مشاهدة النسخة كاملة : وزير التعليم : خاطبت المالية لإلغاء شروط علاوة الأعباء الوظيفية


محمد عبدالهادى
04-03-2014, 08:48 PM
لاثنين، 3 مارس، 2014

وزير التعليم : خاطبت المالية لإلغاء شروط علاوة الأعباء الوظيفية




http://www.el-balad.com/upload/photo/news/83/9/360x232o/632.jpg?q=0 (http://www.el-balad.com/upload/photo/news/83/9/360x232o/632.jpg?q=0)

أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم ف أنه أرسل خطابا رسميا لوزير المالية، يطالبه فيه بإعادة النظر في شروط صرف حافز الأعباء الوظيفية للمعلمين.

وأوضح وزير التعليم في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد أنه فعل ذلك بناءاً على طلب المعلمين، الذين أبدوا رفضهم لشرط الحصول على تقدير (كفء) في آخر تقريرين للآداء الوظيفي.

وقال الوزير إنه من المقرر أن ترد عليه وزارة المالية بقرارها الأخير بهذا الشأن، في موعد أقصاه يوم الأربعاء القادم.

الجدير بالذكر أنه يأتي ذلك بعد أن قام عدد من نشطاء المعلمين باتحاد المعلمين المصريين بإطلاق حملة جمع توقيعات بعنوان "معاً لإلغاء الشروط المجحفة لعلاوة الأعباء الوظيفية" -على حد وصفهم-حيث بدأ نشطاء المعلمين في جمع توقيعات من المعلمين الغاضبين من تلك الشروط ، للمطالبة بإلغائها.

وجاء نص الاستمارة التي يتم جمع التوقيعات عليها كالتالي: نقر نحن الموقعين أدناه أننا نرفض شروط صرف علاوة الأعباء الوظيفية غير الدستورية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم وهو الحصول على تقدير (كفء) في آخر تقريرين بما يحمله من استبداد وتدخل للأهواء الشخصية في قوت المعلم المصرى، ونرى أنه وسيلة استبدادية لإسكات صوت المعلم للمطالبة بحقوقه وتغيير منظومة التعليم.

ثم يأتي في نهاية تلك الاستمارة اسم كل معلم وإدارته التعليمية ورقمه القومي وتوقيعه.

abu ragab
04-03-2014, 09:40 PM
الشعارات كثيرة بلا فائده والمعلم ضايع