مشاهدة النسخة كاملة : منطقة بنى سويف الأزهرية تطالب المشيخة بالترقيات دون الحصول الدبلومة


ابو انس1
05-07-2014, 05:07 PM
طالب مشايخ ووكلاء المعاهد والموجهون العاملون بمنطقة بنى سويف الأزهرية فضيلة شيخ الجامع الأزهر إلغاء قرار حصولهم على الدبلومة التربوية شرطاً لحضور المقابلات الخاصة بترقيتهم وتطبيقه على الأجيال الجديدة.

وأكد جابر سيد توفيق، ربيع عبدالرازق وبكر عبد الله يوسف (موجهون)، أن مدة خدمة المتظلمين من القرار تتراوح بين 25 إلى 30 عاماً بالأزهر، ولديهم الخبرة والكفاءة العلمية التى تفوق التربويين أنفسهم فى توصيل المعلومات للطلاب بسهولة ويسر.

وأضافوا خلال مذكرة أرسلوها إلى المشيخة تحمل توقيعات أكثر من عشرين شخصاً: أن من بينهم حاصلون على الماجستير بالإضافة إلى إجتياز الجميع اختبارات الكادر الذى تضمن (التخصص والكفاءة التربوية) متسائلين: ألا يكفى ذلك للحصول على الترقيات وإلغاء الدبلومة.

وأشارت وفاء أحمد مسعود ونجوى عبد العزيز وناهد أبو عقل إلى حصول الجميع مشايخ وموجهين على دورة الترقى لوظيفة معلم خبير من الأكاديمية المهنية للمعلم وشملت ورش عمل وتدريبات على الأسس والكفاءة التربوية وعندما تقدمنا لحضور المقابلات التى نحصل من خلال نتائجها على الترقيات فوجئنا بفاكس من وكيل مشيخة الأزهر بوقف المقابلات ويتضمن قراراً بالحصول على الدبلومة قبل إجراء المقابلات.

بينما قال طه عويس محمد وكيل أحد المعاهد الأزهرية: قمت بسداد مبلغ 505 جنيهات قيمة التقديم للدبلومة التربوية وتوفيت زوجتى صباح يوم دخولى الامتحانات منذ فترة تاركة 5 من البنات ولا أستطيع الآن إعادة التجربة لضيق الوقت ورعايتى لهن، لذلك أطالب بإعفائى وزملائى من شرط الحصول على الدبلومة وبالإمكان تطبيقه على الدفعات التالية.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1760832#.U7gTVThZq1s

العشرى1020
05-07-2014, 05:19 PM
ياريت يسمع فضيلة الامام لهؤلاء

الجعدور
05-07-2014, 05:41 PM
والله المقابلات ماهى إلا تقنين للواسطة والمحسوبية

احلام88
05-07-2014, 05:55 PM
والله مهزله للاسف فعلا كلها مضيعه للوقت والجهد والمال فى هذه اللجان التى ليس من بينها من ينبطبق عليهم الشروط واغلبهم لم يحصلوا على التربوى بدأ من المدير انتهاء الى جميع مديروا المراحل والوكلاء ماهذا العبث الذى يعبث به شيخ الازهر والازهر يسير فى ركب وزاره التربيه والتعليم والمفروض انه يقود ويصدر القرارات ولكن وعدنا الله بمشايخ تفكيرهم عقيم ولا يبحثون الا على مصلحتهم فقط