مشاهدة النسخة كاملة : وضع جدول الثانوية العامة اول ابريل ..والامتحانات في موعدها


MR.Mamdouh Ramadan
01-03-2014, 03:08 PM
أعلن محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، مدير عام امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة ملتزمة بأداء امتحانات النقل والشهادات وامتحانات الثانوية العامة والفنية، فى مواعيدها، ووفقا للخريطة الزمنية المحددة سلفا.
وقال سعد عن أنه سيتم وضع جدول امتحانات الثانوية العامة فى الأسبوع الأول من أبريل المقبل، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم تواصل استعداداتها النهائية لامتحانات الثانوية العامة والمنتظر أن تبدأ 7 يونيو المقبل.
وأوضح رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، أنه تم اختيار رؤساء اللجان الذين يبلغ عددهم حوالى 1500 رئيس لجنة، كما تم اختيار 1500 مراقب أول، إضافة إلى اختيار رؤساء اللجان والمراقبين إلكترونيا وبطريقة عشوائية من بين المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات فى المقابلة والاختبارات الشفوية والتحريرية، والتى تتعلق بكيفية التعامل مع الامتحانات واحتوء جميع المواقف وكيفية التصرف فيها.
ولفت إلى أن اللجنة المشكلة من وزارة التربية والتعليم، والمعروفه باسم لجنة «المقابلات» بدأت فرز الأسماء المرشحة لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة، مشيرا إلى أنه تم تسليم الاستمارات الورقية لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات مصر.

الأستاذ محمود عبد الفتاح
01-03-2014, 04:05 PM
جزاك الله خيرا

أحمد هاشم الزيدي
01-03-2014, 05:06 PM
شكراً أخي الحبيب علي هذا الخبر ولكن اين المصدر