مشاهدة النسخة كاملة : مرتب شهر مايو 2015باستخدام ( الفيزا كارد )ماكينات atm


M..osama
25-05-2015, 09:43 AM
اعتبارا من مرتب شهر مايو 2015 سيتم صرف جميع مرتبات العاملين بجمهورية مصر العربية إلكترونيا باستخدام الفيزا كارد، حيث قررت وزارة المالية صرف المرتبات عن طريق نظام الدفع الالكترونى باستخدام ماكينات atm المنتشرة فى جميع البنوك.




وأكدت الوزارة بأن شهر أبريل 2015 هو آخر شهر سيتم من خلاله صرف المرتبات ورقياً حيث ألزمت الوزارة جميع الجهات الحكومية من خلال منشور تؤكد فيه بصرف مستحقات جميع العاملين والموظفين فى الدلوة باستخدام الفيزا كارد من خلال عشر بنوك مصرية.


تأتى هذه الخطوة من الحكومة لكى تضمن عدم التلاعب فى صرف مرتبات العاملين بالحكومة والتعاقد مع منطومات الدفع الالكترونى ويجب على كل هيئة حكومية أن تقوم باستكمال الأوراق للعاملين بها للانتهاء من اجراءات صرف المرتبات والمستحقات من خلال ماكينات الصرف الآلى باستخدام الفيزا كارد.

وبدأت الشركات التى تقوم بالاشراف على الصرف الالى بتجميع بيانات الموظفين فى الدولة والتى يبلغ عددهم ما يقارب من الستة ملايين موظف وعامل بالجهاز الحكومى بالدولة وذلك لإرسالها للبنوك لصرف الرواتب واصدار الكروت الخاصة بالصرف وسوف يتم تخصيص 10 بنوك للصرف الآلى للمرتبات أهمها البنك الأهلى المصرى، وبنك القاهرة، وبنك مصر.


بالفعل تم صرف المرتبات باستخدام الفيزا
السؤال هل يمكن استخدام نفس الحساب في تحويل مبالغ مالية من وإلي الحساب ؟؟؟أم أنه مقتصر علي المرتب فقط ؟؟؟

nabamhamed
27-05-2015, 07:18 AM
يمكن تحويل علية برقم الحساب بس الله لا يوريكم لما الفيزا يحصل لها حاجة او الماكينة بتسحبها