مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة اوائل الثانوية العامة التي اقيمت في البحر الاحمر حد يعرف يوصل للاسئلة


always come back
18-04-2014, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في مسابقة للثانوية العامة اقيمت في محافظة البحر الاحمر الاسبوع الماضي
وفازت محافظة الجيزة بالمركز الاول
حد يعرف يوصل للاسئلة اللي كانت في المسابقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختتمت فعاليات مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة التي أقيمت بالبحر الأحمر، للمرة الاولي منذ عشرون عاما وفازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

وقام اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر واللواء مصطفى صدقى سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر والأستاذ صلاح برعى رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين بتكريم جميع المحافظات المشتركة ، ومنح المحافظ الطلاب المشاركين مكافأة مالية قدرها 500 جنيها لكل طالب الي جانب الإقامة الشاملة بالمحافظة لمدة اسبوع لكل فرد من افراد فريق محافظة الجيزة الذي فاز بالمسابقة ومعهم اسرهم , كما وعدهم برحلة مجانية وشاملة لمدة أسبوع كامل بمحافظة البحر الاحمر للثلاثين الأوائل علي مستوي الجمهورية هذا العام ومعهم اسرهم .

شارك في التصفيات النهائية أكثر 50 طالبا وتباريا علي مدي يومين وهم من سبعة محافظات مختلفة وهي البحر الأحمر المحافظة المستضيف والمنظم وصاحبة الفكرة , محافظة الجيزة , الإسماعيلية , الدقهلية , الاسكندرية ,اسيوط , وسوهاج.

فى نهاية المسابقة ألقى اللواء أحمد عبدالله كلمة أكد فيها أن شباب مصر هم عماد الأمة ، وان الفكرة التي أوجدتها وتبنتها محافظة البحرالأحمر، كان الهدف الرئيسي منها إلي جانب المنافسة الشريفة بين ابنائنا ، هو تقارب الأفكاروتوحيد صف الشباب المصري ، وكل مشارك في هذه المسابقة هو متميز ليس لأنه اجتاز الإختبارات الأولية وحسب وإنما لأنه عضو مؤثر وفعال في المرور بهذه الفترة التي تشهدها البلاد .

وأضاف المحافظ أن التعليم هو قوام كل أمة وأنه كان علي اتصال دائم بوزير التربية والتعليم ، لإخراج هذه المسابقة بالشكل اللائق بها وكان له ما طلب، كما أثني علي المجهودات المقدمة من مجلس امناء المحافظة المنظم لهذا الحدث ، إلي جانب كل المساهمين والرعاة من الجهات الرسمية ومديريات التربية والتعليم وغيرها .