مشاهدة النسخة كاملة : استخدام خاصية الكلمات الدلالية " Tags "

مـــــلك
15-01-2014, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نرجو من حضراتكم استخدام خاصية الكلمات الدلالية " Tags " والموجودة اسفل مربع النص الخاص بكتابة موضوع جديد

هذه الخاصة مهمة للغاية بالرغم من بساطتها والموضوع بكل بساطة هو كتابة عبارات عامة بينها فواصل ( , )
على سبيل المثال اذا كان محتوى الموضوع متعلق بـــ ( نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة )
فتكون الكلمات الدلالية معبره عن الموضوع ومختصرة
مثلا ( نتيجة , نتائج , اختبارات , الاعدادي , الاعدادية , الشهادات , القاهرة , المحافظات ... الخ )

الموضوع في منتهى البساطة ولكنه ضرورى جدا لتسهيل عملية الوصول الى الموضوع المكتوب و عملية البحث عنه

جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

علي الخبراء
01-04-2014, 10:44 AM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

شيماء بدر عطيه
01-12-2014, 06:42 AM
جزاك الله خيرا

ahmed salh
03-09-2015, 10:12 PM
السلام عليكم أرجو منكم الرأي

أنا اكتشفت في نفسي قدرات خاصة في التنمية البشرية وممكن تطبيق ذلك في المجال الرياضي مثل كرة
القدم في مصر حيث اعتقد إنني إن شاء الله استطيع مساعدة اي مدرب نادي مصري أو عربي أو منتخب مصر إلي الوصول إلي العالمية في كرة القدم مثل الوصول إلي كاس العالم بل والمنافسة بقوة كبيرة علي الفوز بكاس العالم
والمشكلة أنني لا اعرف احد في هذا المجال ولا اعرف كيف أتوصل مع احد المدربين أو العاملين في هذا المجال نرجو الرأي منكم وشكرااااااااااا

ahmed salh
03-09-2015, 10:14 PM
السلام عليكم أرجو منكم الرأي

أنا اكتشفت في نفسي قدرات خاصة في التنمية البشرية وممكن تطبيق ذلك في المجال الرياضي مثل كرة
القدم في مصر حيث اعتقد إنني إن شاء الله استطيع مساعدة اي مدرب نادي مصري أو عربي أو منتخب مصر إلي الوصول إلي العالمية في كرة القدم مثل الوصول إلي كاس العالم بل والمنافسة بقوة كبيرة علي الفوز بكاس العالم
والمشكلة أنني لا اعرف احد في هذا المجال ولا اعرف كيف أتوصل مع احد المدربين أو العاملين في هذا المجال نرجو الرأي منكم وشكرااااااااااا لكم

ميس هدى خليفة
12-11-2015, 07:42 PM
شكرا جزيلا لك

كل التقدير