مشاهدة النسخة كاملة : التربية والتعليم: إيقاف معلمتين ببني سويف أجبرا طالبات على خلع ملابسهن


machmach
13-04-2014, 09:30 PM
التربية والتعليم: إيقاف معلمتين ببني سويف أجبرا طالبات على خلع ملابسهن

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

كتبت - سحر عزام:
أكد أحمد حلمي المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بأنه تم إيقاف معلمتين عن العمل بمحافظة بني سويف للتحقيق معهما في الاتهامات الموجهة لهما، بإجبار 120 طالبة في المرحلة الثانوية على خلع ملابسهن للبحث عن 40 جنيه.
وقال حلمي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" المذاع على قناة "دريم1" صباح اليوم الأحد، "سيتم التحقيق مع المدرستين، وفي حال ثبت أن هناك إدانة لهم وارتكابهم لإهمال سيتم مسائلتهم قانونيا وفرض العقوبات المقررة عليهما".
وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن الوزارة قامت بوضع إحدى مدارس اللغات تحت الإشراف الوزاري بعد قيامها برفع المصروفات الدراسية، مشيرا إلى أن هذا الإجراء يأتي للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية ولردع أي مدرسة تفكر في زيادة المصروفات الدراسية.
http://www.akhbarak.net/articles

potta
14-04-2014, 02:12 PM
كلمة حق
اولا ايقاف المعلمتين عن العمل ولم تنتهى التحقيقات كلام فارغ وتقليل من شأن المعلم وبعدين محدش اتكلم عن واقعه السرقة الكل شايف بس ان المعلمة جردت البنات من ملابسهم ؟ احنا كل مرة بنقع فى نفس الغلط محدش ينكر ان هناك طالبات متخصصين فى السرقة وخصوصا سرقة المحمول وده بيحصل من اول المرحلة الابتدائي اللى الثانوية العامة ده غير حقن الماكس والجواز العرفي والتحرش لبالبنات فى الحمامات وغيرة وبعدين اى ست فى اى مطار لو حد شك انها تحمل مخدرات بتتفتش ذاتى وايه المشكلة ان البنت تتفتش هى كمان ده غير الممثلات اللى كل جسمهم باين على الشاشة قى القنوات الفضائية ومحدش بيتكلم دائما نكيل بمكيالين؟