مشاهدة النسخة كاملة : هناك في الحياة


مخلصة
21-07-2014, 10:40 AM
هناك في الحياة معارك تتمنى ألا تخوضها .. لأنها ليست مع خصومك بل داخل صفك .. لكن أحيانا لا مفر منها لو كنت صاحب مبدأ ولديك قضية تدافع عنها لوطن.







- هناك في الحياة لحظات يجب أن تواجه فيها نفسك .. تغلب ضعفك .. تنتصر على حيائك .. تقاوم رغبة انسانية .. أن تتجنب خسارة من تحب لو أنت صاحب قضية: حارب لها!







- هناك في الحياة مواقف لا تتحمل مسك العصا من المنتصف .. ففي الأزمات لا يمسك العصا من المنتصف إلا ساذج أو راقص .. فانصر قضيتك : حارب!







- هناك في الحياة لحظات تحدد من أنت وما مصيرك .. لحظات قد تبدو لغيرك مجرد مواقف .. لكنها لك لحظة فارقة .. لا تضيع لحظة فارقة أبدا .. ولا تضعف عندها .. حارب!







- هناك في الحياة مشروعات لا يجب أن تعامل كغيرها .. لا يجب أن تهان أو تتعثر .. لأن خصومها اجتمعوا عليها .. فهذا الاصل في مشروعات التغيير .. لا تتركها .. حارب!








- هناك في الحياة أمنيات تتكسر على حواجز التردد .. وتنهار عندما يتراخى أصحابها في حمل أمانتها بقوة .. استمع لأمر الخالق ليحيى وخذ كتابك بقوة : حارب!







- هناك في الحياة أيام تبدو أحلامك وأمنياتك بعيدة المنال .. بل قد تبدو مستحيلة .. وهنا انت أقرب ألى تحقيقها مما تظن .. ثق بخالقك .. لا تتراجع .. بل حارب!

عزتى في دينى
21-07-2014, 10:15 PM
بارك الله فيكم

مخلصة
22-07-2014, 12:39 PM
بارك الله فيكم



شكرا للمرور الكريم

EhabAmmar
09-08-2014, 02:15 AM
فعلاً جميل