مشاهدة النسخة كاملة : هام لمعلمى الشرقية

نادر خطاب
21-02-2014, 11:03 PM
على جميع المعلمين الذين حصلوا على ترقية الكادر عام 2012 جميع الفئات لهم علاوة المسمى بدلا من الدرجة المالية حسب القانون 155 الخاص بكادر المعلمين وتم تنفيذه في جميع المحافظات ما عدا محافظة الشرقية لتعنت الجهات الادارية بالمديرية والادارات ومر على ترقيتنا أكثر من عام ولم يتم منحنا حقنا في الترقية رغم مطالبتنا المستمرة دون فائدة .
لذلك أطالب جميع السادة المعلمين المحترمين الذين تم ترقيتهم من معلم الى معلم اول حتى معلم كبير بعمل كشف بالاسماء الذين تم ترقيتهم فى كل مدرسة ونحدد ميعاد لنذهب فيه الى المديرية ثم المحافظة لنطالب بحقنا في علاوة المسمى الجديد بدلا من الدرجة المالية .
وان شاء الله لا يضيع حق وراءه مطالب
للتحاور والتسسيق يرجى الاتصال على
01224878821
معلم أول أ بمدرسة الحرية بالزقازيق

machmach
22-02-2014, 02:08 AM
الرجاء التوضيح اكثر وجزك الله خيرا

raafatatteya
22-02-2014, 04:56 PM
علاوة المسمى بدلا من الدرجة المالية حسب القانون 155 الخاص بكادر المعلمين وتم تنفيذه في جميع المحافظات ما عدا محافظة الشرقية لتعنت الجهات الادارية بالمديرية والادارات ومر على ترقيتنا أكثر من عام ولم يتم منحنا حقنا في الترقية رغم مطالبتنا المستمرة دون فائدة .

raafatatteya
22-02-2014, 05:08 PM
كادر المعلمين (كادر النكسة و الوكسة)
* الوزير الهمام لم نظلم إلا منك أنت لا تراعى التعليم ولا المعلم
لكل العاملين في الدولة بما فيهم الادارين اخذوا الدرجة المالية والعلاوة إلا المعلمون بالشرقية ( على الدرجة الأولى من 1\1\ 2005) اخذوا .......اسمها المسمى الوظيفي كادر النكسة و الوكسة
انا كاتب الكلام دة من سنة

raafatatteya
22-02-2014, 05:10 PM
كادرالمعلمين (كادرالنكسة و الوكسة)
* الوزير الهمام لم نظلم إلا منك أنت لا تراعىالتعليم ولا المعلم
لكل العاملين في الدولة بما فيهمالادارين اخذوا الدرجة المالية والعلاوة إلا المعلمون بالشرقية ( على الدرجة الأولىمن 1\1\ 2005) اخذوا .......اسمها المسمى الوظيفي كادر النكسة و الوكسة