من يتكاسل عن أداء عمله ومكافأة المتميزين إيمانا بمبدأ تطبيق الثواب والعقاب", مؤكد أن متابعة الدراسة بالمعاهد الأزهرية ستستمر حتى فى أيام الإجازات.

حسين طه ابوطه
25-11-2013, 07:15 PM
ياريييييييييييييييييييييييييييييييييييييت