مشاهدة النسخة كاملة : الدرس الأول والثاني تنسيق ورد

عماد خير
16-08-2014, 01:38 AM
الدرس الأول والثاني تنسيق ورد

عماد خير
16-08-2014, 01:40 AM
الدرس الأول منقول للأمانة

رزق محمود القناوي
16-08-2014, 08:22 AM
أتمنى أن تنزله مرة أخرى بالتشكيل

علي الامام
16-08-2014, 12:32 PM
مشككككككككككور

عزازى عبده محمود
16-08-2014, 02:04 PM
الدرس الأول منقول للأمانة

سيدى الفاضل أولا نشكر لك عملك وكلنا يريد افادة الناس حضرتك قلت أن الدرس الأول منقول ولكنك لم تشير الى مصدر النقل عموما هذا الدرس منقول بالنص من شرح الدرس الأول المثبت على الصفحة الذى قمت باعداده وتعبت فى تجهيزه وتنسيقه وأنا لست عاضبا فكلنا نريد المصلحة العامة والجزاء والثواب من الله ولكن رجاء للاخوة الكرام من ينقل درس أو عمل فيجب أن يشير الى صاحبه كنوع من الأمانة مع النفس والتقدير الأدبى لصاحبه على فكرة أنا قادر على رفع اعمالى بصيغة pdf وبغالتالى لن يستطيع أحد تغيير أى شئ فى الشرح ولكنى لا أفعل ذلك حتى يستفيد الجميع من زملاء وأولياء أمور أرجو الأمانة فى هذا الأمر المهم معى ومع غيرى والسلام عليكم تحياتى لك وللجميع

انتهيت حالا منذ لحظات قليلة والحمد لله من اعداد وشرح الدرس الثانى كاملا وقمت باعداد أسئلة متنوعة وشاملة عليه وان شاء الله لو أسعفنى الوقت وتمكنت من اعداد الدرس الثالث وتجهيزه سأرفع لفكم المذكرة شاملة شرح كامل ومنسق لأول 3 دروس بشكل مجمع ربنا يسها دعواتكم بالتوفيق ومرة أخرى أكرر الشكر لكل المتصلين بى من مختلف المحافظات سواء عن طريق الموبايل أو الفيس بوك وأنا تحت أمر الجميع للحوار والرد على أى استفسار أو تقبل أى نقد أو ملحوظة فالجميع يستفيد وأنا أتعلم من حضراتكم انتظروا المذكرة شاملة شر ح وتدريبات على أول 3دروس من المقرر الجديد ربنا يسهل وأحاول أنتهى منها اليوم

عبدالرازق العربى
16-08-2014, 03:26 PM
بارك الله فيك

رزق محمود القناوي
16-08-2014, 10:21 PM
بارك الله فيك

عماد خير
16-08-2014, 11:26 PM
سيدي العزيز أ عزازي كوني لم أذكر مصدر النقل فهذا سهو مني وانا لا انكر جهدك بل اننا كلنا نكمل بعضنا فشكرًا لك

عبدالوهاب عبدالرزاق
17-08-2014, 10:27 AM
الى الاستاذ/عزازى اعز الله قدرك وشكرا على مجهودكم

عزازى عبده محمود
17-08-2014, 12:44 PM
سيدي العزيز أ عزازي كوني لم أذكر مصدر النقل فهذا سهو مني وانا لا انكر جهدك بل اننا كلنا نكمل بعضنا فشكرًا لك

أإخى الفاضل وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه وأعاننا الله على خدمة ومساغعدة الناس تحياتى لك وللجميع وحفظ الله مصر