مشاهدة النسخة كاملة : الوزير يعيش فى عالم اخر

احمد الكنج 11
04-03-2014, 10:39 PM
" مشيرا إلى أن المعلمين في الوضع الحالي يحصلون على مزايا مادية أكبر من نظرائهم من العاملين بالدولة. "
هذا ما قاله وزيرنا المبجل الذى ابقى عليه محلب
هل نحن اعلى من نظرائنا فى الكهرباء ؟
هل نحن اعلى من نظرائنا فى البترول؟
هل نحن اعلى من نظرائنا فى البنوك؟
و لا دول مش نظرائنا و نظرائنا فقط المحليات
ربما هم نظير مشع و نحن نظير مطفى
هل انت تعقل ما تقول سيدى الوزير؟
هل تعرف كم يتقاضى من على الدرجة الممتازة فى هذه المؤسسات و كم يأخذ صاحب الدرجة الممتازة فى التربية و التعليم؟
هل تعرف سيدى الوزير كم يأخذ هؤلاء فى نهاية الخدمة و كم يأخذ المعلم فى نهاية خدمته ؟
ارجو ان تراجع نفسك و ارجو من مستشاريك و حاشيتك ان يصارحوك و يواجهوك بالحقيقة ( أنك واهم ) و لا تعرف الحقيقة.

هومان
04-03-2014, 11:08 PM
هو ليس واهم لكنه يتبجح ويكذب كذبا واضحا لكل ذي لب ولكننا نحن الذين اعطيناه الفرصة للكذب وهو لا يكذب علينا لانه يعرف تماما اننا كشفناه كما اننا لا نزن عنده جناح بعوضة ولكنه يخاطب الراي العام وربنا على الظالم يا مذموم ابو الفقر

khaloud
04-03-2014, 11:53 PM
يااخى قول الحمدلله انت كنت فين وبقيت فين كنت بتقبض كام والان بتقيض كام اعلموا ايها الزملاء ان الان عندكم وزير غير السابقين بيحترم المعلم ويسعى جيدا لتحسين معيشته ورقيه تحيه واحترام للدكتور محمود ابو النصر

nile2004
05-03-2014, 12:11 AM
المعلم محترم رغم أنف الجميع
رغم أنف الوزير رغم أنف رئيس الوزراء رغم أنف رئيس الجمهورية نفسة
أعلمى قدرك و منزلتك عندما تتكلمين عن مهنتك
أنت من علمت كل المهن ----- أنت بيدك وحدك وضع بذرة التقدم بالبلد أو خسفها
بدون معلم محترم و مكرم من الجميع لا صلاح فى مصر
هذا يكون فى المجتمعات الراقية المحترمة حول العالم .

أما فى مصر
أتكلم عن وضع أجتماعى و حصانة أجتماعية كانت موجودة نفسيا بداخل كل منا و أصبحت تتلاشى
سترى الاجيال السابقة تتحدث عن كيف أن رأى مدرسة فى الشارع يتركه و يدخل شارع أخر أحتراما لة و الان ولى الامر يقول لأبنة أنا هطلع عين أبن ................. ألى زعلك فى المدرسة و يشتكية فى الادارة و المديرية و يبعت فاكسات للوزير ويرفع على المدرس قضية و يتسجن المدرس من الاخر " أحنا بقينا شعب زبالة "

هومان
05-03-2014, 12:25 AM
يااخى قول الحمدلله انت كنت فين وبقيت فين كنت بتقبض كام والان بتقيض كام اعلموا ايها الزملاء ان الان عندكم وزير غير السابقين بيحترم المعلم ويسعى جيدا لتحسين معيشته ورقيه تحيه واحترام للدكتور محمود ابو النصر

انا شايف انت بتتملق الوزير ده بدون اي ادلة على حسن ادارته وانا حاسس انك جاسوس الوزارة في المنتدى وانا اطلعت على مشاركاتك تقريبا كلها عن الوزير ومدح الوزير ونفاق الوزير اتقي الله يا اخي ان كنت فعلا معلم ولا تبيع دنياك باخرتك

محمد حلمي الدالي
05-03-2014, 12:38 AM
انا شايف انت بتتملق الوزير ده بدون اي ادلة على حسن ادارته وانا حاسس انك جاسوس الوزارة في المنتدى وانا اطلعت على مشاركاتك تقريبا كلها عن الوزير ومدح الوزير ونفاق الوزير اتقي الله يا اخي ان كنت فعلا معلم ولا تبيع دنياك باخرتك
لالالا يا اخي الفاضل نحن كمعلمين يجب ان نعتقد قبل غيرنا اننا صفوة الصفوة واحترام الرأي الاخر هو من اهم صفاتنا والوزير لا يحتاج الي جواسيس في المنتدي اخونا هذا يري ان الوزير رجل ناجح هذا حقه وانت تراه فاشل هذا حقك ايضا ولكن بدون اتهامات او تجريح في احد لمجرد انه يختلف معك في الراي
ارجوا من زملائي المشرفين علي القسم حذف المشاركات المسيئة حتي لا تشتعل حرب الردود والاتهامات علي الصفحة